أوراكل كلاود ورلد يختتم فعالياته بنجاح في دبي

دبي أولى محطات أوراكل كلاود ورلد الذي سيقام في كبرى المدن حول العالم

حضور أكثر من 1000 من العملاء والشركاء ورواد الفكر في الصناعة

بيان صحفي

16يناير 2012 – دبي، الإمارات العربية المتحدة: أجتمع المختصين والمعنيين في قطاع تكنولوجيا المعلومات من جميع أنحاء يوم امس في دبي لمناقشة أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا المعلومات في مجال الحوسبة السحابية وذلك خلال حدث “أوراكل كلاود ورلد” الذي أقامته شركة أوراكل العالمية.

وشارك في الحدث الذي يضم مجموعة من الفعاليات وورش العمل كبار المدراء التنفيذيين في شركة أوراكل والعملاء والشركاء ورواد الفكر في الصناعة آرائهم عن كيفية تغيير طريقة إنجاز الأعمال باستخدام أوراكل كلاود.

وسيقام “أوراكل كلاود ورلد” في مدن رئيسية أخرى حول العالم مثل لندن ولوس آنجيلس وميكسيكو سيتي ومومباي وميونخ ونيويورك وسيدني وطوكيو، كانت دبي أول محطاته. كما حضر المؤتمر العديد من وسائل الإعلام من جميع انحاء العالم.

وتعرف المشاركين على تكنولوجيا أوراكل للحوسبة السحابية ومنافعها لقطاع الأعمال والمؤسسات من القطاع العام والخاص والحكومي، فضلاً عن إنجازات أوراكل حول العالم في مجال تكنولوجيا الحوسبة السحابية.

وأكد مارك هارد، الرئيس التنفيذي لشركة أوراكل على حرض شركة أوراكل في تقديم أحدث التكنولوجيا في مجال الحوسبة السحابية. مشيراً إلى أن شركة أوراكل متقدمة على نظيراتها بنحو خمسة أعوام في هذا المجال، حيث حرصت الشركة على تطوير هذه التكنولوجيا منذ فترة طويلة لتقديم أفضل الحلول لعملاها من مختلف القطاعات والتخصصات على إدارة عملياتها بأعلى درجة كفاءة عبر كافة أقسامها التشغيلية،

كما أشار إلى متانة العلاقة التي تربط الشركة مع منطقة الشرق الأوسط، والاستثمارات المتواصلة التي تقوم بها في مجال تطوير الكفاءات والخبرات في مجال الهندسة البرمجية والتي تشهد نمواً وإقبالاً كبيراً من قبل جميع الجوانب ذات العلاقة في المنطقة سواء كان من المؤسسات الحكومة والخاصة والأفراد. حيث تملك الشركة العديد من الشراكات مع عدداً من المؤسسات الحكومية والخاصة فضلاً عن الأكاديمية لتطوير الكفاءات والخبرات الوطنية في كل من السعودية والإمارات والقطر وعمان والبحرين والكويت ومصر، فضلاً عن دول أخرى في المنطقة.

وكما أشار إلى هناك اقبال كبير من قبل العديد من المؤسسات الحكومية والخاصة في المنطقة التي تتجه إلى الاستثمار في مجال الحوسبة السحابية بهدف تأمين إدارة سلسة وآمن وأكثر ربحية لعملياتها.

ولتعزيز التزامها تجاه المنطقة ونمو عملياتها، افتتحت أوراكل المبنى الجديد للشركة في مدينة دبي للانترنيت والذي سيساعد على استيعاب النمو المتواصل لعملياتها وعدد موظفيها.

هذا وتعد أوراكل أول شركة تكنولوجيا معلومات في العالم، بإمكانها تقديم حزمة متكاملة من الأجهزة والتطبيقات المندمجة والمصصمة على نحو مبتكر لتحقيق أكبر كفاءة وفاعلية؛ كما أن لها القدرة أيضاً على توفير مجموعة متكاملة من حلول الحوسبة السحابية.

انتهى

للمزيد من المعلومات،

يرجى الاتصال بـ

مصطفى الشيخلي

محمول 055 985 3370

Related Post
بليسانتون، كاليفورنيا ( Marketwired / Asianet-Pakistan – 25 يونيو 2013)– أعلنت اليوم شركة Callidus Software
– Latest Initiatives Deepens Coty-Delete Blood Cancer/DKMS: Linked Against Blood Cancer Partnership and Demonstrates Coty’s
DUNDALK, IRELAND – (Marketwire / Asianet-Pakistan / – March 18, 2013) – Online bingo site

Leave a Reply

\