MCG تنظّم ندوات تعليمية للمتداولين في منطقة الشرق الأوسط

بيروت، لبنان  01 أيار / بي آر نيوز واير/ – أطلقت  شركة ماستر كابيتال غروب ش.م.ل. (أم سي جي ) مبادراتها التعليمية في العام ٢٠١١ مع إقبال تجاوَزَ التوقعات و تعليقات ممتازة من الحضور في مدن مختلفة : بيروت، عمان، اربيل ، دبي و أبو ظبي.

بعد أكثر من ٤٥  ندوة و أكثر من ١٥٠٠ من الحضور، توسّع أم سي جي أراضيها و تطلق ندواتها التعليمية عن التداول للمبتدئين والمتمرّسين  في ضبيه – لبنان، اربد – الاردن و بغداد – العراق؛ لتعزيز الاهتمام في تداول العملات الأجنبية و العقود مقابل الفروقات ، و لتعريف المشاركين على أساسيات التداول، مزاياه وعيوبه وكذلك لتعريفهم على المنصات المختلفة والتداول دون غرفة مقاصة.

يحضر الدورات المقامة على مدار يومين مشاركين من مختلف الجنسيات . تشمل الندوات مزيج من المحاضرات ، بالإضافة إلى جلسة أسئلة و أجوبة و دراسات لرسوم بيانية حيّة من خلال التفاعل بين المشاركين وفريق أم سي جي .  يتم توزيع شهادات حضور على المشاركين في نهاية اليوم الثاني من المحاضرة  .

للمزيد من المعلومات حول جدول الندوات المقبلة ، الرجاء مراسلتنا على  marketing@mcginvest.com أو الاتصال بنا على أي من الأرقام التالية :

لبنان: ٦٨٦ ٩٨٦ ١ ٩٦١+
الأردن: ٨٠٠ ٤٠٠٠ ٦ ٩٦٢+
الكويت: ٠٣٩ ٩٠٩ ٢٢ ٩٦٥+
البحرين: ٤٨٦٨ ٨٠٠٠ ٩٧٣+
العراق: ١٩١٩ ٥٨٤ ٧٥٠ ٩٦٤+

 

 

Related Post
HONG KONG, August 23, 2017/PRNewswire/ — Acquisition of TSME strengthens Vistra‘s existing Dubai office whilst
SHENZHEN, China, Aug. 23, 2017 /PRNewswire/ — Boyaa Poker Tour continues expanding its reputation with
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 22 أغسطس 2017 /PRNewswire/ — – يستطيع المسافرون في جميع أنحاء

Leave a Reply

\