كلية أعمال هالت Hult تطلق سلسلة المتحدثين ذوي الرؤيا

بوسطن، 19 تشرين الثاني / نوفمبر، 2013 / بي آر نيوزواير / — تفخر كلية هالت الدولية لإدارة الأعمال Hult International Business School  بأن تعلن أنها ستطلق أول سلسلة لمتحدثيها ذوي الرؤيا Visionary Speaker Series الشهر المقبل. وستعرض هذه السلسلة الجديدة بعض أكثر قادة الفكر ابتكارا في العالم اليوم، وستبدأ السلسلة من شهر كانون الأول / ديسمبر 2013 وحتى شهر نيسان / أبريل 2014.

وقال الدكتور ستيفن هودجز، رئيس كلية هالت الدولية لإدارة الأعمال، “باعتبارها واحدة من أكبر كليات الأعمال في العالم، فنحن نبحث باستمرار عن طرق جديدة لتمكين وإلهام الطلاب، ونحن ندرك أن قادة الرؤيا، الذين أحدثوا الفرق في عالم الأعمال العالمي اليوم، يستطيعون أن يفعلوا ذلك.”
وسوف يتحدث المتحدثون الخمسة الأول للطلاب المسجلين والمحتملين في الكلية كما ولخريجيها في كل من الفروع الخمسة للأحرام الجامعية لكلية هالت في شنغهاي وسان فرانسيسكو ولندن ودبي و بوسطن، وهم التالية أسماؤهم:

بيغي ليو
شنغهاي، 4 كانون الأول / ديسمبر 2013
بيغي ليو هي خبيرة معترف بها دوليا في شؤون الطاقة. وهي أيضا الرئيس والمؤسس المشارك لمجلس التعاون المشترك بين الولايات المتحدة والصين حول الطاقة النظيفة  JUCCCE،  الذي يجمع معا الخبرات والتقنيات العالمية لتسريع استخدام الطاقة النظيفة والكفؤة في الصين. وقد تم تكريم ليو كبطلة مجلة تايم للبيئة في العام 2008، وكقائدة عالمية شابة من قبل المنتدى الاقتصادي العالمي في العام 2009، وكفائزة بجائزة هيلاري في العام 2010، والمرأة التي اختارتها مجلة فوربس “كإحدى النساء اللواتي تجب مراقبتهن في آسيا” في العام 2010. كما تعمل مستشارة لشؤون الطاقة لمبادرة كلينتون العالمية  وهي عضو في مجلس الأجندة العالمية للمنتدى الاقتصادي العالمي الخاص بالهيكلية الجديدة للطاقة.

روبن تشيس
سان فرانسيسكو، 15 كانون الثاني / يناير 2014
روبن تشيس هي الرئيس التنفيذي المؤسس لشركة “زيبكار”، Zipcar أكبر شركة تقاسم للسيارات، و”بوزكار” Buzzcar، وهي خدمة تجمع بين أصحاب السيارات والسائقين في سوق تقاسم السيارات، و “غولوكو”  GoLoco، وهو مجتمع تقاسم ركوب السيارات عبر الإنترنت. وتشيس هي أيضا عضو في مجلس إدارة معهد الموارد العالمية، والمجلس الاستشاري الوطني للابتكار وريادة الأعمال لوزارة التجارة الأميركية، والمجلس الاستشاري لمنتدى المواصلات في منظمة التعاون والتنمية الدولية. كما تلقت العديد من الجوائز في مجالات الابتكار والتصميم والبيئة، بمن في ذلك ضمها إلى قائمة الـ 100 شخص الأكثر نفوذا في العالم لمجلة تايم، والـ 50 مبتكرا سريعا لفاست كومباني، وأفضل 10 مصممين في بزنيس ويك.

بول بولمان
لندن، 29 كانون الثاني / يناير 2014
بول بولمان هو الرئيس التنفيذي ل شركة يونيليفر Unilever ونائب رئيس مجلس الأعمال العالمي للتنمية المستدامة. وقد بدأ بولمان حياته المهنية في شركة بروكتر أند غامبل في العام 1979، وتولى العديد من المناصب التنفيذية العليا، بما في ذلك رئيس مجموعة أوروبا. وفي منصبه كرئيس تنفيذي لشركة يونيليفر، وضع بولمان رؤيا طموحة لمضاعفة حجم الشركة مع تخفيض تأثيرها البيئي الشامل وزيادة أثرها الاجتماعي الإيجابي. وتقديرا لإسهاماته، تلقى بولمان جائزة مجلس الأطلسي للقيادة المتميزة لرجال الأعمال وجائزة سي كي براهالاد لقيادة الاستدامة العالمية .

كيران مازومدار شو
دبي، 19 شباط / فبراير 2014
كيران مازومدار شو هي أغنى امرأة عصامية في الهند ومؤسسة ورئيسة مجلس إدارة شركة  “بايكون المحدودة” Biocon Ltd.. مازومدار شو أسست شركة بايكون عندما كانت في عمر 25 عاما فقط. وينصب تركيزها الآن على شركات المواد الصيدلانية البيولوجية وجعل الأدوية في متناول العالم. مازومدار شو حاصلة على عدة جوائز، لعل أبرزها جائزة بادماشري، وهي واحدة من أرفع الجوائز المدنية في الهند، وتمنح من قبل رئيس الهند. وقد حصلت أيضا على جائزة صاحبة المشروع التجاري للعام من شركة “إرنست أند يونغ” للعام 2002 في فئة الرعاية الصحية وعلوم الحياة وعلى جائزة شخص العام في العام 2003 لبيوسبيكتروم.

أريانا هافينغتون
بوسطن، 9 نيسان / أبريل 2014
أريانا هافينغتون هي الرئيس، ورئيس مجلس الإدارة، ورئيسة تحرير شركة “هافينغتون بوست ميديا غروب”، وهو كاتبة عمود معروفة، ومؤلفة لثلاثة عشر كتابا.  في شهر أيار / مايو 2005، أطلقت صحيفة هافينغتون بوست، وهي موقع إخباري ومدونة نمت بسرعة لتصبح واحدة من أكبر العلامات التجارية في ميدان وسائل الإعلام في العالم، وفازت بجائزة بوليتزر للتقارير الوطنية في العام 2012. وفي العام 2013، سميت لتحتل مكانة في قائمة أكثر النساء نفوذا في مجلة فوربس. في العام 2006، ومرة ​​أخرى في عام 2011، أضيف اسمها إلى قائمة مجلة تايم للـ 100 شخص الأكثر نفوذا في العالم .

وقد تضمنت سلسلة المتحدثين الرؤيويين، التي كانت تعرف سابقا باسم “سلسلة المتحدثين التنفيذييين لهالت” أكثر من 90 من الزعماء العالميين الاستثنائيين بمن في ذلك ستيف فوربس، (رئيس مجلس الإدارة ورئيس تحرير فوربس ميديا)، الرئيس بيل كلينتون (الرئيس الـ 42 للولايات المتحدة)، جيمي ويلز، (مؤسس ويكيبيديا)، بيز ستون (الشريك المؤسس لتويتر)، السير بوب جيلدوف (موسيقار الموسيقى الشعبية الأيرلندي المشهور، وصاحب المشاريع الإنسانية والمذيع)، وجيسيكا جاكلي، (المؤسسة المشاركة لشركة كيفا.)

لمزيد من المعلومات عن سلسلة المتحدثين الرؤيويين، يرجى النقر على هذا الرابط على الإنترنت: click here

اتصالات وسائل الإعلام

 جيني هارلر
مديرة الاتصالات

كلية هالت الدولية لإدارة الأعمال
عنوان البريد الألكتروني: jenny.harler@hult.edu
رقم الهاتف: +44-790-848-0166

 نبذة حول كلية كلية هالت لإدارة الأعمال الدولية Hult International Business School
كلية هالت لإدارة الأعمال الدولية هي كلية الأعمال العالمية الأكثر دولية، التي تحتفظ بأحرامها الجامعية في مدن بوسطن، وسان فرانسيسكو ولندن ودبي وشنغهاي. وتعرض الكلية مجموعة من البرامج الدراسية بما في ذلك برنامج الماجستير في إدارة الأعمال والماجستير للمدراء التنفيذيين ودرجات الماجستير والبكالوريوس المختلفة. ويصنف برنامج كلية هالت للماجستير في إدارة الأعمال الذي يستغرق سنة واحدة على أنه أحد أرفع البرامج العشرة الأولى من حيث الأعمال الدولية والخبرة الدولية من قبل صحيفة الفاينانشيال تايمز للعام 2013. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع كلية هالت على الموقع التالي على الإنترنت: www.hult.edu.

Leave a Reply