شركة دايمنشن داتا تؤكد “إطلاق” ثلاثة مراكز بيانات سحابية عالمية: 5 منصات سحابية مدارة في الأشهر الستة الماضية ترفع العدد إلى 13

–        التوسع لـ 13 منصة سحابية مدارة يمنح دايمنشن داتا أوسع حضور على المستوى الشركاتي لها في العالم

سان فرانسيسكو، 21 أيار / مايو، 2014/ بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة “دايمنشن داتا”، Dimension Dataوهي الشركة العالمية الموفرة لخدمات وحلول تقنيات المعلومات والاتصالات التي تبلغ ميزانيتها 6 مليارات دولار، اليوم أن ثلاثة مراكز بيانات سحابية عالمية جديدة  ستنطلق لتلبية الطلبات المستمرة لخدمات السحاب العالمية المستوى في تورنتو بكندا، أوكلاند في نيوزيلند وفي الشهر القادم في ساو باولو في البرازيل. وسترفع إضافة مواقع المنصات السحابية المدارة إلى 13 عدد مراكز منصات السحاب المدارة لشركة دايمنشن داتا عالميا، إذ سيكون لها مراكز بيانات متعددة في كل من الأميركتين، أوروبا، الشرق الأوسط وأفريقيا، آسيا المحيط الهاديء وأستراليا.

الشعار:  http://photos.prnewswire.com/prnh/20120402/NE80686LOGO

DIMENSION DATA LOGO شركة دايمنشن داتا تؤكد إطلاق ثلاثة مراكز بيانات سحابية عالمية: 5 منصات سحابية مدارة في الأشهر الستة الماضية ترفع العدد إلى 13

Dimension Data logo. (PRNewsFoto/Dimension Data)

إن إطلاق منصات السحاب المدارة الجديدة يأتي في أعقاب الإعلان الذي صدر اليوم من قبل شركة سيسكو أنها سوف تستخدم منصة دايمنشن داتا السحابية المدارة (MCP) وحلول البنية التحتية كخدمة SaaS “ساس” لتقديم مجموعة من الخدمات السحابية التي تركز على السوق الوسيط لعملائها وبائعي خدماتها. ووفقا للبيان فإن دايمنشن داتا ستدير وتشغل البنية التحتية كخدمة، لشركة سيسكو، والتي سيتم تجميعها لتقديم حلول سحابية متباينة هجينة.

وتقوم منصات السحاب المدارة التابعة لشركة دايمنشن داتا بتوفير البنية السحابية العامة للشركات كخدمة، فضلا عن توفير خدمات استضافة مدارة.  كل من منصات السحاب المدارة ستوفر للمستخدمين النهائيين في تلك المنطقة وصولا منخفض التأثر إلى خدمات سحابية آمنة، موثوق بها، على مستوى المؤسسات العامة والخاصة.

وقال ستيف نولا، الرئيس التنفيذي لوحدة الأعمال للبنية التحتية كخدمة في دايمنشن داتا: “إعلان اليوم يأتي بعد تدشين عدد من المحطات والإنجازات الهامة الأخيرة لدايمنشن داتا في الفضاء السحابي، وتشمل هذه الاستحواذ على شركة تيليريس، الشركة المزودة للاتصالات البصرية القائمة على السحاب، واعتبارنا موفرا مرخصا كـ SAP مزود للخدمات السحابية عالميا، فضلا عن اعتبارنا مزودا للخدمات السحابية لمايكروسوفت على منصة السحاب الخاصة بها.

وقال نولا: “البرازيل، وكندا، و نيوزيلندا هي توسعات جديدة هامة لقدرتنا في مجال المنصات السحابية المدارة وهي تظهر التسارع في وتيرة عمليات نشرنا الإضافية. فإضافة سبع منصات سحابية مدارة جديدة في 12 شهرا فقط قد ضاعف تواجدنا تقريبا. إن التوسع إلى 13 موقع منصة سحابية مدارة يمنح دايمنشن داتا أكبر حضور سحابي على مستوى المؤسسات في العالم، وهو دليل على زيادة الطلب العالمي من العملاء الحاليين والجدد.”

تقدم دايمنشن داتا الحلول السحابية كخدمة عامة وخاصة لتوفير موارد خدمة ذاتية، عالية الأداء للحوسبة والتخزين والشبكات. وخلافا لمقدمي الخدمات السحابية الأفضل جهدا في الصناعة، توفر دايمنشن داتا الخدمات السحابية مع مستوى خدمة قوية، وشبكات يمكن تشكيلها وأنظمة أمن وأداء عال لدعم البنية التحتية كخدمة وتطبيقات الويب والتطبيقات المؤسساتية، مثل أس أيه بي، فضلا عن الاختبار والتطوير.
جميع منصات السحاب المدارة لدايمنشن داتا هي جاهزة لاستعمال المشاريع، وتقدم طبقات متعددة من الأمن، والضوابط الإدارية، 99.99 ٪ من التوفر، والدعم بالهاتف على مدار الساعة وطوال الأسبوع وقدرات الإدارة المتكاملة.

يرجى مشاهدة www.dimensiondata.com/cloud لمعرفة المزيد عن دايمنشن داتا وعروض cloud computing الخاصة بها.

نبذة عن دايمنشن داتا

إذ تأسست سنة 1983، شركة دايمنشن داتا بي أل سي هي شركة خدمات وحلول تقنية معلومات واتصالات تستخدم خبرتها التقنية وقدراتهالكي توفر خدماتها عالميا، وتستخدم روحها التجارية الريادية لتسريع الطموحات التجارية لعملائها. دايمنشن داتا عضو في مجموعة أن تي تي. www.dimensiondata.com

لمزيد من المعلومات
هيلاري كنغ، مدير العلاقات العامة العالمي
دايمنشن داتا بي أل سي
هاتف: +27 11 575 6728
الهاتف الجوال: +27 82 414 9623
Hilary.king@dimensiondata.com

 

Related Post
“شركة أدوية الحكمة” توسّع نطاق اتفاقية تراخيص الأدوية مع شركة “تاكيدا” لتشمل أدوية جديدة في
دبي الامارات العربية المتحدة 17 أغسطس 2017 – أعلنت مجموعة أمانة كابيتال اليوم عن إطلاق
عدد السكان الشباب في العالم سيصل إلى 1.4 مليار نسمة واشنطن، 16 آب/أغسطس، 2017 /

Leave a Reply