نيوزويك تعلن خطط توسع عالمية جديدة

– توقع اتفاقية مع شركة إمبيريكال ميديا للحصول على فرص تراخيص أجنبية لنيوزويك في أسواق مستهدفة حول العالم

نيويورك ولندن، 29 أيار/ مايو، 2014 / بي آر نيوزواير / — بعد ثلاثة أشهر من إعادة إطلاق الطبعات الورقية من نيوزويك وبدء توزيعها في أكشاك بيع الجرائد والمجلات في الولايات المتحدة وأوروبا، أعلنت مطبوعة نيوزويك Newsweek الأيقونية أنها دخلت في شراكة حصرية مع شركة  إمبيريكال ميديا Empirical Media  للحصول على اتفاقات تراخيص دولية لنيوزويك وموقع نيوزويك Newsweek.com  في أسواق مستهدفة حول العالم.

وقال اتيان أوزاتش، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة آي بي تي ميديا، وهي الشركة المالكة لنيوزويك: “نحن متحمسون للإعلان عن هذه الشراكة مع إمبيريكال لمساعدتنا في توصيل طبعات السوق المحلية لقرائنا في أسواق في جميع أنحاء العالم. إن الطلب على نيوزويك هو طلب عالمي، ونحن نشهد اهتماما متزايدا بافتتاحية مطبوعتنا منذ إعادة إطلاق العلامة التجارية في الولايات المتحدة وأوروبا. واستنادا إلى هذه الاتجاهات، فإننا نرى فرصة كبيرة لتنمية بصمتنا التجارية على الصعيد الدولي، ونحن نتطلع إلى العمل مع إمبيريكال لتحقيق هذا.”

وسوف تعمل إمبيريكال، وهي شركة خدمات وسائل إعلام عالمية واستشارات، على محاولة الحصول على وتسهيل شراكات التراخيص الأجنبية لنشر مجلة نيوزويك في الأسواق المستهدفة، مع تركيز أولي على خدمة الطلب المتزايد في أوروبا الوسطى وآسيا. نيوزويك، التي هي علامة ترخيص تجارية قوية تاريخيا، يتم طبعها الآن من خلال شراكات ترخيص محلية في كوريا وباكستان وبولندا واليابان وأميركا اللاتينية.

وقالت لوري بنسين من إمبيريكال، “هناك طلب كبير لتوسيع نشر مجلة نيوزويك وتوزيعها في جميع أنحاء العالم.  نحن مسرورون جدا بشراكتنا مع آي بي تي ميديا ونيوزويك لمساعدتهما على تقديم هذه العلامة التجارية القوية والمحتوى التحريري عالي الجودة لأكبر عدد من القراء في عدد أكبر من اللغات.”

نبذة حول شركة آي بي تي ميديا
آي بي تي ميديا هي المنظمة المظلة التي تنشر علامات تجارية شهيرة، والشركات الابتكارية الناشئة التي تتمتع برؤية مشتركة لتأجيج العاطفة وتمكين القرارات المستنيرة حول العالم. آي بي تي ميديا تعطي القراء في 190 دولة نافذة على الأحداث الجارية، وجهات النظر الملهمة والمعلومات الممكنة.  وتنشر علامات آي بي تي ميديا حاليا من قبل موظفين محليين في 5 دول، وتشمل إنترناشيونال بزنس تايمز، نيوزويك، مديكال ديلي، لاتين تايمز، وآي ديجيتال تايمز وأكثر من ذلك. لمزيد من المعلومات حول آي بي تي ميديا يرجى زيارة الموقع: http://corp.ibt.com.

حول شركة إمبيريكال ميديا
إمبيريكال ميديا تسارع النمو العالمي لشركات وسائل الإعلام، وتوفر الخدمات الاستشارية التي لا تضاهى لوسائل الإعلام من فريقها من العاملين ذوي الخبرة. ويقود إمبيريكال المخضرم في صناعة الإعلام جيم فريدليك، وترأس مكتب لندن لوري بنسين، التي كانت الناشرة السابقة لمجلة تايم الأوروبية والتي قادت أيضا مجلة بلومبرغ بيزنس ويك في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.   لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع: http://empiricalmedia.com/.

 للحصول على معلومات عن فرص ترخيص، يرجى الاتصال بـ: Laurie.Benson@empiricalmedia.com

اتصالات وسائل الإعلام

سمانثا نيلسون، إيدبمان، باسم نيوزويك وآي بي تي ميديا
4589 704 212
Samantha.nelson@edelman.com

 

Related Post
– Nexen Tire America, Inc. breaks ground for its new tire technology center in Ohio, United
SafeTraces also received a prestigious FDA SBIR Phase II grant to advance commercialization of its

Leave a Reply