عبدالله القاسمي يترأس اجتماع تنفيذي الشارقة

تنفيذي الشارقة / اجتماع .

الشارقة في 3 سبتمبر / وام / عقد المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة صباح اليوم اجتماعه الاعتيادي بمكتب سمو الحاكم وذلك برئاسة سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس .

واستعرض المجلس خلال اجتماعه وبعد تصديقه على محضر اجتماع الجلسة السابقة عددا من الموضوعات العامة المدرجة على جدول أعمال جلسته والتي تتعلق بشؤون الإمارة المختلفة .

وإعمد المجلس مذكرة التفاهم المزمع إبرامها بين هيئة مطار الشارقة الدولي و وزارة الصحة ممثلة بمنطقة الشارقة الطبية.

من جانبه استعرض الدكتور غانم محمد الهاجري رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي تفاصيل المذكرة التي تضمنت عدة محاورة منها تقديم الدعم الفني للمركز الطبي التابع للهيئة وتدريب الكوادر الطبية العاملة بالمركز وتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية الخاصة بالطوارئ إضافة إلى الحملات الصحية والتثقيفية والمحاضرات في مجال الخدمات الصحية.

وإطلع المجلس التنفيذي على المذكرة المقدمة من دائرة شؤون البلديات والزراعة والمتضمنة طلب المجلس البلدي بمنطقة المدام بشأن توصيل خط مياه لطريق “الشويب – المدام”.. ووجه دائرة شؤون البلديات والزراعة بإعادة دراسة المذكرة.

كما استمع المجلس لخميس ناصر النقبي رئيس دائرة شؤون البلديات والزراعة حول الطلب المقدم من المجلس البلدي بمنطقة المدام والمتضمن طلب توصيل خدمة الكهرباء للمنطقة الصناعية بمنطقة المدام .. ووجه المجلس الدائرة بالتنسيق مع الجهات المعنية ذات الاختصاص لأخذ الأجراء المناسب بهذا الخصوص.

وتم خلال الجلسة أيضا عرض جملة من القضايا والموضوعات المتعلقة بالشأن العام للإمارة.

/ مل / ع ي.

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/root/ش/ع ي/ع ا و

Leave a Reply