شركتا هايسنس ولوي تقيمان شراكة استراتيجية بينهما

شينغداو، الصين، 7 آب / أغسطس، 2013 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان — أعلنت شركة “لوي” Loewe يوم 31 تموز / يوليو المنصرم في اجتماع الأعضاء المساهمين فيها أن شركة هايسنس Hisense ستقوم بتزويد الشركة بأحدث تقنيات برمجيات للتلفزيونات الشريحية والذكية، وذلك في خطوة تهدف إلى المساعدة في توسيع سوق التلفزيونات الممتازة. وتخطط شركة لوي إلى دخول السوق الآسيوي الواعد في القريب العاجل. وفي المقابل ستوفر شركة لوي لشركة هايسنس شبكة توسيع من الدرجة الأولى في أوروبا الغربية.

وقد ارتفعت أسهم شركة لوي بنسبة 30 بالمئة فور انتشار نبأ التوقيع على اتفاق الشراكة.

يذكر أن شركة لوي، التي تأسست في العام 1923، هي شركة ماركات ألمانية راسخة للإلكترونيات الاستهلاكية الممتازة معروفة في العالم بجودتها العالية، وهي تنتج وتوزع أجهزة التلفزيون وأجهزة الأشعة الزرقاء والأجهزة الصوتية وتقنيات تشاطر أجهزة الكمبيوتر. إلا أن أجهزة تلفزيون أل س يدي شهدت نموا سلبيا في أوروبا مؤخرا، ما أدى إلى انخفاض في نتائج شركة لوي.

وامتدح نائب رئيس شركة هايسنس لين لان موارد توزيع شركة لوي في الأسواق الخارجية. وقال “ان التعاون الاستراتيجي بين هايسنس ولوي سيفيد كلا من شركتينا وسوف يساعدنا على كسب حصة في السوق في أوروبا على أساس التكنولوجيات المتقدمة مثل تلفزيونات يو أتش دي.”

جدير بالذكر أن أوروبا هي منطقة إستراتيجية لنمو أعمال شركة هايسنس على الصعيد العالمي. وإن إنشاء نموذج للتعاون المبتكرة يشمل البحث والتطوير والتصنيع، وكذلك الوصول إلى شبكة متنوعة من المبيعات وقنوات التوزيع، هو جزء من استراتيجية شركة هايسنس الشاملة لكسب موطئ قدم في السوق الأوروبية.

وقد حققت مجموعة هايسنس إيرادات قدرها 45.4 مليار يوان (حوالي 7.4  مليار دولار أميركي) في النصف الأول من هذا العام، بزيادة بلغت نسبتها 22 بالمئة على أساس سنوي، مع تزايد الأرباح بنسبة 20  في المئة، والحفاظ على زخم نمو مطرد.

Leave a Reply