بدعم ورعاية مكتوم بن محمد ..تكريم 54 فائزا بجائزة ” تميز.. وفالك طيب “

دبي / جائزة “تميز .. وفالك طيب” / تكريم .

دبي في 23 نوفمبر / وام / تحت رعاية ودعم سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي ..أقيم أمس الأول بقاعة المؤتمرات بجامعة زايد بمنطقة الروية حفل تكريم 54 فائزا بجائزة ” تميز… وفالك طيب ” في دورتها السادسة .

حضر الحفل معالي حميد بن محمد عبيد القطامي وزير التربية والتعليم و رؤساء وعمداء جامعات حكومية وخاصة ومحمد مصبح النعيمي رئيس مجلس أمناء الجائزة الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات “موارد للتمويل” ورحاب لوتاه الأمين العام للجائزة وعدد من القيادات بمؤسسات الدولة الحكومية ومدراء دوائر محلية وقيادات بصندوق تطوير قطاع الاتصالات و أكثر من 500 طالب وطالبة بالسنوات النهائية بالجامعات الحكومية والخاصة وذويهم منهم من فاز بالجائزة ومنهم من وصل للنهائيات ولم يحظى بالفوز في تصفيات الجائزة بفئاتها السبع .

واستهل الحفل بكلمة لرئيس مجلس أمناء الجائزة محمد مصبح النعيمي رحب فيها بالحضور وبنخبة المتميزين الفائزين في منافسات الدورة السادسة لجائزة /تميز …وفالك طيب / ..مؤكدا أن الجائزة أوغيرها من جوائز التميز جاءت بدعم ورعاية كريمة من قياداتنا وحكامنا الذين فجروا الطاقات الإبداعية عند مواطنينا فجئنا اليوم لـ نحصد ثمـار إبداعاتهم وتميزهم مرددين مقولة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله “إن التميز والإبداع ثقافة يجب أن تسود في مجتمعنا بكل مؤسساته وشرائحه وأفراده لأننا في دولة أخذت على عاتقها الريادة في كل شيء”.

وهنأ النعيمي الفائزين ..مؤكدا أن مجلس أمناء الجائزة يحمل على عاتقه أمانة تكريم المتميزين والمبدعين والحرص على تعزيز ثقافة التميز بالجامعات وشحذ الهمم والأفكار والاطلاع على أفضل الممارسات المبدعة داخل الجامعات لخلق بيئة عمل مشجعة ومحفزة للإبداع والتميز وتواصلها في تطوير تلك الكفاءات في الحياة العملية وتشجيع الأفكار الخلاقة وتوجيهها نحو آفاق التميز والإبداع والمنافسة وترسيخ مفهوم هذه الثقافة في نفوس الأجيال الجديدة من أبناء الإمارات وذلك سعياً منها لتحقيق رؤية قياداتنا وحكامنا في أن الإمارات الأولى بلا منافس ..لافتا إلى أن مجموعة شركات موارد للتمويل كعادتها سنويا تحرص على استقطاب هذه النخبة من المتميزين للعمل بشركاتها وكذا الشركات التي تحرص على دعم الجائزة سنويا .

كما وجه الشكر لكافة مؤسسات التعليم العالي ومؤسسات القطاع الخاص والحكومي والكوادر التي ساهمت في دعم الجائزة وتقدمت بأفكار ومقترحات تم تطبيقها وأسهمت في تطوير عمل لجان التحكيم وكان لها دور ملموس في إنجاح فعاليات اليوم يوم تكريم المتميزين .

وألقى ممثل صندوق تطوير قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس عمر محمد المحمود الرئيس التنفيذي للصندوق بالانابة كلمة نيابة عن المؤسسات الداعمة للجائزة قائلا ..”يهم الصندوق فتح أبواب الشراكة والتعاون مع شركائه الداعمين لتطوير قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات في الامارات سواء كانوا مؤسسات تقنية أو جهات راعية للقطاع مثل “جائزة تميز وفالك طيب” التي لا تألوا جهدا لتعزيز روح المبادرة والتنافس الإيجابي والإبداع في الطلاب من مواطني دولة الإمارات المنتسبين للجامعات والمعاهد الحكومية والخاصة وإيجاد فرص عمل تتوافق وإبداعاتهم وإعدادهم لحاجة سوق العمل.. لذا نرى في الصندوق إهتمام مشترك يجمعنا بالقيّمين على الجائزة وهي فرصة لتبادل الرعاية والدعم الذين يشكلان أهمية حقيقية لضمان تعزيز ثنائية الابداع والابتكار في مجتمع إماراتي يتجه نحو المجتمع المعرفي وفق رؤية الامارات 2021″ .

واستعرضت الجائزة فيلما وثائقيا حول مسيرة الجائزة طوال السنوات الست الماضية ليأتي مسك الختام بتكريم صندوق تطوير قطاع الاتصالات وشركة دار التكافل على دعمهما للجائزة في دورتها السادسة وحرصهما على مشاركتهما الفعالة في العديد من الفعاليات وأنشطة الجائزة التي تعزز قيم التميز والتفوق العلمي كما تم تكريم جامعة الإمارات لكونها أكثر الجامعات المشاركة في فئات الجائزة وأكثرهم حصادا للجوائز بالإضافة إلى تكريم عدد من الكوادر العاملة بالجامعات التي كان لها دور إيجابي في دعم فعاليات الجائزة داخل جامعاتها .

وقام معالي وزير التربية والتعليم ومحمد مصبح النعيمي رئيس مجلس الأمناء ورحاب لوتاه الأمين العام للجائزة بتكريم 54 فائزا وفائزة بالجائزة بفئاتها السبع ” الإعلام والتسويق والاتصال الجماهيري والتصميم والتصوير الفوتوغرافي والسينمائي و الإدارة والقيادة و المجتمع والبيئة و العلوم والتكنولوجيا والاختراعات و الأعمال والتجارة و وفئة المال والمصارف ” والأخيرة حجبت الجائزة عنها لعدم توافر الشروط في الأعمال المقدمة.

وفيما يلي أسماء الفائزين بالجائزة .. فى فئة الإعلام والتسويق والاتصال الجماهيري فازت بالمركز الأول ابتسام محمد يوسف الزاهد مناصفةً مع مريم إبراهيم عيسى محمد السمت والمركز الثاني شيماء إبراهيم فرج محمد مناصفةً مع ريم عبدالله حمد بن يلوان الفلاحي و حصة بطي عيد بطي الشويهي و مروة محمد يوسف محمد البلوشي و علياء محمد عبد الله سعيد محمد عمير الفلاسي والمركز الثالث فاز به مانع إبراهيم جاسم الحمادي مناصفةً مع عبد الباسط عبد الصمد أحمد وبالمركز الرابع حلت زرقاء اليمامة علي النعيمي وىالمركز الخامس آمنه خميس جمعة عبد الله المازمي.

وفى فئة التصميم والتصوير الفوتوغرافي والسينمائي فاز بالمركز الأول علي محمد عبد الله فاضل النعيمي وبالمركز الثاني سعيد عباس عبد الكريم محمد العمادي وبالمركز الثالث محمد عبد الله محمد صالح المرزوقي وبالمركز الرابع محمد يوسف محمد حسن وبالمركز الخامس سحر علي محمد عبد الله عطائي .. وبذات الفئة تخصص الهندسة المعمارية جاء بالمركز الأول سهيل محمد سليمان أحمد الحضرمي وبالمركز الثاني شيماء سيف عبد الله يوسف الشحي وفى المركز الثالث خلود أحمد محمد أمين المرزوقي .

وفي فئة الإدارة والقيادة فاز بالمركز الأول مريم عبد الرحمن محمد صالح الجسمي وبالمركز الثاني بشرى علي أمين عبد الجبار محمد أهلي مناصفة مع ميره سعد ربيع بن سعد السويدي ومروة محمد حسن عبد الله و مها سعد محمد خالد المرزوقي والمركز الثالث سمية عبد الرحيم حمدان ناصر الجهوري مناصفة مع شيخه عامر سيف محمد العلوي وأمل صلاح الدين عبد اللطيف.

وفي فئة المجتمع والبيئة فاز بالمركز الاول زينب إبراهيم محمد عبد الله حسين الحصاي وبالمركز الثاني جواهر عبد الله سالم عبد الله آل علي مناصفةً مع مريم سالم خلفان بن شقوى العليلي و أمل يوسف جمعة يعقوب الكبيسي وبالمركز الثالث أسماء عبد المجيد آزر علي الماجدي مناصفة مع منى محمد عبد الرحمن عبد الله المرزوقي ورفيعة علي حمد عبد الله سلطان العويس والمركز الرابع سمية محمد سالم العكبري المركز الخامس نورة جابر جاسم الحمادي مناصفةً مع أمل علي حاج عبد الله غريب الحمادي.

وفي فئة العلوم والتكنولوجيا والاختراعات فاز بالمركز الاول فهد محمد علي سالم المري مناصفةً مع يوسف صالح الجاسم وبالمركز الثاني سيف عبد الله محمد عبد الله الكندي مناصفةً مع عبد الله حسن محمد الشحي ومحمد لؤي عبد الرحمن حمادة وفى المركز الثالث آمنه عبد الله ألكثيري وبالمركز الرابع زينب عبد الكريم إسحاق كرم والمركز الخامس محمد عبد الله إبراهيم مناصفةً مع ليث علي عبد الكريم و أحمد فلاح حسن.

وفي فئة الأعمال والتجارة فاز بالمركز الأول ريم خلفان محسن البادي مناصفةً مع مريم صالح أحمد وبالمركز الثاني فوزية مال الله عبد الله مال الله الحمادي وبالمركز الثالث نوف خليفة عبد العزيز بن فارس وفى المركز الرابع اليازية عبد الرحمن الشامسي مناصفةً مع آلاء فرج الله وبالمركز الخامس ميثاء علي أحمد علي البلوشي.

/د/

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/دا/ع ع/مص

Related Post
إطلاق ألفا وان في المملكة المتحدة حصريا في متجر هارودز لندن وفي الإمارات العربية المتحدة،
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 21 أغسطس 2017/PRNewswire/ — تعلن شركة البحر الأحمر العالمية عن قيام
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 20 أغسطس 2017/PRNewswire/ — النوافذ والأبواب والواجهات، 25 – 27 سبتمبر

Leave a Reply