معرض بطاقات ومدفوعات الشرق الأوسط 2014: جيمالتو تقدم منتجاً جديداً يعزز تجربة التسوق لدى العملاء

 إعلان
دبي، 7 أيار 2014 / گلوب نیوز وائر / — تشارك شركة جيمالتو Gemalto  )المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز (NL0000400653 GTO  الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي في معرض بطاقات الشرق الأوسط القادم، والتي ستقدم من خلاله تجربة عملية ومباشرة لبيئة الشراء والدفع ضمن جناحها رقم D30. حيث سيمر الزوار في رحلة شراء تفاعلية من المحلات وعبر الإنترنت النقال وسيتمكنون من اختبار تجربة الشراء  باستخدام الهاتف النقال. فقد أصبحت قناة الأجهزة النقالة واحدة من أهم مجالات التطور بالنسبة للعديد من المؤسسات المالية وتجار التجزئة الذين يسعون لتقوية علاقاتهم المباشرة مع عملائهم. ولأول مرة في الشرق الأوسط، تعرض جيمالتو محفظتها الشاملة لحلول التجارة عبر الأجهزة النقالة التي ترافق المتسوقين من أول دخولهم إلى السوق وحتى خروجهم منه.

يعتبر برنامج “لينكاس موبايل واليت” (LinqUs Mobile Wallet) التطبيق متعدد القنوات من جيمالتو الذي يستعمل كوسيلة دفع من داخل المحل أو عن بعد، وهو يمكن المتسوقين من الدخول إلى المحلات  من خلال التفاعل الفوري أو التلقائي و ذلك بنقر  هواتفهم الذكية مقابل قارئ عن بعد أو من خلال الكشف عن الموقع. كما يمكن إرسال الكوبونات المحملة والمشمولة ضمن تطبيق المحفظة النقالة إلى المتسوق. وبذلك يوفر برنامج “لينكاس موبايل واليت” إمكانية الدفع بأمان باستخدام أكثر طرق الدفع تكيفاً ضمن بيئة شراء خاصة. من أجل أن نبين ما يمكن فعله لتطوير  تجربة التسوق للعملاء، ستقوم جيمالتو بعرض تطبيق مبتكر للمساعدة في التسوق يتيح المجال أمام المتسوقين بالقيام بمسح المنتجات التي يرغبون بشرائها ضمن سلة افتراضية، ووضع قوائم التسوق الخاصة بهم بالإضافة إلى القيام بعملية الدفع ذاتياً لدى الخروج.

التاريخ والوقت والمكان

معرض بطاقات ومدفوعات الشرق الأوسط 2014

– 13 و14 أيار 2014
– مركز دبي التجاري العالمي، القاعة رقم 3 الجناح رقم D30، دبي، الإمارات العربية المتحدة

حول معرض بطاقات ومدفوعات الشرق الأوسط

* يعتبر معرض بطاقات ومدفوعات الشرق الأوسط أكبر فعالية في المنطقة في مجال البطاقات الذكية والدفع والهويات للبنوك وشركات الاتصالات الحكومات وتجار التجزئة والشركات ويجمع تحت سقفه أكثر من 10,000 زائر.

حول شركة جيمالتو

تعتبر جيمالتو )المدرجة في بورصة “يورونكست” تحت الرمز(NL0000400653 GTO)، شركة رائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي، فقد وصلت إيراداتها السنوية للعام 2013 إلى 2.4 مليار يورو ولديها أكثر من 12,000 موظّف يعملون في 85 مكتباً، بالإضافة إلى 25 مركزاً للبحث والتطوير في البرمجيات موزعة على 44 دولة حول العالم.

نحن في قلب مجتمع رقمي سريع التطور. فمليارات الأشخاص في العالم يريدون الاتصال والسفر والتسوق والقيام بالعمليات المصرفية والتسلية والعمل بحرية في أي مكان وأي زمان بطرق ممتعة وآمنة. جيمالتو تلبي احتياجاتهم المتزايدة من خدمات الاتصالات النقالة وأمن الدفع و تأمين الدخول للخدمات السحابية وحماية الهوية والخصوصية والخدمات الصحية الإلكترونية والتنقل وخدمات الحكومة الإلكترونية وخدمات حجز التذاكر المريحة خدمات  جهاز- ﺇلى- جهاز الموثوق بها. نحن نطور ونصمم ونشخص منتجات وبرمجيات آمنة مدمجة. تدير البرامج والخدمات التي نقدمها هذه المنتجات والبيانات السرية التي تتضمنها وخدمات المستخدم الأخير الموثوقة التي توفرها

ابتكاراتنا تمكن عملاءنا من توفير المزيد من الراحة والأمن للمليارات في العالم الرقمي. ويكمن نجاح جيمالتو في ارتفاع عدد الأشخاص الذين يستخدمون حلولها للتفاعل مع العالم الرقمي واللاسلكي.

لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني www.gemalto.com/أو blog.gemalto.com  أو www.justaskgemalto.com  أو تابعونا على موقع تويتر على @gemalto

للاتصالات الإعلامية:

كريستال تيراس
الشرق الأوسط وأفريقيا
هاتف:61 93 81 43 6 33+

البريد الإلكتروني
kristel.teyras@gemalto.com

Related Post
Patton offers a unique set of competencies and capabilities that help companies bring their UC
WATERTOWN, Mass., Oct. 13, 2017 (GLOBE NEWSWIRE) — Mimecast Limited (NASDAQ:MIME), a leading email and
GAITHERSBURG, Md., Oct. 13, 2017 (GLOBE NEWSWIRE) — Patton Electronics—US manufacturer of UC, cloud, and

Leave a Reply

\