هانكوك 24 ساعة دبي: أول تسليط ضوء على موتورسبورت لعام 2015

نيو- أزنبيرج ألمانيا، 29 ديسمبر/كانون الأول، 2014 /بي أر نيوزوير / — هانكوك للإطارات  Hankook Tire  على وشك أن تبدأ عام رياضة السيارات الجديد بحدث من الدرجة الاولى.و تشهد الذكرى السنوية العاشرة لسباق السيارات المذهل  24 ساعة في دبي خلال الفترة من ( 8-10 يناير،كانون الثاني، 2015) منتج الاطارات الممتاز في أول ظهور له كشريك حصري عن الإطارات والراعي الرئيسي للحدث.

يضاعف مفتتح الموسم الدولي في دولة الإمارات العربية المتحدة من هذا الحدث الرائد وترفع الستار عن SERIES 24H برعاية  هانكوك، “التي تم منحها مؤخرا وضع السلسلة الرسمية الدولية من قبل الاتحاد الدولي للسيارات. وهذا يعني نقاط البطولة ستكون متاحة للكل في دبي وللأحداث الخمسة المتتالية لتصنيفات الفرق والسائقين وكذلك بطولة كأس السيدات. وعلاوة على ذلك، فإن SERIES 24H  تحت رعاية هانكوك” هو سلسلة التحمل الوحيد التي تتميز بإقامة أكثر من سباق 24 ساعة (24  ساعة دبي،  24 ساعة حلبة بول ريكارد،  24 ساعة برشلونة).

تعد حلبة دبي أوتودروم التي يبلغ طولها 3.35 ميل من بين الحلبات الأكثر تقدما في العالم. وبالنسبة للسائقين، فإن الحلبة ذات المسارات المستقيمة عالية السرعة و16 دوران تتطلب منهم أقصى درجات التركيز في كل حالة لمدة 24 ساعة كاملة. هانكوك للإطارات، والتي كانت منذ عام 2011 أيضا الشريك الحصري لإطارات DTM  تدخل السباق معدة بشكل كامل بفضل خبرتها الواسعة من العديد من أحداث التحمل (لومانز، 24 ساعة NBR). أكثر من 7 ألاف من الإطارات التي تستخدم في الأجواء المطرة والمبللة – في أحجام تتراوح ما بين 17 بوصة لسيارات الجولات المدمجة إلى 19 بوصة لأكبر متسابقي GT3  سوف تشق طريقها إلى دبي في 15 حاوية.

ويقول مانفريد  ساندبتشلر مدير هانكوك في موتورسبورت أوروبا “سوف تشهد دبي من يستحق في رياضة السيارات أن ينضم لهذا الحدث” مضيفا “ونحن نتطلع إلى المشاركة في هذا الحدث الذكرى وفي دورنا كشريك ومورد، ودعم جميع الفرق بالمعرفة والإطارات عالية الأداء”.

المعلومات والصور: http://www.hankooktire-press.com
هانكوك للإطارات المحدودة في أوروبا  Hankook Tire Europe GmbH
f.kinzerhankookreifen.de
49-6102-8149170+

مصدر: هانكوك للإطارات المحدودة في أوروبا

Leave a Reply