شركة كوتي إنك تسعر اكتتاب سهمها العام بـ 17.50 دولارا للسهم

نيويورك، 14 حزيران / يونيو، 2013 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان — أعلنت شركة “كوتي إنك” Coty Inc. (“Coty”) ، اليوم عن أسعار اكتتابها العام لـ 57,142,857 سهما من أسهمها العامة من الفئة (أ) وهو 17.50 دولارا للسهم الواحد. ويتوقع أن يبدأ التداول بسهم شركة كوتي العام من الفئة (أ) في سوق أسهم نيويورك يوم 13 حزيران / يونيو 2013 تحت الرمز COTY. ويتم بيع الأسهم التي يعلن عن بيعها من قبل مالكي الأسهم الحاليين في الشركة ولن تحصل شركة كوتي على أي من عائدات مبيعات هذه الأسهم. وقد منح مالكو الأسهم الحاليون الممولين أيضا خيار 30 يوما إضافيا لشراء 8,571,428 سهمها إضافيا من أسهم الفئة (أ) العامة بسعر العرض العام الابتدائي مع احتسام تكاليف التمويل.

وتعمل شركات “بنك أوف أميركا ميريل لينش”، و”جيه بي مورغان سيكيوريتيز أل أل سي”، و”مورغان ستانلي”، و”باركليز”، و”بنك دويتشه سيكيوريتيز” و”ويلز فارغو سيكيوريتيز” كمديري إدارة مالية مشتركين للاكتتاب العام. وتعمل شركات “لازارد كابيتال ماركتس”، و”بايبر جافري” وآر بي سي كابيتال ماركتس” كمديرين رئيسيين. وتعمل شركات “بي أن بي باريباس”، و”كريديت أغريكول سي آي بي”، وبنك أتش أس بي سي”، و”آي أن جي” و”مويلس آند كومباني”، وشركة “آر بي أس سيكيوريتيز إنك” و”سانفورد بي بيرنشتاين” و”سانتاندر” كمديرين مشاركين. وستعمل شركات “راميريز أند كوه إنك”، و”تيلسي غروب الاستشارية” و”وليامز كابيتال غروب أل بي” كمديرين ثانويين مشتركين.

وقد تم تقديم بيان تسجيل متعلق بهذه الأوراق المالية لدى، وأعلن أنه دخل حيز التنفيذ من قبل، لجنة الأوراق المالية والبورصات. ينبغي ألا يكون هذا البيان الصحفي يمثل عرضا لبيع أو التماس عرض لشراء، كما أنه لا يجوز أن يكون هناك أي بيع لهذه الأوراق المالية في أي ولاية أو اختصاص قضائي يكون فيه هذا العرض، أو الالتماس أو بيع أي من هذه الأوراق غير قانوني قبل التسجيل أو التأهيل حسب قوانين الأوراق المالية في أي من هذه الولايات أو مناطق الاختصاص القضائي.

أي عرض أو بيع سيتم فقط عن طريق نشرة مكتوبة تشكل جزءا من بيان تسجيل داخل حيز التنفيذ. يمكن الحصول على نسخة من نشرة الإصدار النهائية المتعلقة بهذه الأوراق المالية، عند توفرها، من: بنك أوف أميركا ميريل لينش، على العنوان التالي:  BofA Merrill Lynch, 222 Broadway, New York, New York 10038لعناية دائرة النشرات، أو الكتابة إلى عنوان البريد الألكتروني التالي:   dg.prospectus_requests@baml.com أو الكتابة إلى شركة جي بي مورغان سيكيوريتيز ال أل سي، عبر التواصل مع شركة برودريج فاينانشيال سوليوشنز على العنوان التالي: 1155 Long Island Ave, Edgewood, New York 11717، رقم الهاتف 1-866-803-9204، أو شركة مورغان ستانلي، لعناية دائرة النشرات، على العنوان التالي 180 Varick Street, 2nd Floor, New York, NY 10014، أو الاتصال على رقم الهاتف التالي: 1-866-718-1649، أو على البريد الألكتروني التالي: prospectus@morganstanley.com.

نبذة عن شركة كوتي إنك

شركة كوتي هي شركة رائدة بارزة جديدة في عالم مستحضرات التجميل. وإذ أنشئت في باريس في العام 1904، فإن شركة كوتي إنك هي شركة مستحضرات تجميل صافية تتميز بمحفظة من العطور المعروفة جدا ومستحضرات التجميل الخاصة بالألوان ومنتجات العناية بالجلد والجسم التي تباع في أكثر من 130 بلدا ومنطقة. وتتضمن معروضات شركة كوتي ماركات عالمية مثل أديداس، كالفين كلاين، كلوي، دافيدوف، مارك جيكوبس، أو بي آي، فيلوسوفي، بلايبوي، ريميل، وسالي هانسن.

لمزيد من المعلومات عن شركة كوتي إنك، يرجى زيارة موقعها على الموقع التالي على الإنترنت: www.coty.com

بيانات مستقبلية النظرة 

يحتوي هذا البيان الصحفي على عدد من البيانات المستقبلية النظرة. إن الكلمات والأشكال المختلفة لكلمات مثل “نعتقد”، “نتوقع”، “نخطط”، “تواصل”، “سوف”، “ينبغي”، وتعبيرات مماثلة يقصد منها تحديد البيانات المستقبلية النظرة في بياننا، بما في ذلك ودون أن يكون ذلك محصورا في البيانات المتعلقة ببدء التداول بأسهم شركة كوتي العامة من الفئة (أ) العادية في بورصة نيويورك. هذه البيانات المستقبلية النظرة تنطوي على مخاطر وشكوك، الكثير منها خارج عن سيطرتنا، وهي تمثل عوامل هامة يمكن أن تتسبب في أن تأتي النتائج الفعلية مخالفة ماديا لتلك الواردة في البيانات المستقبلية النظرة، بما في ذلك ودون أن يكون ذلك محصورا في، اضطرابات التداول، التعليقات أو الحدود أو الصعوبات في الامتثال لمتطلبات لجنة الأسهم في نيويورك. للحصول على معلومات إضافية حول هذه وغيرها من العوامل التي يمكن أن تؤثر على بياناتنا المستقبلية النظرة، يرجى مراجعة عوامل الخطر لدينا كما يتم تعديلها من وقت لآخر، المنصوص عليها في ملفاتنا المقدمة إلى لجنة الأوراق المالية، بما في ذلك بياننا التسجيلي على النموذج S-1 ، بصيغته المعدلة من وقت لآخر. ونحن نتنصل من ولا نلتزم بأن نقوم بتحديث أو مراجعة أي بيانات مستقبلية النظرة في هذا البيان الصحفي، باستثناء ما يقتضيه القانون أو اللوائح المعمول بها.

Leave a Reply