نائب حاكم الشارقة يطلع على مخططات ومجسمات مشاريع البنى التحتية الرياضية في الإمارة

نائب حاكم الشارقة / مجسمات / مشاريع البنى الرياضية

الشارقة في 12 سبتمبر/ وام / اطلع سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة..على معرض ” مخططات ومجسمات مشاريع البنى التحتية الرياضية في الإمارة ” الذي نظمه مجلس الشارقة الرياضي في نادي الشارقة للشطرنج.

وأشاد خلال زيارته المعرض الذي أقيم تزامنا مع الحفل الختامي لموسم النشاط الصيفي الخامس الذي نظمه المجلس..بما شمله المعرض من مشاريع أمر بتنفيذها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

ورفع سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي أسمى آيات الشكر والتقدير إلى مقام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي لما يوليه سموه من عناية لأبنائه الشباب والرياضيين وتهيئة كل الظروف للارتقاء بقدراتهم وتحفيزهم لإظهار إبداعاتهم .. بما يعود عليهم بالنفع ويحقق لرياضة الدولة التقدم والرفعة بجانب الاسهام في تحقيق مزيد من الانجازات تحت راية الوطن في المحافل العربية والدولية وخاصة في الألعاب الفردية.

كما أشاد سموه بجهود المجلس الرياضي لمتابعته وتخصيص معرض للتعريف بهذه المنشآت والبنى التحتية.

وشملت اللوحات والمخططات والمجسمات المعروضة المشاريع التي تم تنفيذها بتكلفة / 250 / مليون درهم وهي ثمانية مشاريع ضمت أندية..مليحة الثقافي الرياضي و البطائح الثقافي الرياضي والمدام الثقافي الرياضي..بجانب استكمال منشآت نادي الحمرية الثقافي الرياضي ” استاد القدم وصالة الألعاب وحوض السباحة الأولمبي وفندق النادي”..واستكمال منشآت نادي الشارقة لكرة القدم “مبنى الإدارة وفندق النادي”..إضافة إلى تطوير المضمار والصالة المغلفة في نادي الثقة للمعاقين و مبنى نادي الشارقة للشطرنج واستاد نادي اتحاد كلباء.

أما المشاريع المستقبلية التي لا تزال تحت التنفيذ وتصل تكلفتها إلى / 200 / مليون درهم فتشمل..الصالة المغلقة وحوض السباحة الأولمبي واستاد كرة القدم في أندية المليحة والبطائح والمدام وصالة نادي الرماية في نادي الذيد الثقافي الرياضي ومبنى إدارتي نادي الشعب الرياضي الثقافي واتحاد كلباء الثقافي الرياضي بجانب مبنى ومدرجات إضافية لنادي الخليج الثقافي الرياضي و مبنى نادي خورفكان للمعاقين و مبنى نادي الشطرنج والثقافة للفتيات في الشارقة.

من جهته وجه أحمد ناصر الفردان أمين عام مجلس الشارقة الرياضي شكره وتقديره إلى سمو الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي على حضوره الحفل وما أبداه من توجيهات.

وأوضح أن المجلس يتابع خطط استكمال البنى التحتية وفق توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة لتوفير كل ما من شأنه أن يرتقي بمستويات أداء اللاعبين في مختلف الألعاب الفردية والجماعية..بجانب الارتقاء بمستوى المنشآت والمرافق لتعزيز فرص استضافة البطولات والفعاليات الإقليمية والقارية والدولية ودعم المنتخبات الوطنية وهو ما يسهم في إثراء الخبرات الإدارية والفنية والتنظيمية للمؤسسات والأندية في إمارة الشارقة .

أ ص / زا /.

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/أص/ز ا

Leave a Reply