أوريجين تقدم للعملاء فرصة لتحويل منازلهم مجانا!

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة في 25 نوفمبر/ تشرين الثاني، 2013/بي آر نيو واير/ا ش أ / –

إطلاق مسابقة في معرض  Big 5  في دبي

تقدم أوريجين  Origin  لمحظوظ واحد يمتلك منزلا فرصة للفوز بمجموعة مذهلة من الأبواب المزوجة القابلة للطي الفخمة والتي تبلغ قيمتها 33 الف درهم إماراتي لتحويل منزلهم بشكل كبير. وهذه الأبواب لا توجد فقط مساحة معيشة جميلة بشكل فريد ومضاءة بين الخارج والداخل، بل إنها تضيف أيضا قيمة للعقار في حين يكون متماشيا مع البيئية وآمنا، كما أنها تأتي مع ضمان لمدة خمس سنوات.

وبصفتها موردا رائدا لمنطقة الشرق الأوسط والأبواب المزدوجة المصنوعة من الألمنيوم والقابلة للطي، ستدعو أوريجين الزوار إلى جناحها في معرض بيج 5 Big 5  للمشاركة في السحب على الجائزة المجانية، وهي المسابقة التي سوف تبقى مفتوحة على الانترنت من 28 نوفمبر 2013 حتى 30 يونيو 2014.

ويتميز نظام باب أوريجين بالتصميم البريطاني، والصناعة الجميلة الشكل والتشطيب الرائع، ونظام الطي الإنزلاقي، كما يتميز بآلية تشغيل للإنزلاق الحر وتكنولوجيا لا مثيل لها للعزل الحراري، بما يضمن تمتع الأبواب بترشيد كامل للطاقة. وتم تصميمها وتصنيعها في مصنع أوريجين المثير للإعجاب بالمملكة المتحدة، وكل واحد من تلك الأبواب مفصل حسب الطلب ومتاح في مجموعة متنوعة ضخمة من تشكيلات المداخل.

للمزيد من المعلومات ونيل فرصة للفوز بهذه الجائزة الحصرية، قم بزيارة جناح أوريجين في G111 ، قاعة زعبيل، مركزالتجارة العالمي بدبي خلال الفترة من 25إلى 28 نوفمبر/ تشرين الثاني، 2013، أو زيارة الموقع الإلكتروني للشركة عبر الرابط التالي  http://www.origin-global.com/uae بعد 28 نوفمبر/ تشرين الثاني، 2013.

ملاحظات للمحرر

نبذة عن أوريجين:

شركة أوريجين هي مصنع متخصص رائد لأبواب الألومنيوم المزدوجة القابلة للطي المنزلقة المفصلة حسب الطلب بالمملكة المتحدة.

تأسست الشركة في المملكة المتحدة منذ 11 عاما مضت عندما وجد أبناء العمومة نيل جينجر وفيكتوريا بروكليزبي أنهم لم يتمكنوا من الحصول على أبواب كبيرة من الألومنيوم منزلقة قابلة للطي لمشاريعهم للبناء. وكان حلهم الطموح هو إنشاء شركة قادرة على تصنيع أفضل نوعية من الأبواب في المملكة المتحدة، تدعمها مستويات لا تساهل فيها من الخدمة. وكانت النتيجة هي باب أوريجين المزدوج القابل للطي، المصمم بذكاء، والصناعة بشكل جميل وتشطيب رائع، ونظام طي إنزلاقي، كما يتميز بآلية تشغيل للإنزلاق الحر.

وفي مصنع اوريجين، تعد الخدمة الشخصية والاهتمام بالتفاصيل هي كل شيء. فقد وضعت معايير عالية من الحرفية ومستويات لا تساهل فيها من الخدمة، جنبا إلى جنب مع الإبتكارات الرائدة في الصناعة والتي اعترفت بأوريجين كشركة بريطانية رائدة لأنظمة الأبواب المزدوجة القابلة للطي. كل باب من أوريجين يأتي مع ضمان لمدة خمس سنوات من الشركة المصنعة الرائدة.

لاستفسارات وسائل الإعلام، الرجاء الاتصال ب:
سامنثا دانسي: Footstep Communications

عبر البريد الإلكتروني التالي :-  Sam@footstepcommunications.com

أو عبر الهاتف :- +971-55-5711006

المصدر:  Footstep Communications

Related Post
ليلة السابع من ديسمبر/كانون الأول، اكتشف أكثر من 200 من ضيوف Eden  من Perrier-Jouët، فوّارات
ليلة السابع من ديسمبر/كانون الأول، اكتشف أكثر من 200 من ضيوف Eden  من Perrier-Jouët، فوّارات

Leave a Reply

\