شركة بلومبيرغ للحبوب تواصل توسعها في أفريقيا

شركة بلومبيرغ للحبوب تفوز بعقد لتخزين المنتجات الزراعية في جمهورية الكونغو الديمقراطية

ميامي، 10 كانون الثاني / يناير، 2014 / بي آر نيوزواير / — بعد العقد الأخير الذي منحته وزارة الزراعة النيجيرية مؤخرا لشركة “بلومبيرغ غرين” Blumberg Grain  لتركيب أنظمة الأمن الغذائي والتخزين، فازت شركة بلومبيرغ غرين بعقد لتوفير خزانات للحبوب في جمهورية الكونغو الديمقراطية.

ويشمل مشروع جمهورية الكونغو الديمقراطية تركيب خط انتاج الشركة للحبوب المدفن مع أنظمة الأمان المتكاملة.

وقال ديفيد بلومبرغ، الرئيس التنفيذي لبلومبيرغ غرين – غرب أفريقيا إن “هذا الطلب الأولي من جمهورية الكونغو الديمقراطية يمثل نشرا هاما آخر لأنظمة التخزين والأمن الغذائي لبلومبيرغ للحبوب. وفي جميع أنحاء أفريقيا، تؤكد الحكومات الآن على الحاجة إلى خفض هدر ما بعد الحصاد من أجل زيادة دخل المزارعين  وزيادة الإنتاج الزراعي. وهذا محط تركيز رئيسي لأنظمة الأمن الغذائي لبلومبيرغ للحبوب.”

وقال فيليب بلومبرغ، الرئيس التنفيذي لشركة كابيتال بارتنرز بلومبيرغ، “سوف نقوم أيضا بالنظر في الاستثمار في مصانع التجهيز ومرافق التنظيف والتجفيف والتعبئة والتغليف في جمهورية الكونغو الديمقراطية.”

شركة بلومبيرغ غرين هي شركة أميركية بارزة متخصصة في الأمن الغذائي توفر أنظمة وتقنيات مدمجة عموديا لتخزين المحاصيل والغذاء. البنية التحتية ومرافق التخزين التي تنتجها شركة بلومبيرغ غرين للأمن الغذائي والأمان تخفض الهدر في المحاصيل بعد موسم الحصاد للحبوب والمحاصيل الزراعية والمواد السريعة التلف إلى نسبة 5 بالمئة. وتعمل الشركة مع الشركات الخاصة والدول لتحديث سلاسل القيمة الزراعية وزيادة نوعية وإنتاج المواد الغذائية وتمكين توقيت السوق الفعال وزيادة صادرات الغذاء والمنتجات الزراعية بصورة كبيرة.

وكجزء من استراتيجيتها للتوسع الدولي، تقوم شركة بلومبيرغ غرين ببناء مرافق تصنيع ومراكز تصدير في أفريقيا، وآسيا، وأميركا الجنوبية.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي على الإنترنت: www.blumberggrain.com.

اتصالات وسائل الإعلام: فيكي روزا، على رقم الهاتف التالي: 1-305-569-9500، أو على العنوان البريدي الألكتروني التالي: vrosa@blumbergcapitalpartners.com

Leave a Reply