فيرماتريكس تطرح حلولاً أمنية لبث محتوي الفيديو متعدد الشبكة وتلقى الضوء على نطاق خبراتها على هامش فعاليات مؤتمر TV Connect الشرق الأوسط وِشمال أفريقيا 2012

ندوة ترويجية تقام على شرف فعاليات منتدى فوكس دي OTT لمناقشة الاستراتيجيات المستقبل لخدمة بث المحتوى عبر الإنترنت وفرص استخدام الشبكات الهجين

دبي، الإمارات العربية المتحدة–(Marketwire -29 أكتوبر 2012) – مؤتمر TV Connect الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2012 – أعلنت اليوم شركة Verimatrix  (فيرماتريكس)، المتخصصة في مجال حماية وتعزيز مستوى الإيرادات الخاصة بخدمات التلفزيون الرقمية متعددة الشاشات حول العالم، عن توسيع نطاق حضورها وتواجدها في مؤتمر TV Connect الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في الفترة الذي يقام فيها المؤتمر من 29 وحتى 31 أكتوبر لعام 2012 بهدف تعزيز النقاش حول استراتيجيات بث المحتوى عبر الإنترنت واستراتيجيات الفيديو متعدد الشبكة. ومن المقرر أن تشارك الشركة مجال خبراتها من خلال إقامة ندوات متعددة تقام عبر المؤتمر وتطرح من خلالها أحدث الحلول الأمنية للبث الفيديو ذات الشبكة المتعددة وذلك في قاعة رقم (#25).

جلسات المتحدثين:

          تقوم شركة فيرماتريكس بتنظيم ندوة خاصة على شرف يوم فوكس دي OTT تحت رعاية شركة اتصالات وذلك لطرح “الاستراتيجيات المستقبلية عن خدمات الشبكة المتعددة” ويحضر هذه الندوة لفيف من خبراء شركات سيمنس CMT وشركة هارمونيك، اكسس، CTOiC، LG كما ستقوم شركة اتصالات بالمشاركة في فعاليات الندوة الحوارية حول تقييم مستوى التحديات والفرص المتاحة في خدمة OTT ومن المقرر إقامة هذه الندوة يوم 29 أكتوبر من الساعة 14:00 – 16:30.

         وعلى شرف هذه الفعاليات، فمن المقرر أن يقدم نائب رئيس التسويق بشركة فيرتيمكيس، السيد/ ستيف كريستيان بطرح خاص حول” نطاق الخبرة في استخدام نظام الشاشة المتعددة لخدمة بث المحتوى عبر الإنترنت” كما سيقوم باستعراض استراتيجيات قائمة على طرح خدمات توافقية ومنصات أمن متصلة عبر الشبكة المتعددة وذلك في تمام الساعة 11:00 صباحاً. للتسجيل المجاني للاشتراك في فعاليات فوكس دي OTT، فيرجى النقر هنا.

         ومن المقرر في 31 أكتوبر في تمام 17:10أن يقوم السيد/ كريستيان بإلقاء ندوة حول “كيفية توفير استراتيجيات تسويق لنطاق أنشطة: الإعلانات والاشتراك وخدمة الفيديو عند الطلب (VOD)” حيث سيشارك في الندوة بطرح كيفية تطوير مستوى الأنشطة وترقيتها في الدخول في أعمال جديدة وفرص التسويق والتي غالباً ما توفرها خدمات بث الفيديو ذات الشاشة المتعددة.

عروض المنتج:

  • من جهتها ستقوم شركة فيرماتريكس بعرض نظام البث الفريد وحلول أمنية لإيرادات محتوى البث عبر الإنترنت على هامش فعاليات هذا المؤتمر. يرجى زيارة قاعة رقم #25 للاطلاع على العروض التجريبية حول كيفية تعامل حلول VCAS(tm) architecture مع تحديات التوزيع في سوق تقديم خدمات البث التليفزيوني عبر الاشتراك ومساعدة مشغلي الخدمات في التغلب على نطاق التحديات المستقبلية بنطاق أعمالهم والمشاكل الفنية التي تعتريهم.

من جهته يشير السيد/كريستيان قائلاً” لا يمكن لأحد أن ينكر التأثير الخطير الذي لعبته خدمات OTT لبث محتوى الفيديو عبر الإنترنت وآثارها على قطاع الخدمات التليفزيونية عبر الاشتراك في الشرق الأوسط. ففي خلال العام الماضي، فقد شهدنا تطويراً من مشغلي الخدمات بالعمل على إضافة خدمات OTT من خلال رفع مستوى وتطوير التقنيات الحديثة لدعم وتسويق محتوى الفيديو لمنصات شركة ARPU للحلول المتقدمة وزيادة عدد المشتركين من العملاء وتوسيع مكاسب الدعاية والإعلان”. “وعلى هامش مؤتمر TV Connec، فمن المقرر فنسعى نحو استعراض متطلبات الأمن حول خدمة OTT 2. نظام بث محتوى الفيديو عبر الإنترنت ومشاركة الكيفية القائمة على طرح حلول أمنية وثيقة لإدارة بث المحتوى مما تساهم على نمو وتوليد مصادر الإيرادات بناءً على هذا النهج.”

نبذة عن فيرماتريكس

شركة Verimatrix  (فيرماتريكس) هي إحدى الشركات المتخصصة في مجال حماية وتعزيز مستوى الإيرادات الخاصة بخدمات التلفزيون الرقمية عبر الشاشات المتعددة حول العالم. وتعتبر شركة فيرماتريكس من الشركات التي فازت بجائزة الإبداع عن دمجها حلول “VCAStm لمحتوى إدارة الفيديو (VCAS™) وViewRight®  بتقديم منهج إبداعي جديد لشركات تشغيل الكابل والقمر الصناعي ومشغلي خدمات IPTV بفعالية تفوق حدود شبكات هذه الشركات وتمكنهم من الدخول في نطاق جديد من المشروعات الحديثة. وباعتبارها شركة رائدة عالمياً في تقديم حلول الأمن باستخدام البرمجيات لعدد من مشغل الخدمات الرئيسية والمتميزة في العالم، فإن فيرماتريكس استطاعت ريادة مجال تقديم الحلول الأمنية عبر النهج الأمني ثلاثي الأبعاد وتقديم سلسلة مرنة من تقنيات الحماية لتلبية احتياجات الأعمال القائمة والتهديدات الدخل. والحفاظ على علاقات وثيقة مع الشركات الاستديوهات العالمية وشركات البث والمنظمات الصناعية وغيرها من الشركات المختلفة وحرصها على أن تكون شريكاً في النظام البيئي فقد مكن كل ذلك شركة فيرماتريكس من تقديم منظور فريد في مجال خدمات التليفزيون الرقمي وما يتعلق به من مجالات تفوق مجرد تقديم حماية للمحتوي نتيجة لسعي مشغلي الخدمات على تقديم خدمات جديدة للعملاء. وتعد شركة فيرماتريكس هي إحدى الشركات المعتمدة الحاصلة على شهادة الجودة رقم ISO 9001:2008 للمزيد من المعلومات فيرجى زيارة www.verimatrix.com، مدونة Pay TV Views blog ومتابعتنا على @verimatrixinc،Facebook  و LinkedIn للاشتراك في فعاليات الحوار.

معلومات الاتصال

معلومات الاتصال:
كيلي فوستر
Verimatrix
+1 619 224 1261
kfoster@verimatrix.com

 

Leave a Reply