جيمالتو تفوز بجائزة فروست أند ساليفين 2014 لمراقبة الحدود والقياسات الحيوية

Gemalto Receives Frost & Sullivan 2014 Award

أمستردام – 15 أيار/مايو 2014 (گلوب نیوز وائر / ) – فازت جيمالتو (رمزها في بورصة يورونكست NL0000400653 GTO)، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي، بجائزة فروست أند سوليفان الريادة في قيمة العملاء لمراقبة الحدود والقياسات الحيوية لقاء حلول مراقبة الهجرة السريعة والموثوقة والآمنة. وقد جاء تكريم المحللين وخبراء الصناعة في فروست أند سوليفان لـ جيمالتو لقاء تحقيقها التميز في مجالين أساسيين، هما: قيمة العملاء والتنفيذ. وقد أثنت الشركة على شركة جيمالتو بشكل خاص لقاء الإنجاز المتميز كمقاول رئيسي في برنامج الهجرة الإلكترونية لدولة غانا (Ghana eImmigration program).

وفقاً لشركة فروست أند ساليفان، من المتوقع أن ينمو سوق مراقبة الحدود والقياسات الحيوية العالمي بمعدل نمو سنوي مركب وثابت (CAGR) يبلغ 12 بالمائة من عام 2012 إلى عام 2021 ليصل إلى ما قيمته 15 مليار دولار في عام 2021. 1 وبغية معالجة هذا الاتجاه العالمي الرئيسي، فقد طرحت جيمالتو حل كوزيز لإدارة الحدود والتأشيرات (Coesys Border and Visa Management solution) من أجل تأمين الحدود وتبسيط إجراءات السفر.

يعمل حل كوزيز لإدارة الحدود والتأشيرات المتكامل على دمج المنصات والخدمات بغية تعزيز أمن نقاط التفتيش الحدودية وتقليل أوقات الانتظار من خلال التحقق الآلي للوثائق وأنظمة المراقبة الحدودية.

وقد علق السيد ديفيد فريغستاد، رئيس شركة فروست أند سوليفان في هذه المناسبة، قائلا: “كانت فروست أند سوليفان تبحث عن شركة لا تملك فقط رؤية لتجربة العملاء تتميز بالجودة العالية والمتكاملة، بل شركة تستخدم هذه المعرفة لتحقيق نمو يتجاوز متوسط نمو الصناعة أيضاً. إن البحث السوقي الذي أجريناه لقطاع مراقبة الحدود والقياسات الحيوية يسلط الضوء على الخبرة التي تملكها شركة جيمالتو في تقديم الحلول الشاملة التي تلبي الاحتياجات المشتركة لمراقبة الحدود وتبسيط إجراءات السفر في نقاط التفتيش المتواجدة في البر والبحر والمطارات.”

من جهته، صرّح السيد فريدريك تروجاني، نائب الرئيس البرامج الحكومية التنفيذي في شركة جيمالتو، قائلاً: “جيمالتو تشعر بالفخر لتلقي جائزة فروست أند سوليفان هذه لقاء الحل الذي ابتكرته الشركة في إدارة الحدود والتأشيرات الذي يوفر للحكومات نظام يعمل بأكمله على الكمبيوتر من أجل التنفيذ السهل للسياسات المتصلة بالهجرة. وعلى وجه الخصوص، يقدم حل كوزيز لإدارة الحدود والتأشيرات مستويات أعلى من الكشف والوقاية عبر قواعد البيانات الرسمية الدولية للتحقق ما إذا تم فقدان أو سرقة وثيقة السفر.”

للحصول على مزيد من المعلومات عن حلول إدارة الحدود والتأشيرات، يرجى النقر هنا.

نبذة عن جيمالتو

تُعتبر شركة جيمالتو (رمزها في بورصة يورونكست NL0000400653 GTO) شركة رائدة عالمياً في الأمن الرقميوقد بلغت إيراداتها السنوية عام 2013 2.4 مليار يورو، ولديها أكثر من 12،000 موظف يعملون في 85 مكتباً، و25 مراكز للبحوث والخدمات في 44 بلداً مختلفاً.

وتؤمن جيمالتو خدماتها في إطار تطور عالم الرقميات. وتجدر الإشارة إلى أنّ حرية التواصل، والسفر، والتسوق، وحفظ الأموال، والترفيه، والعمل في أي زمان ومكان، قد أصبحت جزءاً لا يتجزأ من رغبات الناس الذين يريدون الحصول عليها بطرق مناسبة وممتعة وآمنة.

بالإضافة إلى ذلك، تقوم هذه الشركة بتأمين المطالب المتزايدة لمليارات الأشخاص في جميع أنحاء العالم من اتصالات متنقلة، وحماية بطاقات التعريف والبيانات، وحماية بطاقات الائتمان وفعالية خدمات الصحة الالكتروني وأمن الحكومة الإلكترونية، وهي تقوم بكل ذلك من خلال تزويد الحكومات، والمشغلات اللاسلكية، والبنوك والشركات بمجموعة واسعة من الأجهزة الشخصية الآمنة، كبطاقات SIM، وبطاقات UICC في الهواتف النقالة، والبطاقات المصرفية الذكية، وشارات ولوج البطاقات الذكية وجوازات السفر الإلكترونية، و رموز محركات الأقراص (USB) لحماية الهوية على الإنترنت. كما نوفّر أيضاً البرمجيات والأنظمة والخدمات لمساعدة عملائها على تحقيق أهدافهم.

وبما أنّ استخدام البرمجيات والأجهزة الآمنة من جيمالتو يزداد مع تفاعل الأشخاص في العالم الرقمي واللاسلكي، فمن المنتظر أن تحقق الشركة ازدهاراً خلال السنوات المقبلة.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.gemalto.com أو www.justaskgemalto.com أو blog.gemalto.com أو تابع @gemalto على تويتر.

 معلومات وسائل الإعلام للاتصال بشركة جيماتو:

نيكول ويليامز
أمريكا الشمالية
8921 758 521 1+
nicole.williams@gemalto.com

بيكي إدوار
أوروبا، الشرق الأوسط وإفريقيا
40 45 36 42 4 33+
peggy.edoire@gemalto.com

إرنستو هايكيويتش
أمريكا اللاتينية
9220 5105 11 55+
ernesto.haikewitsch@gemalto.com

بيار لاليفير
منطقة آسيا والمحيط الهندي
3802 6317 65+
pierre.lelievre@gemalto.com

إن صياغة هذه النشرة الصحفية هي ترجمة ولا يجوز اعتبارها رسمية بأي حال من الأحوال، كما أن النسخة الأصلية باللغة الإنكليزية من هذه النشرة الصحفية هي النسخة الموثوقة الوحيدة التي يعتدّ بها في حالة وجود تعارض مع الترجمة.

 

Related Post
Patton offers a unique set of competencies and capabilities that help companies bring their UC
WATERTOWN, Mass., Oct. 13, 2017 (GLOBE NEWSWIRE) — Mimecast Limited (NASDAQ:MIME), a leading email and
GAITHERSBURG, Md., Oct. 13, 2017 (GLOBE NEWSWIRE) — Patton Electronics—US manufacturer of UC, cloud, and

Leave a Reply