شركة كيبوير تعلن عن شراكات رئيسية لها في الشرق الأوسط

التحالفات الجديدة ستعزز دعم العملاء الإقليمي وتعزز التوسع العالمي للشركة

 بورتلاند، ولاية مين، 13 أيار / مايو 2014 / بي آر نيوزواير /  –  أعلنت شركة “كيبوير تكنولوجيز” Kepware Technologies، وهي شركة تطوير للبرمجيات تركز على الاتصالات الخاصة بالأتمتة، اليوم عن أربع شراكات رئيسية لها في الشرق الأوسط وأفريقيا. والشركاء الأربعة المفضلون الجدد للشركة سيقومون بالترويج لـ وتوزيع وتقديم أنواع أخرى من الدعم لجميع حلول البرمجيات عبر سائر منتجات شركة كيبوير.

Kepware%20Technologies شركة كيبوير تعلن عن شراكات رئيسية لها في الشرق الأوسط

Kepware Technologies.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130402/NE86794LOGO

ويسعد كيبوير الترحيب بالشركات التالية ضمن برنامجها للشركاء المفضلين للعام 2014:

وقال بريت أوستن، رئيس كيبوير تكنولوجيز “إن كلا من هذه الشركات لديها خبرة عميقة وسمعة لامعة في أسواقها، مما يجعلها شريكات مثالية فيما نواصل النمو. لقد أصبحت منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا مناطق رئيسية لأعمالنا. إن توسيع شبكتنا من الشركاء المتصلين يسمح لنا بتقديم أفضل المنتجات والخدمات المتميزة في هذه المنطقة وهي منتجات مرادفة لاسم كيبوير.”

إن العمل مع شريك كيبوير المفضل يوفر للعملاء الموارد التي لديها الخبرة في المنتج ومعرفة تحديات الصناعة المحددة الفريدة في منطقتها. ويعرض الشركاء أيضا الدعم في المنطقة الزمنية للعملاء وبلغتهم الأم، وهم عبارة عن شبكة من شركات تكامل أنظمة موثوق بهم، واستشارات تقنية، وقدرات التدريب. ولكل شريك من هؤلاء سجل حافل من النجاح ويمتلكون المبادئ التوجيهية التي تتماشى مع أهداف أعمال كيبوير والالتزام بالتميز.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع كيبوير تكنولوجيز عبر الإنترنت online للحصول على القائمة الكاملة للموزعين المتصلين دوليا. ولمعرفة المزيد عن قناة توزيع كيبوير، يرجى إرسال رسائل بريد إلكتروني إلى sales@kepware.com أو الاتصال على الرقم الهاتفي التالي: +1-207-775-1660.

 

نبذة حول شركة كيبوير تكنولوجيز
شركة كيبوير تكنولوجيز هي شركة لتطوير البرمجيات الخاصة ومقرها في بورتلاند، ولاية مين. وتوفر شركة كيبوير مجموعة من حلول البرمجيات لمساعدة الشركات على توصيل أجهزة التشغيل الآلي المتنوعة وتطبيقات البرمجيات. ومن أرضية المصنع  إلى موقع البئر، إلى مزرعة الرياح لتوليد الطاقة الكهربائية، تخذم شركة كيبوير مجموعة واسعة من العملاء في مجموعة متنوعة من الأسواق الرأسية الدولية بما في ذلك التصنيع، النفط والغاز، أتمتة المباني، توزيع الطاقة، وأكثر من ذلك. وإذ  أنشئت في العام 1995 وتوزع منتجاتها الآن في أكثر من 100 دولة، فإن حلول برمجيات شركة كيبوير تساعد الآلاف من الشركات على تحسين العمليات واتخاذ القرارات.

لمعرفة المزيد يرجى زيارة موقع الشركة التالي على الإنترنت، www.kepware.com، وإلقاء نظرة من الداخل على الشركة وثقافتها من خلال فيديو شركة كيبوير العام المتوفر هنا here  .

اتصالات وسائل الإعلام
ريان ليلي
rlilly@matternow.com
978-518-4533
www.matternow.com

Related Post
CAIRO, Dec. 10, 2017 /PRNewswire/ — Moneyfellows of Egypt has been announced winner of the MetLife
القاهرة، 10 كانون الأول/ديسمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلن فوز شركة مونيفلوز
أبوظبي، 7 ديسمبر: أعلن متحف اللوفر أبوظبي أن لوحة “سلفاتور مندي”، منقذ العالم، ليوناردودافنشي، وهي

Leave a Reply

\