باتون بوغز في دبي تنقل مقرها داخل مركز دبي المالي العالمي

واشنطن ودبي، 28 أكتوبر، 2013 / بي آر نيوز واير /  ایشیانیت باکستان — نقلت شركة باتون بوغز مكتبها في دبي داخل مركز دبي المالي العالمي.

ويحتل المكتب الأكبر داخل مركز دبي المالي العالمي، وهي منطقة مالية اتحادية حرة و”مركز” الأعمال في المدينة، موقعاً استراتيجياً بين أكثر من ألفٍ من المؤسسات العالمية الرائدة الأخرى التي تدير أعمالها من المركز.

Logo 10202 باتون بوغز في دبي تنقل مقرها داخل مركز دبي المالي العالمي

Logo

(شارة:  http://photos.prnewswire.com/prnh/20100701/PH30116LOGO-b)

وتمتلك الشركة أربعة مكاتب في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: فبالإضافة إلى مكتبها الجديد في دبي، تملك الشركة مكاتب في الدوحة بدولة قطر، وأبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، ومكتب شريكٍ لها في الرياض بدولة المملكة العربية السعودية. وتتباهى مكاتب الشركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا حالياً بقوتها في ميادين البناء والبنية التحتية، وتمويل المشاريع، والعقارات، ورأس المال الخاص والاستثمار، والتجارة، ضمن مجالات أخرى كثيرة.

وفي شهر أبريل، عززت الشركة بشكل ملحوظ نطاق عروض خدماتها للمنطقة من خلال تعيين السيد توماس بي. ويلسون، رئيس قطاع الإنشاءات والتحكيم في شركة باتون بوغز بمنطقة الشرق الأوسط، والمحامي سكوت هوتون، والمحامي جوناثان إم. تونتون، والسيدة/ إنجي حجازي، المديرة الاقليمية لتطوير الأعمال والتسويق في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وقد سبق وأن عمل جميعهم بشركة كيلباتريك تاونسند. ويتمتع فريق الشركة في دبي بتفهم للمخاوف الفريدة لقطاع البناء والتشييد والبنية التحتية في المنطقة، مع التركيز بشكل خاص على مشروعات التحسين الرأسمالية العامة والخاصة، وحل النزاعات، والتفاوض على العقود والمعاملات ذات الصلة، وقضايا الامتثال للعقود، وإدارة مخاطر المشاريع والتخفيف من آثارها.

وبهذه المناسبة، صرّح السيد ويسلون قائلاً “يسعدنا توسيع حضور الشركة إلى مكاتب قرية البوابة في مركز دبي المالي العالمي، الذي يمثل مركز الخدمات المصرفية التجارية والأنشطة المالية والمهنية في المنطقة … فضلاً عن كونه مكاناً رائعاً لممارسة الأعمال.

وفي عام 2012، أبرمت باتون بوغز عقد شراكة مع مكتب خالد الثبيتي للمحاماة في الرياض بالمملكة العربية السعودية، معمقةً بذلك وجودها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وبالإضافة إلى فريق دبي، فقد حققت الشركة نجاحاً كبيراً في تجنيد واستقطاب انتقالات جانبية من مكاتب محلية للشركات الرائدة في المنطقة. فقد عادت سوزان باستريس، التي كانت قد افتتحت مكتب باتون بوغز في الدوحة في عام 2003، للانضمام إلى الشركة في مطلع العام 2013 كشريك إداري في مكتب الدوحة. وكانت السيدة باستريس أول محامية غير قطرية تحصل على ترخيص لمزاولة مهنة المحاماة هناك. وبالإضافة إلى ذلك، فقد انضم المحامي بريان جي بيرس  المعروف بعمله في مشاريع التطوير والتمويل القائمة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، إلى مكتب باتون بوغز المتخصص في  تمويل الشركات في وقت سابق من هذا العام من مكتب محاماة سوليفان وكرومويل للمحاماة في لندن، حيث كان المستشار القانوني الخاص لمنطقة الشرق الأوسط.

ولسنوات عديدة، كانت شركة باتون بوغز شريكاً موثوقاً به للعملاء الذين يدعمون قطاعات رئيسية للاقتصادات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كما حظيت بالاعتراف على نطاق واسع للتميز في مجالات مثل تمويل المشاريع، والتطوير العقاري، والاستثمار الخاص والمؤسسي، والملكية الفكرية، واستشارات الشركات للمصالح التجارية العاملة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أو الجديدة فيها.

من جانبه، أشار إدوارد جي نيوبيري، الشريك الإداري في شركة باتون بوغز إلى إن الشركة “تلتزم بمواصلة النمو في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا” مضيفاً “إن حضورنا الكبير داخل مركز دبي المالي العالمي يحقق هدفاً آخر من أهدافنا الاستراتيجية الرئيسية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، نحو توسيع وتعزيز قدراتنا لتلبية احتياجات الجمهور وكذلك عملاء القطاع الخاص بصورة أفضل.”

نبذة عن شركة باتون بوغز أل.أل.بي

لأكثر من 30 عاماً، قدمت شركة المحاماة باتون بوغز أل.أل.بي المشورة القانونية والسياسية للحكومات والشركات المملوكة للحكومة وعملاء القطاع الخاص الذين يحتاجون المشورة المؤسسية والاستراتيجية في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وتجمع الشركة بين المعرفة المحلية والخبرة الإقليمية الواسعة والكفاءة في القانون والسياسات الأميركية والدولية، وتزويد العملاء بالمشورة القانونية العملية للعمل في ومن المنطقة.

وعلى الصعيد العالمي، تعتبر شركة محاماة باتون بوغز الرائدة في السياسة العامة، واختصاصات التقاضي والقانون التجاري. وتتمثل مجالات الممارسة الأساسية للشركة في العلاقات الحكومية والضغط السياسي والشؤون والإدارية والتنظيمية والتجارية والمعاملات والتقاضي وتسوية المنازعات والملكية الفكرية والقانون الدولي. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.pattonboggs.com

للاتصال:

إليوت جيه. فريدر

5192-557 (646)

efrieder@pattonboggs.com

انجي حجازي

6607-989-50-971+

ahegazi@pattonboggs.com

 

 

 

Leave a Reply