إليتكور تحتل موقعا متميزا بين أكبر 16 شركة بيع عالمية لانظمة دعم حلول الاعمال

مومباي ودبي فى 17 ديسمبر/ كانون الأول،  2013/ بي آر نيوز واير / — تحلل منظمة البحث المستقلة  “هيفي ريدينج”  Heavy Reading  أداء حوالى 16 شركة بيع بارزة فى مجال أنظمة دعم حلول الأعمال “بي إس إس” BSS  فى تقريرها عن ” تحويل البيانات إلى مال: دور أنظمة دعم حلول الأعمال في الثورة الرقمية “.

  وتعلن شركة “إليتكور” Elitecore، وهي مزود بارز في مجال سياسات التكامل والشحن ومنصة ادارة العوائد عن انها جاءت في وضع متميز بين أعلى 16 شركة بيع عالمية لأنظمة دعم الأعمال من قبل منظمة البحث المستقلة “هيفي ريدينج”  Heavy Reading  في أحدث تقرير لها *  الذى يقدم لمحة عن شركات البيع الرائدة لأنظمة دعم حلول الأعمال على أساس سمات الحل الرئيسية التي تساعد المشغلين بشكل فعال على تحقيق أقصى قدر من إمكانات عوائدهم  من الثورة الرقمية التي اجتاحت اليوم مجال الاتصالات .

20130906225753ENPRNPRNE إليتكور تحتل موقعا متميزا بين أكبر 16 شركة بيع عالمية لانظمة دعم حلول الاعمال

Elitecore Logo

( شعارعلى الموقع: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130226/599701 )

  ويقول آري بانيرجي ، محلل بارز فى منظمة البحث المستقلة “هيفي ريدينج”  “في معرض سعينا لجعل تسييل البيانات حقيقة واقعية ، يحتاج المشغلون بنية مرنة لانظمة دعم حلول الأعمال التى بامكانها خلق خطط مستويات شخصية للمشتركين في  تكنولوجيا “إل تي إي”  LTE والشبكات الافتراضية للمحمول   MVNO  أوالحوسبة السحابية من خلال الاستفادة من رؤى الشبكة وبالتالي الحصول على مصداقية اكثر . ويقدم اليكتور ميزة فريدة للمشغلين من خلال منصة تقارب تستند جمعيها على بروتوكولات الانترنت التي تقدم مرونة لكل على حده ، وقت حقيقى متكامل بشكل مسبق لانظمة دعم حلول الأعمال ونظام الشحن المتقارب عبر الإنترنت  OCS    ومنصة على اساس  السياسة أو المكونات المعيارية ” .

  وتقدم منصة اليتكور جناحا للمنتجات يحتوى على ميزات تتضمن محرك شحن أحادى بنظام الدفع المسبق او الفاتورة ، وإدارة توازن الوقت الحقيقى ، وسياسة التكامل والشحن ، وعروض الجودة الثابتة للخدمة QoS  ، والتكامل بشكل مسبق لحزم البيانات العميقة ( دى بى آى )  مع الشركاء ، وفهرس مركزي متكامل وادارة عرض وقت حقيقى متكامل و تحليلات متقدمة ،و إخطار العميل برصيد الحساب بناء على الطلب وتقديم الدعم لادارة التسوية والعقود .

  ويقول دافال فورا ، نائب رئيس ادارة المنتج فى شركة اليتكور تكنولوجيز ” نعزو نجاح اليتكور في مجال انظمة دعم الاعمال لقدرتنا على إطلاق خطط شخصية التي تربط الأجهزة والتطبيقات من خلال الاستفادة من آراء المستهلك الفريدة ، وأنها تقدم تجربة اشتراك معززة ، وتقلل الوقت المستغرق فى الوصول الى السوق من اجل الحصول على خدمات جديدة مع ضمان قابلية التشغيل البيني متعددة البائعين عبر نظام المشغل البيئى 4 جى الرائد فى خفض التكلفة الإجمالية للملكية و النفقات الرأسمالية “.

* تقرير “تحويل البيانات إلى مال: دور انظمة دعم الاعمال فى الثورة الرقمية ” لمنظمة البحث”هيفي ريدينج” المجلد 11  بتاريخ 12  نوفمبر/ تشرين الثاني، 2013

نبذة عن إليتكور:

إيليتكور تكنولولجيز Elitecore Technologies هى شركة تقدم منتجات تكنولوجيا المعلومات تستثمر فيها مجموعة “كارلايل” الاستثمارية العالمية وتوفر أنظمة دعم الأعمال “بي إس إس” إلى جانب حل حزم المحتوى  packet core  بمرونة للنماذج وكذلك عروض متكاملة بشكل مسبق. وتتوافق عروض إليتكور مع نظام بيئي كبير لشركات البيع والذي يؤدي إلى متطلب مزود خدمات الاتصالات الخاص بزمن أسرع للسوق وتكلفة إجمالية أفضل للملكية TCO . وبوصفها لاعبا تقليديا في مجال حلول بروتوكول الإنترنت، تتميز متنجات إليتكور باستجابة عالية لخدمات الجيل القادم، وتنجز احتياجات المشغلين في عمليات تحقيق الدخل عبر جميع شبكات الاتصال بها.

للاتصالات الصحفية
إل كيه باثاك
النائب الأول للرئيس لاتصالات الشركات
هاتف محمول +91-9925012059
بريد إلكتروني: l.k.pathak@elitecore.com
صورة على الموقع: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130226/599701

المصدر:إليتكور تكنولوجيز  Elitecore Technologies

 

Leave a Reply