شركة Ziehm Imaging للتصوير الطبي تقدم أول جهاز تصوير قوسي للاستخدام في غرف العمليات المختلطة بمعرض الصحة العربي 2014

نورمبرج، ألمانيا في 28 يناير/كانون الثاني 2014 / بي آر نيوز واير / — في معرض الصحة العربي بدبي هذا العام ، تقدم شركة  Ziehm Imaging  رائدة الابتكار في مجال التصوير الطبي جهازا قوسيا للتصوير مصمم ليناسب بدقة متطلبات غرف العمليات المختلطة ألا وهو  Ziehm Vision RFD Hybrid Edition . ويقدم أول جهاز قوسي متنقل يعمل بمحرك بشكل كامل تشغيلا سهلا باستخدام ذراع تحكم ومولد بقدرة 25 كيلو وات ووظائف أمان مختلفة وأقصى جودة للصورة بأقل تعرض ممكن للإشعاع.

وسائل النقل الميكانيكية المبتكرة
يقدم جهاز  Ziehm Vision RFD Hybrid Edition بديلا مرنا ويوفر المساحة والتكلفة لتثبيت أنظمة توضع في غرف العمليات. وقال كلاوس هورندلر، مدير شركة  Ziehm Imaging “نقدم بالجيل الجديد للجهاز  Ziehm Vision RFD Hybrid Edition  عملا كاملا بالمحركات لجهاز التصوير القوسي المتنقل في أربعة محاور: الأفقي والعمودي والتدوير المداري والثني. ويمكن تخزين كل وضع من خلال الضغط على زر واستدعاؤه مرة أخرى في أي وقت”. وأضاف “يسمح هذا للمشغل بالوصول إلى زوايا الرؤية المرغوبة والصور التشريحية بدون الاضطرار إلى إعادة التغيير بشكل ثابت لوضع النظام المثبت على طاولة غرفة العمليات”.

التحكم في المسافات
وتعد أجهزة  Ziehm Imaging للتصوير القوسي التي تعمل بالمحرك مجهزة تحكم في المسافات – وهو نظام مساعدة يدعم الحماية من التصادم دون حدوث تلامس. وتم دمج رصد السطح التلقائي حول الحافة المنخفضة للوح المستوي. وتتوقف الحركة بشكل فوري قبل الدخول

إلى منطقة أمان محددة.
تعد النسخة المختلطة الجديدة  Hybrid Edition  جهاز التصوير الطبي القوسي المتحرك الوحيد الذي يقدم نظاما نشطا للتبريد بالسوائل في النسخة القياسية. ويضمن التبريد النشط المتقدم تصويرا موثوقا بدون انقطاع حتى خلال الإجراءات الطويلة. ويقدم الجهاز  Ziehm Vision RFD Hybrid Edition  صورا واضحة تماما بذراعه الدوارة وقدرته البالغة 25 كيلو وات. وتجمع تقنية  SmartDose ، وهي مفهوم شامل لتقليل الجرعات الاشعاعية، بين مجموعة من الوظائف مثل بحث الأوضاع باستخدام اشعة الليزر والتحكم في الجرعات الاشعاعية التي تتعرض لها الاشياء المكتشفة  ODDC (Object Detected Dose Control) والتكبير الخالي من الإشعاع  PreMag .

زوروا  Ziehm Imaging  في المنصة  S2B70 في مركز المؤتمرات والمعارض الدولي بدبي في الفترة من 27 إلى 30 يناير 2014.

للاتصالات الصحفية
شركة  Ziehm Imaging
مارتن هرزمان
مدير التسويق العالمي

بريد إلكتروني:
Martin.Herzmann@ziehm-eu.com

هاتف رقم:
+49-911-2172-0

فاكس رقم:
+49-911-2172-390

موقع إلكتروني:

http://www.ziehm.com

المصدر:  Ziehm Imaging

Leave a Reply