ناقلات ورأس غاز تشاركان بفاعلية في معرض غازتك 2012

الدوحة في 10 أكتوبر/قنا/ أعلنت شركة ناقلات عن مشاركتها في معرض غازتك الذي يقام في لندن خلال الاسبوع الجاري، حيث تعرض الشركة أسطولها المكون من سفن لنقل الغاز ومنشآت بناء وإصلاح السفن الخاصة بدولة قطر.
وقال بيان صدر عن ناقلات اليوم إنها تمثل الصناعة البحرية القطرية بهدف الترويج للأنشطة البحرية المتنوعة في هذا المعرض الذي يحظى بحضور 10 الاف من المتخصصين في صناعة الغاز على مستوى العالم.
واضاف البيان أن ممثلين من إدارة الأسطول في شركة ناقلات يسلطون الضوء على قوة أسطول نقل الغاز المملوك للشركة والذي يعد الأكبر على مستوى العالم ويتألف من 54 ناقلة غاز طبيعي مسال وأربع ناقلات غاز نفطي مسال.
وقال السيد محمد غنام المدير العام لشركة ناقلات إن الشركة استطاعت جذب الكثير من الاهتمام في معرض غازتك، حيث يبدي الزائرون إعجابهم بعمليات ناقلات والجودة التي تُميز خبراتها وخدماتها. مشيرا الى عقد الكثير من الاجتماعات الناجحة خلال المعرض والتي تهدف إلى دعم النمو المستمر لأعمال الشركة والصناعة البحرية المتنامية في قطر لسنوات قادمة.
وأضاف أن النجاح الذي تحققه ناقلات والشركات المساهمة معها في معرض غازتك سيكون له مردود فعال على شركاتها، موضحا أن (غازتك) يمثل فرصة مميزة لشركة ناقلات وشركائها المساهمين في الحصول على عقود أعمال قوية.
من جانبه صرح المهندس عبد الله السليطي، نائب المدير العام للشركة أن مشاركة ناقلات في هذا المعرض المرموق ساهمت في تسليط الضوء بشكل أكبر على أنشطتها وعززت السمعة التي تحظى بها الصناعة البحرية في قطر.
بدورها شاركت شركة غاز في المعرض من خلال عرض توضيحي قدمته تحت عنوان: “النجاح المتحقق في تنفيذ “مشروع غاز برزان”، الذي يدعم  التنمية المستدامة الطويلة المدى لدولة قطر”.
ولفتت راس غاز إلى أن  “رؤية قطر الوطنية 2030” تركز على  استخدام المصادر الطبيعية بدولة قطر  لدعم نمو البنى التحتية المستقبلية، حيث تعمل شركة راس غاز على إعطاء دفعة قوية للمشاريع الكبيرة وتسعى لتطبيق أحدث وسائل التقنية في الصناعة واختيار أعلى الكفاءات للمشاريع و التقليل من التاثير السلبي للبيئه.
يشار إلى أن معرض غازتك، الذي يعد أهم الفعاليات المتعلقة بصناعة الغاز، يقام في الفترة من 8 إلى 11 أكتوبر في لندن ويحضر 10 الاف زائر من المعنيين بصناعة الغاز ويشارك فيه أكثر من 300 عارض دولي.

Leave a Reply