شركة الخطوط الجوية الصينية تدشن خط خدمة مباشرة من دون توقف بين بكين وهاواي

– خيار إضافي مريح للباحثين عن الرحلات السياحية

 بكين، 31 تشرين الأول / أكتوبر 2013 / بي آر نيوزواير — في احتفال تم مساء يوم 29 تشرين الأول / أكتوبر في فندق كمبنسكي في بكين، أعلنت شركة الخطوط الجوية الصينية وهيئة السياحة في هاواي أن خط الخدمة الجديد للخطوط الجوية الصينية المباشرة من دون توقف بين بكين وهاوي سيدشن يوم 21 كانون الثاني / يناير 2014. وستجعل هذه الخدمة الجديدة شركة الخطوط الجوية الصينية الخطوط الجوية الأولى التي تدشن خط رحلات من دون توقف بين بكين وهاواي، وتجعل هاوي الوجهة السادسة للشركة الصينية في أميركا الشمالية، بالإضافة إلى نيويورك ولوس أنجلوس وسان فرانسيسكو وهيوستن وفانكوفر. وسيعزز المسار الجديد موقع الشركة الاستراتيجي لمركز أعمال الخطوط الجوية الصينية في بكين، كما سيعزز  وضع الشركة العالمي ويمنح الباحثين عن الرحلات السياحية في هاواي خيار سفر مريحا آخر.

Air%20China%20logo. شركة الخطوط الجوية الصينية تدشن خط خدمة مباشرة من دون توقف بين بكين وهاواي

Air China logo.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20080625/CNW017LOGO

 وقد حضر الحفل نائب المدير الإداري لشركة الخطوط الجوية الصينية للتسويق جين ينغ جيه، وتائب المدير الإداري لشركة الخطوط الجوية الصينية في شمال الصين لشؤون التسويق والمبيعات تشانغ  ريننغ، والمسؤول التجاري بالسفارة الأميركية في الصين ياسو باي، وعارضون من هاواي، ووكالات السفر خارج بكين وممثلون عن وسائل الإعلام. وقدمت الراقصات من هاواي للجمهور رقصة هولا، التي تعتبر رقصة مميزة لثقافة السكان الأصليين في هاواي.

 هاواي، المعروفة باسم ” الجنة الحية”، هي الولاية الثانية فقط في الولايات المتحدة التي تتكون بالكامل من الجزر. وإذ تقع في وسط المحيط الهادئ، فإن هاواي تفاخر بالمناظر المتنوعة. و يتم الترويج لشاطىء وايكيكي على أنه واحد من الشواطئ الأجمل في العالم. وكذلك فإن العجائب البركانية البدائي تعتبر مصدر إعجاب مذهل.

وإذ هي المهد الحديث لرياضة ركوب الأمواج المتكسرة، فإن هاواي تقدم مجموعة واسعة من المرافق لممارسة مثل هذه الأنشطة في الهواء الطلق مثل الإبحار والغوص والغولف. السياح من جميع أنحاء العالم لا يريدون مغادرة الجزيرة دون زيارة أكبر مركز للتسوق في الهواء الطلق في الولايات المتحدة، وهو “دي أف أس” DFS ومقر أسطول المحيط الهادئ الأميركي في بيرل هاربور.

وقد نما طلب الصينيين على السفر إلى هاواي في السنوات الأخيرة بصورة سريعة. وتشير الإحصاءات في العام 2012 إلى أن نسبة المسافرين الصينيين إلى هاواي زادت بنسبة 64 ٪ على أساس سنوى، وجاء معظم المسافرين من شنغهاي وبكين، الذين يمثلون أكثر من 80 ٪ من العدد الكلي. ومن أجل تلبية الطلب في السوق، سوف تدشن شركة الخطوط الجوية الصينية خط بكين – هاواي يوم 21 كانون الثاني / يناير 2014. وسيتم تشغيل هذه الرحلات، CA837 / 8، بطائرات أي 330 الواسعة البدن ثلاث مرات في الأسبوع،  يوم الثلاثاء والجمعة والأحد. و تغادر الرحلة المغادرة لبكين في الساعة 1:30 بتوقيت بكين، وتصل إلى هاواي الساعة 18:25 بالتوقيت المحلي أي قبل يوم واحد من تاريخ المغادرة. و تغادر رحلة العودة من هاواي في الساعة 21:55 بالتوقيت المحلي وتصل إلى بكين في الساعة 5:20 في اليوم الثالث بعد يوم المغادرة بسبب الفارق في التوقيت.

وسيلبي المسار الجديد الطلب المتزايد على خدمات النقل الجوي للمسافرين الصينيين إلى هاواي، موفرا على المسافرين المقيمين في المناطق القريبة من بكين عناء الاضطرار إلى السفر إلى شنغهاي، وتقديم خيار إضافي لنقل المسافرين من أوروبا والشرق الأوسط المتجهين إلى هاواي. وبالإضافة إلى خدمة السفر الجوي من دون توقف بين بكين وهاواي، فإن الخدمات الدولية الجديدة الأخرى التي ستعرضها شركة الخطوط الجوية الصينية قريبا تشمل بكين – شيانغ ماي و بكين – سييم ريبب. ومن شأن هذه الخدمات الجديدة أن تسهل بالنسبة للركاب في الصين والبلدان المجاورة السفر إلى أجزاء أخرى من العالم عن طريق بكين .

Leave a Reply