شركة كوتي إنك تعلن تقاعد مؤسس والرئيس التنفيذي لـ أو بي آي جورج شيفر

– سيظل أسطورة عالم الجمال مستشارا استراتيجيا لمجلس إدارة أو بي آي، مقدما الدعم للمديرة الفنية القديمة العهد سوزي وايس فيشمان والمديرة العامة المعينة حديثا ماري فان براغ

نيويورك، 22 تشرين الثاني / نوفمبر 2013 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة كوتي إنك Coty Inc.، الشركة الرائدة العالمية في مجال مستحضرات التجميل، ورمزها على قائمة سوق الأسهم في نيويورك هو COTY، عن تقاعد مؤسس والرئيس التنفيذي لـشركة  أو بي آي OPI جورج شيفر. ولكن شيفر سيواصل العمل مع فريق إدارة أو بي آي في دوره الجديد الذي تم استحداثه كمستشار استراتيجي لمجلس إدارة أو بي آي.

منذ تأسيس شركة أو بي آي في عام 1981، بنى شيفر واحدة من العلامات التجارية الأكثر شهرة ونجاحا في صناعة الجمال في ميدان العناية بالأظافر. فمع مجموعة من أكثر من 400 لون فريد من نوعه بأسماء خلاقة، ربطت أو بي آي في العقود الثلاثة الماضية الأزياء والترفيه ومستحضرات التجميل اللوني. وبفضل قيادة شيفر، فقد أصبحت أو بي آي اليوم العلامة التجارية المهنية الرائدة للعناية بالأظافر في العالم.

بعد أكثر من 30 عاما من النجاح غير المسبوق لشركة أو بي آي الرائدة، سيركز شيفر، المعروف بأعماله الخيرية، على مؤسسة شيفر العائلية والجمعيات الخيرية المختلفة التي تدعم القضايا ذات الصلة بالصحة وتعليم الأطفال.

وقالت ميشيل سكانيفيني، الرئيسة التنفيذية لكوتي إنك، “إن جورج يخلص بكل جوانحه في كل شيء يقوم بعمله: شركة أو بي آي، صناعة العناية بالأظافر وعمله الخيري. أود أن أشكر جورج لالتزامه على مر السنين وأتمنى له استمرار النجاح في المستقبل.”

وقال ريناتو ساميراري، رئيس شركة كوتي بيوتي، إن “جورج قائد ملهم ورجل أعمال ريادي. أنا ممتن جدا لقيادته في جعل أو بي آي هذه العلامة التجارية الشهيرة، وفي مساعدته في جعل أو بي آي تصبح جزءا لا يتجزأ من عائلة كوتي. إنني مسرور للغاية بأنه سوف يبقى مشاركا في مستقبل أو بي آي.”

وقال شيفر: “إن علامة أو بي آي التجارية هي طفلي، التي أحببت ورعيت لسنوات عديدة، وسوف أواصل القيام بذلك. إنني أتطلع إلى العمل جنبا إلى جنب مع ماري وسوزي ومواصلة توسيع أو بي آي في جميع أنحاء العالم.”

ولنقل العلامة التجارية إلى الأمام وقيادة توسعها الدولي، عينت كوتي إنك ماري فان براغ مديرة عامة لشركة أو بي آي. وستبدأ فان براغ دورها الجديد في 1 كانون الثاني / يناير 2014، خلفا لجون هفنر، الذي ترك المنظمة لمواصلة اهتمامات مهنية أخرى.

وقد قادت فان براغ بنجاح تنظيم قناة المبيعات الشاملة لكوتي في الولايات المتحدة لمدة ثلاث سنوات، وبعدها تمت ترقيتها إلى دورها الحالي في إدارة أعمال شركة كوتي في كندا. وقد لعبت دورا أساسيا في تحويل قناة المبيعات الشاملة لكوتي في كندا فضلا عن بناء وتطوير منظمة أقوى.

وقال سيماراري، إن فطنة ماري التجارية القوية، ومعرفتها بالفئة والخبرة في الأعمال المتنوعة ستكون الأصول الرئيسية في توسيع الأعمال التجارية على الصعيد الدولي لـ أو بي آي. لقد كانت مؤدية نجمة داخل المنظمة لسنوات عديدة، وأنا واثق أن ليس هناك أي مرشح أكثر تأهيلا من ماري لهذا الدور المهم.”

وقالت فان براغ: “يشرفني جدا أن قيادة كوتي قد اختارتني لي للإشراف على علامة أو بي آي التجارية، وخصوصا خلال هذا الوقت الحاسم في تاريخ العلامة التجارية. إنني حريصة على بدء دوري الجديد والعمل مع جورج وسوزي لدفع علامة أو بي آي التجارية نحو مستويات جديدة من النمو.”

فان براغ هي خريجة جامعة ميامي حيث حصلت على بكالوريوس في إدارة الأعمال مع تخصص في التسويق. كما أكملت برنامج الإدارة التنفيذية في الإدارة العامة في كلية هارفارد للأعمال.

نبذة عن شركة كوتي إنك

شركة كوتي هي الآن شركة رائدة بارزة جديدة في عالم مستحضرات التجميل التي بلغ مجمل وارداتها 4.6 مليار دولار في السنة المالية المنتهية في 30 حزيران / يونيو، 2013. وإذ أنشئت في باريس في العام 1904، فإن شركة كوتي إنك هي شركة مستحضرات تجميل صافية تتميز بمحفظة من العطور المعروفة جدا ومستحضرات التجميل الخاصة بالألوان ومنتجات العناية بالجلد والجسم التي تباع في أكثر من 130 بلدا ومنطقة. وتتضمن معروضات شركة كوتي ماركات عالمية مثل أديداس، كالفن كلاين، كلوي، دافيدوف، مارك جيكوبس، أو بي آي، فيلوسوفي، بلاي بوي، ريميل، وسالي هانسن.  

Related Post
HONG KONG, Aug. 21, 2017 /PRNewswire/ — If you’re planning to spend memorable holidays in
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 20 أغسطس 2017/PRNewswire/ — النوافذ والأبواب والواجهات، 25 – 27 سبتمبر
الشهادة تعالج الطلب المتزايد بين المنظمات الدولية على الحماية من مخاطر الطرف الثالث المتزايدة دبي،

Leave a Reply