شركة SpreadsheetGear تضيف برمجية دبليو بي أف إكسل مايكروسوفت وسيلفرلايت كونترول إلى مكونها الرائد .NET Spreadsheet

لينيكسا، ولاية كانزاس، 31 تشرين الأول / أكتوبر، 2012 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان / — أعلنت اليوم شركة “سبريدشيت غير أل أل سي” SpreadsheetGear LLC عن التوفر الفوري لبرمجية سبريدشيت غير SpreadsheetGear 2012. جدير بالذكر أن برمجية سبريدشيت غير 2012 تمكن مطوري البرمجيات من الإضافة السهلة للبرمجية القابلة للتوسع ASP.NET Excel Reporting والبرمجية الديناميكية Dashboards from Excel Charts and Ranges والبرمجية القوية Windows Forms, WPF and Silverlight Spreadsheet Controls والبرمجية الشاملة Excel Compatible Charting والبرمجية الأسرع والأكثر كمالا Excel Compatible Calculations وغير ذلك الكثير more.

وقال جو إريكسون، مؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سبريدشيت غير أل أل سي: “مع إضافة برمجية سبريدشيت غير 2012 فإننا نكون قد أضفنا بعضا من السمات الأكثر طلبا من المطورين بما في ذلك ضوابط WPF و Silverlightوبرمجيات إعادة الحسابات المتعددة الخلايا و64 وظيفة من الوظائف المتوفقة مع إكسل، ودعم ويندوز 8 ودعم خادم ويندوز 2012 ودعم Visual Studio 2012 وتحسين فعالية الذاكرة والأداء، خصوصا في تطبيقات الـ 64 بيت ونصوص رأسية الخطوط الأفقية والعمودية وأساليب ضوابط XAML وحفظ XPS والمزيد سوى ذلك more.

برنامجا SpreadsheetGear و Silverlight: أداء وتوافق مع إكسل في المتصفح

برمجية سبريدشيت مع سيلفرلايت تم بناؤها على أساس برمجية سبريدشيت إكسل ومحركات الرسوم البيانية العالية الأداء كما برمجية سبريدشيت لبرمجية .NET، وهو ما يمكن المطورين من دفع تطبيقاتهم القائمة على المتصفح إلى ما وراء حدود HTML و JavaScript.

برمجيات إعادة الحساب المتعددة الخلايا: تستغل بسهولة المعالجات المتعددة القواعد الصلبة

برمجية سبريدشيت غير 2012 تجعل من الممكن للمطورين استغلال المعالجات المتعددة القواعد الصلبة من دون تعقيدات البرمجيات المتعددة القواعد الصلبة عن طريق القيام بفعالية بتقسيم حسابات برمجية ووركبوك إلى مهام باستخدام .NET Framework Task Parallel Library APIs.

قم بتنزيل Download برمجية SpreadsheetGear 2012 المجانية للتقييم على مدى 30 يوما اليوم!

نبذة عن شركة سبريدشيت غير أل أل سي

شركة سبريدشيت غير أل أل سي هي شركة مملوكة ملكية خاصة تعمل في نشر البرمجيات الكمبيوترية وهي تتخذ من مدينة لينيكسا بولاية كانزاس مقرا لها. وهي المطورة الرائدة لمكونات تتوافق مع برمجية إكسل من مايكروسوفت لبرمجية Microsoft .NET Framework و Silverlight. مطورونا الرئيسيون يتمتعون بخبرة مشتركة تزيد عن 50 عاما في مجال تطوير تقنيات سبريدشيت العالية الأداء، والمتاحة تجاريا التي تستخدم من قبل معظم شركات فورتشن 500. وقد ساعدت شركة سبريدشيت غير المطورين في آلاف الشركات الكبيرة والصغيرة في مختلف أنحاء العالم على بناء حلول أفضل وأسرع وأسهل استخداما.

سبريدشيت غير أل أل سي هي عضو رئيسي في برنامج شراكة صناعة Microsoft Visual Studio.

سبريد شيت غير هي علامة تجارية مسجلة لشركة سبريدشيت أل أل سي.

شركات مايكروسوفت، مايكروسوفت إكسل وفيجوال ستوديو هي علامات تجارية مسجلة لشركة مايكروسوفت كوربوريشن.

Leave a Reply