الرئاسة المصرية تشيد بالجهود التى تقوم بها الامارات لدعم تطلعات الشعب المصري ..

مصر / الإمارات / إشادة .

القاهرة في 15 سبتمبر / وام/  أشادت الرئاسة المصرية بالجهود التى تقوم بها دولة الإمارات لدعم تطلعات الشعب المصري وتقديم المساعدات الإقتصادية للخروج من الأزمة التي تمر بها مصر حاليا .

وقال السفير ايهاب بدوي المتحدث باسم الرئاسة المصرية فى تصريح له اليوم أن دولة الإمارات تقوم بجهود كبيرة لدعم  تطلعات الشعب المصري .

وأشار بدوي إلى أن زيارة الدكتور مصطفي حجازي المستشار الاستراتيجي للرئيس عدلى منصور للإمارات تأتي في اطار تثمين جهود الامارات لدعم ومساعدة مصر في هذه المرحلة الراهنة الى جانب الإعداد لزيارة الرئيس المصرى إلى الإمارت .  كان الدكتور مصطفى حجازي قد صرح قبيل زيارته للإمارات بأن الرئيس عدلي منصور سيبدأ أولى جولاته العربية بزيارة دولة الإمارات وبعض دول الخليج لبحث آخر تطورات الوضع في المنطقة وذلك قبل حلول عيد الأضحى .

وقال حجازي إن الرئيس منصور حرص على أن تكون الإمارات على رأس أولى جولاته الخارجية لمتانة العلاقات بين البلدين وللدعم الكبير الذى تقدمه لمصر”.

وأَضاف ” سألتقي خلال زيارة أبوظبي قادة الإمارات لتسليم رسالة من الرئيس عدلي منصور تتناول آخر تطورات الوضع وسبل دعم علاقات التعاون بين مصر والإمارات “.

وام/ قر

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/أ ظ/ز م ن

Leave a Reply