عرض عقار هومرز بوند الاستثنائي في مارثاز فينيارد للبيع

 – عقار يتوفر على الحد الأقصى من الخصوصية – 314 فدانا، أكثر من 1,200 قدم من الشاطىء الخاص على المحيط، بحيرتان خاصتان، أراضي غابات، فضلا عن أربع غرف نوم ومنزل على الشاطىء، خزانة نبيذ مذهلة ومناظر لا مثيل لها على مياه الساحل

مارثاز فينيارد، ولاية مساتشوستس، 25 تموز / يوليو، 2013 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان — تم إدراج عقار ساحلي ضخم تبلغ مساحتة 314 فدانا يقع على الساحل الجنوبي لمارثاز فينيارد يدعى هومرز بوند Homer’s Pond للبيع مع شركة عقارات ساوث لايت بروبرتي أل أل سي South Light Property LLC. وهذا العقار، وهو واحد من أوسع العقارات الساحلية في الشمال الشرقي للولايات المتحدة، محاط بمياه المحيط والأراضي المحمية ويوفر أكبر قدر من الخصوصية.

الصورة:  http://photos.prnewswire.com/prnh/20130712/NY46699

Homers%20Pond.%20(PRNewsFotoSouth%20Light%20Property%20LLC%2C%20Robert%20Gothard)  عرض عقار هومرز بوند الاستثنائي في مارثاز فينيارد للبيع

Homer’s Pond. (PRNewsFoto/South Light Property LLC, Robert Gothard)

وقال تشارلز كارلسون، وهو أحد العملاء الموكلين بإدراج العقار للبيع، إن “عقار هومرز بوند هو عقار كبير جدا ومنعزل بحيث يمكن للمرء أن يسميه مملكته الخاصة.” وأضاف يقول: “إن هذا العقار الرائع، الفريد من نوعه، يمكن شراؤه كله بـ 118 مليون دولار، أو يمكن للمشتري أن يختار شراء قطعة أرض  منه بمساحة 100 فدان على الساحل الغربي من عقار هومرز بوند بـ 31 مليون دولار، أو قطعة أرض منه بمساحة 164 فدان على الشاطئ الشرقي من العقار بـ 43 مليون دولار أو شراء القطعتين معا بـ 74 مليون دولار. وقد تم تحديد مواقع بناء متعددة في العقار تتمتع بوجهات خلابة مطلة على البحيرة أو المحيط على كل من القطعتين. هذه المواقع هي مثالية للمنازل الفردية أو مجمعات المباني للعائلات والأصدقاء.”

وأضاف كارلسون: أن “الحجم الفريد لهذا العقار وتضاريسه الطبيعية تعظم من عزليته وخصوصيته، كما أن قربه من المطار يضمن الوصول السريع، وبالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن أسلوب حياة نشط واجتماعي، فإن مدينة إدغارتوون لا تبعد عنه سوى دقائق بالسيارة.” وقال: إن “عقار هومرز بوند هو أكثر بكثير من مجرد وجهة للهرب إليها في موسم الصيف – بل هو استثمار على مدار السنة لا يمكن تصوره بالنسبة للكثيرين، وهو عقار يتميز بالجمال، والصفاء، والراحة في كل المواسم الأربعة.”

كل عنصر من عناصر عقار هومرز بوند يتمتع بحجم ضخم 1,200  قدم من الشاطئ الخاص على ساحل المحيط وبحيرة ذات مياه عذبة تبلغ مساحتها 35 فدانا لممارسة السباحة وركوب الزوارق، والغابات البكر التي تبدو كأن لا نهاية لها، فضلا عن المراعي التي تزين المكان. المنزل الحائز على الجوائز على تصميمه المعماري يتوفر على وسائل راحة مذهلة. النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف تهيمن على أربع غرف نوم في المنزل الذي تبلغ مساحته،5,600  قدم مربع، مع الاستفادة الكاملة بزاوية 180 درجة من الإطلال على بحيرة ليتل هومرز، وشاطئ الرمال البيضاء المواجه للمحيط الأطلسي. كما يتوفر العقار على ملعب تنيس بجودة ملاعب التنيس للمباريات من نوع  Har-Tru® ، غرفة الساونا، غرفة البخار، النادي الصحي للتدليك، حمام سباحة مدفأ بمياه مالحة في الهواء الطلق، والأجنحة الخشبية المطلة على الشاطىء، كل ذلك بالإضافة إلى قبو النبيذ الفائق التقدم تحت الأرض مع مدخل منفصل فوق الأرض الذي يتسع لتخزين 12,000 زجاجة تكمل المنزل الذي يتربع على قطعة أرض بمساحة 50 فدانا. ويوجد على العقار أيضا منزل شاطىء ساحر بغرفة نوم واحدة – ويطفو على ركائز متينة وسط الأشجار – ويطل على شاطئ خاص ويطل بصورة كاملة على المحيط والبحيرة.

وإضافة إلى كل الجمال الذي يتوفر عليه عقار هومرز بوند ووسائل الراحة فيه، فإن الخاصية الأكثر استثنائية فيه هي بلا شك الأراضي التي يضمها، بسعتها الشاسعة وإمكانياتها غير المستغلة للتطوير العقاري لواحد أو أكثر من المجمعات السكنية للعائلات والأصدقاء. لأولئك الذين يبحثون عن المناظر الخلابة والشاطئ الخاص المطل على المحيط، وبرك المياه العذبة، والخصوصية القصوى، والاختباء عن العيون في مارثاز فينيارد، لا يوجد مكان مثيل لعقار هومرز بوند.

للحصول على معلومات إضافية، يرجى زيارة موقع العقار على الإنترنت على العنوان التالي: www.southlightproperty.com

 

Leave a Reply