انطلاق خدمة البيانات الاقتصادية الأفريقية

لندن، 8 أيار/مايو، 2014 / بي آر نيوزواير /  — أعلنت خدمة بيانات المبادلات المالية الدولية Exchange Data International ، وهي مؤسسة مزودة عالمية لبيانات الأوراق المالية، اليوم عن إطلاق خدمتها الأحدث، خدمة البيانات الاقتصادية الأفريقية، وهي مصدر معلوماتي مرجعي لا مثيل له للبيانات الاقتصادية الكلية والمالية لجميع الدول الأفريقية الـ54.

للمرة الأولى، توفر هذه الخدمة الجديدة للعملاء خدمة البيانات الاقتصادية الأفريقية والمشتركين فيها – أي شخص لديه مصلحة في أفريقيا – بإمكانية الوصول المباشر إلى مجموعة شاملة من البيانات الاقتصادية والمالية التي تركز على أفريقيا. خدمة البيانات الاقتصادية الأفريقية تجمع بين خبرة خدمة بيانات المبادلات المالية الدولية على مدى 20 عاما في تجميع البيانات وتسليمها مع خبرة المحللين المتخصصة في المخاطر السياسية والاقتصادية الأفريقية السيادية.

وتغطي قاعدة بيانات الاقتصاد الكلي الراهنة أكثر من 15،000 من مؤشرات البيانات الاقتصادية والمالية الرئيسية التي تم الحصول عليها من 89 مصدرا متعدد الأطراف. وتشمل هذه استثمار الناتج المحلي الإجمالي حسب القطاع، والديون الداخلية والخارجية والمنح والأسعار الاستهلاكية، والمؤشرات ذات الصلة مثل صناعة الذهب وإنتاج السيارات. وتقدم خدمة البيانات الاقتصادية الأفريقية هذه الأرقام كما تنشرها المصادر، ما يترك للعملاء الخيار لضبطها إذا لزم الأمر.

خدمة البيانات الاقتصادية الأفريقية هي قاعدة البيانات الوحيدة التي تمكن العملاء من القيام بمقارنة المصادر بكفاءة لذات المؤشر؛ ويتم تطبيع جميع البيانات التي تم جمعها وتصنيفها إلى ثلاثة عشر مجموعات رئيسية (مثل الحسابات القومية، التضخم، الأسعار والأجور، والسياسة، والحكومة والمجتمع .. الخ). ويمكن للمشتركين الحصول بسهولة على أي وجميع نقاط البيانات ذات الاهتمام، سواء مباشرة من منصة على الانترنت أو عن طريق MS Excel باستخدام التشغيل المتكامل لخدمة البيانات الاقتصادية الأفريقية.

وبالإضافة إلى بيانات الاقتصاد الكلي، جمعت خدمة بيانات المبادلات المالية الدولية عددا من قواعد البيانات التي أنشئت حسب وحدة نمطية سوق المال، ما يوفر للمشتركين بيانات لبيانات السوق الأفريقية المفصلة في مكان مخصص واحد. وتضم هذه الوحدة الأسهم وأسعار السندات المدرجة، التصنيفات الائتمانية، والبيانات المرجعية للدخل الثابت، ومؤشرات الأسهم وأسعار الصرف الأجنبية وأسعار الفائدة.

وقال جوناثان بلوش، الرئيس التنفيذي لشركة خدمة بيانات المبادلات المالية الدولية  “في السنوات الأخيرة، شهدت خدمة بيانات المبادلات المالية الدولية اهتماما متزايدا بتغطيتها الأفريقية المتمثلة في الأسهم والسندات ولحظت وجود فجوة في السوق لمصدر موحد لبيانات الاقتصاد الكلي لدعم قرارات الاستثمار. هذا المشروع يتطلب الكثير من البحوث المتعمقة لضمان أن المنتج النهائي سيوفر ما هو مطلوب ليس فقط من حيث التغطية ولكن أيضا من حيث سهولة الاستخدام.”

وبالنسبة إلى المنظمات والأفراد الذين لديهم أو الذين يسعون لتكون لهم بصمة أفريقية، والذين يفهمون الحاجة للحصول على معلومات جيدة من أجل اتخاذ القرارات السليمة، فإن خدمة البيانات الاقتصادية الأفريقية توفر الوصول المباشر إلى بيانات معيارية موحدة شاملة ومرتبة واضحة تتسم بالعمق والدقة التي يتم الحصول عليها فقط من مواقع معروفة موثوق بها.

يرجى زيارة www.africadata.com لمزيد من المعلومات حول مجموعات البيانات المختلفة، وطلب الحصول عليها بصورة تجريبية مجانية لمدة أسبوعين.

حول خدمة بيانات المبادلات المالية الدولية (EDI )
خدمة بيانات المبادلات المالية الدولية هي المزود الرئيسي لبيانات الأوراق المكتبية والبيانات الإدارية التي تتمتع بسمعة عالمية لناحية أعلى مستويات الجودة والدقة.
خدمة بيانات المبادلات المالية الدولية تغطي جميع الأسواق الرئيسية مع التركيز بشكل خاص على الأسواق الناشئة والحدودية وهي تقوم باستمرار بتطوير مجموعتها من المنتجات وتغطيتها الجغرافية.
وإذ يقع مقرها الرئيسي في لندن، فإن هذه الشركة لها مكاتب في الولايات المتحدة الأميركية والهند والمغرب، وتقدم الدعم المئات من المؤسسات الاستثمارية في جميع أنحاء العالم. خدمة بيانات المبادلات المالية الدولية تركز في عملها على العميل كمحور لها، ما يجعلها سهلة لناحية التعامل معها ومرنة.

الاتصال:
أنيس بريسل
44-207-269-9160

Related Post
BEIJING, Dec. 7, 2017 /PRNewswire/ — The National Center of Supervision and Inspection on Solar
BEIJING, Dec. 7, 2017 /PRNewswire/ — The National Center of Supervision and Inspection on Solar
LONDON, December 7, 2017/PRNewswire/ — EnergyNet will host the second Regional Energy Co-operation Summit in

Leave a Reply

\