“رويال جت” توسع خدماتها في عامها العاشر وتحقق زيادة في عدد المسافرين

رويال جت / تقرير .

من / سالم الأغبري ..

بورت فيكتوريا / جمهورية سيشيل في 26 اكتوبر / وام / أكد سعادة محمد ابراهيم المزروعي عضو مجلس ادارة “رويال جت” ان الشركة استطاعت منذ انشائها قبل عشر سنوات ان تحقق نجاحات كبيرة في مجالات الطيران الجوي وانها تعمل على زيادة اسطولها وتطوير خدماتها باستمرار.

وقال لوكالة انباء الامارات ان الشركة افتتحت خلال هذه المدة خطوطا جوية جديدة خاصة في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ومنطقة الشرق الاوسط ..كما حققت زيادة في عدد المسافرين على طائرات الشركة بنسبة 15 في المائة عن العام الماضي.

وأكد المزروعي اعتزام مجلس ادارة الشركة زيادة عدد طائرات اسطولها الحالي الذي يضم حاليا خمس طائرات 737 بي بي جيه وطائرتين من نوع جلف استريم لمواجهة الزيادة في طلبات رحلات السفر والسياحة وزيارات العمل.

وأضاف ان المسافرين والركاب الذين يستخدمون طائرات الشركة هم من مختلف الفئات ومن دول العالم فمنهم الشيوخ والوزراء وكبار المسؤولين ورجال الاعمال ..مشيرا الى ان الشركة تلبي رغبات هؤلاء المسافرين فورا وعلى مدار اليوم.

وقال ان الشركة تقدم خدمة الطائر المتنقل وهو عبارة عن طائرات خاصة لنقل الحالات الطارئة من المرضى الى مختلف انحاء اوروبا والولايات المتحدة الامريكية .

وتتخذ رويال جت من أبوظبي مقرا لها وتسعى جاهدة لتكون واحدة من أكبر شركات الطيران في سوق السفر الفاخر بين الإمارات وأوروبا ودول العالم الاخرى وهي تنطلق في رحلاتها الخارجية من قاعدتها الأساسية في مطار أبوظبي حيث بدأت عملياتها في 4 مايو عام 2003م الدولي ولديها اليوم قواعد اخرى في عدد من دول العالم.

وكان المزروعي دشن الخميس الماضي نيابة عن معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي رئيس مجلس ادارة “رويال جت” صالة كبار الزوار في المطار الدولي لبورت فيكتوريا عاصمة جمهورية سيشيل التي تقع في المحيط الهندي.

وتتولى شركة طيران سيشيل مسؤولية الادارة التجارية للقاعة التي اطلق عليها اسم “قاعة كبار الشخصيات في طيران سيشيل” التي ستقدم خدمات السجادة الحمراء وكافة خدمات الطائرات وذلك بموجب اتفاقية تعاون وشراكة مع رويال جت.

وتمثل الصالة ثمرة تعاون بين رويال جت للطيران الخاص وطيران سيشيل وتعتبر قاعدة عمليات ثابتة جديدة في جزر سيشيل والاولى من نوعها خارج الامارات لتلبية الطلب المتزايد على السياحة وخدمات الطيران الخاص في الشرق الاوسط واوروبا وبلدان رابطة الدول المستقلة.

وتم افتتاح الصالة المجهزة باحدث التجهيزات التقنية وخدمات الطيران الشاملة وسط حضور رسمي لكبار المسؤولين من داخل جزر سيشيل التي تقع في المحيط الهندي ومن الدول المجاورة لها اضافة الى السيدين شين اوهير الرئيس والمدير التنفيذي لرويال جت وكرامر بول الرئيس التنفيذي في طيران سيشيل.

/س/

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/س/ر ع/مص

Leave a Reply