مجموعة HOLCOM Group مساهم في شركة Capital Banking Solutions

نيويورك، ولاية نيويورك– (Marketwired – 5 نوفمبر 2013) – أعلنت اليوم Capital Banking Solutions، الشركة المتخصصة في تقديم برمجيات مصرفية متكاملة من الخدمات المصرفية للأفراد، والمؤسسات والشركات، والمصارف الخاصة، عن أن HOLCOM Group وهي مجموعة متخصّصة في مجال تكنولوجيا المعلومات تتمتع باستثمارات بـقيمة 3 مليار دولار وبحضور في الشرق الأوسط، وأوروبا، وأفريقيا، قد أصبحت مساهماً في شركتها.

ويعلّق نيكولا جبّور، المدير التنفيذي لشركة Capital Banking Solutions على هذا الأمر قائلاً: “يسعدنا أن تستثمر مجموعة HOLCOM في شركتنا ونعتبر هذه المبادرة شهادة على مدى قوتنا، ورؤيتنا، وتوجّهنا كشركة”. ويضيف: ” تقدّم هذه الشراكة لشركتنا ولزبائننا مزايا هائلة بما تتيحه لنا من وصول أوسع، وموارد إضافية، ونطاق كامل من إمكانات تكنولوجيا المعلومات القوية. ومن خلال عملنا معHOLCOM ، نحن على يقين أنه بإمكاننا توسيع مجموعتنا من العروض وكذلك تقديم تميّز متواصل في القطاع المصرفي مع تسريع تنفيذ رؤيتنا وخططنا الاستراتيجية للشركة.”

وفي هذا السياق، يقول السيّد كلود ج بحصلي، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لمجموعةITG  (القابضة) والتابعة لـمجموعةHOLCOM  ”بينما نستثمر في عروضنا ذات القيمة المضافة، يسعدنا أن نعزّز وضعنا في السوق المصرفية من خلال إضافة مجموعة منتجات شركة Capital Banking Solutions إلى محفظة منتجاتنا.” وإننا سوف نعمل على دفع هذه الشراكة إلى الأمام. وعلى حدّ تعبيره، “سوف نتمكّن من أن نقدّم إلى أسواقنا وزبائننا مجموعة أوسع من المنتجات العالية الجودة، بالإضافة إلى إمكانية الانتشار في مناطق جديدة تتمتع فيها شركةCapital Banking Solutions  بحضور قوي. ومن خلال سمعتنا الراسخة في قطاع تكنولوجيا المعلومات، فإننا نتطلع إلى عقد شراكات مع شركات مثل Capital Banking Solutions  لديها برمجيات مبتكرة، وسجل أعمال حافل والالتزام نفسه لتحقيق التميّز وتقديم خدمات إحترافية إلى الزبائن.”

نبذة عن شركة Capital Banking Solutions

تعتبر شركة Capital Banking Solutions إحدى الشركات الرائدة المتخصّصة في تقديم البرمجيات المصرفية المتكاملة للمؤسسات المالية والمصرفية في أنحاء أوروبا، وأفريقيا، والشرق الأوسط، وأميركا الشمالية والجنوبية. وتقدم الشركة مجموعة من المنتجات المتكاملة والقابلة للتعديل من الخدمات المصرفية للأفراد، والشركات، والمصارف الخاصة، بالإضافة إلى المؤسسات المالية ومن ضمنها منتجات Core Banking، وPortfolio Management، وBI، وCRM، و    Compliance و Mobile Banking. وتتمتّع شركة Capital Banking Solutions بخبرة مصرفية تمتد على 20 عامًا في القطاع المصرفي من خلال برمجيات مبتكرة ومختبرة ومجموعة شاملة من الخدمات الاحترافية، لتقديم حلول متكاملة تشمل أكثر من 200 زبون حول العالم.

لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني http://www.capital-banking.com

نبذة عن مجموعةHOLCOM Group

منذ عام 1967، وتعمل مجموعة HOLCOM Group في الشرق الأوسط، وأوروبا، وأفريقيا، وهي عبارة عن مجموعة متنوعة من الشركات المتخصصة في مجالات مختلفة من تكنولوجيا المعلومات وقطاع الأعمال. ومن خلال سمعة راسخة من الخبرة والاحترافية، تمكّنت مجموعةHOLCOM  من إرساء علاقات قوية مع رواد العالم في قطاع تكنولوجيا المعلومات، من أجل خدمة زبائنها من خلال حلول متميزة في مجالات الأجهزة، وبرمجيات الأنظمة، وبرمجيات التطبيقات، والخدمات الاحترافية.

لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: www.itgholding.com.

الاتصال الإعلامي

Devi Gupta
devi.gupta@capital-banking.com
212-497-9819

 

Related Post
OpenAire brings its signature retractable enclosure technologies to new projects in the Middle East OAKVILLE,
OpenAire brings its signature retractable enclosure technologies to new projects in the Middle East OAKVILLE,
HOUSTON, Nov. 20, 2017 (GLOBE NEWSWIRE) — National Energy Services Reunited Corp. (“NESR”) (NASDAQ:NESR) announced

Leave a Reply