نادي دبي أوتودروم موتورسبورت DAMC يستضيف ورشة عمل مجانية لسائقي السباقات المبتدئين الطامحين في حلبة دبي أوتودروم

دبي، الإمارات العربية المتحدة، في 22 يوليو/ تموز، 2013/بي آر نيوز واير / ایشیانیت باکستان–

– ورشة عمل مجانية لتقديم فكرة عن ما يلزم لخوض سباق في الإمارات العربية المتحدة
– يتم دعوة السائقين المتحمسين لحضور ورشة عمل تقصي الحقائق مع عدم وجود أى تعهدات بالاشتراك بالسباقات

تستضيف حلبة دبي أوتودروم، تحت رعاية نادي دبي أوتودروم موتورسبورت، يوم الجمعة المقبل الموافق 26 يوليو/تموز 2013 ، أول ورشة عمل للسائقين الذين يرغبون في معرفة المزيد حول كيفية مشاركتهم في سباقات “بطولة الإمارات الوطنية”، وتحديدا في سلسلة سباقات “إن.جي.كيه” NGK- وستعقد الورشة يوم الجمعة 26 يوليو/تموز من الساعة 16:00 وحتي الساعة 18:00.

لمشاهدة الشعار يرجى الدخول على الرابط التالي:-

(شعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130508/613221)

Dubai%20Autodrome%20Logo 1 نادي دبي أوتودروم موتورسبورت DAMC يستضيف ورشة عمل مجانية لسائقي السباقات المبتدئين الطامحين في حلبة دبي أوتودروم

Dubai Autodrome Logo-1

وتعد اليوم المفتوح  Track Days Track Evenings لعشاق السيارات واحدة من أكثر الأنشطة المشهورة خلال العام التي تحدث على حلبة أوتودروم بشكل مستمر، وتوفر هذه الدورات للمشاركين فرصة لقيادة سياراتهم بسرعات عالية على حلبة السباق، في ظروف مقاربة لظروف السباق الحقيقي مع وجود حشد كبير وخدمات الطوارئ – إذ أنه لا مجال للحل الوسط عندما يتعلق الأمر بالسلامة.

ويخوض العديد من السائقين سلسلة سباقات إن.جي.كيه، بما في ذلك كأس كليو Clio Cupالمشهور، ويستخدمون أيضا دورات اليوم المفتوح  كاختبار وتدريب لبطولات السباق.

وبالتأكيد سوف يلتقي  الهواة سائقي السباق، وإذا كان السباق يجري في دمائهم “فإنهم سوف يذهبون إلى هناك بأنفسهم. ويقومون بتنفيذ دورات خطيرة، ودورات ثابتة وتحقيق أقصى قدر يمكن للمرأ أن يحصل عليه من سيارته الخاصة وهو بلا شك ما يمثل تحديا.

وعلى نفس منوال ورش العمل الناجحة  للمبتدئين لمتسابقي الدراجات النارية ، أدخل نادي دبي أوتودروم موتورسبورت مفهوم مماثل للسائقين الراغبين في اقتحام هذه الرياضة على مستوى بطولة الإمارات الوطنية.

وتتكون ورشة العمل المجانية المشهورة  للمبتدئين من سلسلة من المحاضرات، خلال اليوم ، يلقيها سائقو السباقات من ذوي الخبرة وتوفر للمشاركين الحقائق والرؤية داخل السباق في دولة الإمارات العربية المتحدة؛ كيفية البدء، والحصول على تراخيص السباق، وأنواع التصنيفات، تفاصيل البطولة، الاستعدادات اليومية للسباق وكافة التفاصيل الأخرى.

وقال منسق الورشة ريتشا ميرجوليو “أنه في أعقاب ورشة المبتدئين لفريق المتسابقين ، شعرنا أن وجود مفهوم مماثل سيكون عونا كبيرا للسائقين ذوى الطموحات العالية لخوض سباقات السيارات، وهذا سوف يوفر لهم الرؤية بشأن كيفية خوض سباق في دولة الإمارات العربية المتحدة، وربما حتى ينقذهم من بعض العثرات”.
وأضاف ميرجوليو “السائقون الذين حضروا هذه الورشة المجانية ليس عليهم أى إلتزام للسباق في المستقبل، وأن هذا متروك لهم، وربما هذا يساعدهم في اتخاذ القرار بطريقة أو بأخرى، وهذه هي المرة الأولى التي ننظم فيها ورشة للمبتدئين لسائقي السيارات، ونتطلع إلى أن نلقى الترحيب من هؤلاء المهتمين باتخاذ الخطوة التالية في المشاركة في اليوم المفتوح  ”.

وفي أعقاب ورشة العمل ، يمكن للسائقين المشاركة في اليوم المفتوح حيث يتم فرض رسوم عادية.

لمزيد من المعلومات:
يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:

http://www.dubaiautodrome.com

– المكان: مركز دبي أوتودروم (إدارة السباق)
– التاريخ: الجمعة 26 يوليو 2013
– الوقت: من الساعة 00:16 وحتى الساعة 00:18
– تكلفة ورشة عمل: مجانية

رابط إلكتروني لصورة عالية الجودة:

http://goo.gl/wAo2U

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130508/613221

المصدر: حلبة دبي أوتودروم إل إل سي

Leave a Reply