موديل سيارات JACالجديد: J4 يطلق في السوق الصيني

هيفي، الصين، 4 تشرين الثاني / نوفمبر 2013 / بي آر نيوزواير — انطلقت رسميا في السوق الصيني يوم 2 تشرين الثاني / نوفمبر، وبعد عام كامل تقريبا من الاستعدادات الموسعة لإطلاقها، سيارة شركة  JAC الجديدة، J4.

ويتم إنتاج سيارة J4 في مرفق إنتاج سيارات  JACالثالث الذي يتفاخر بتمتعه بالعديد من التكنولوجيات الفائقة التقدم، مثل خط الإنتاج المؤتمت بالكامل، مكبس سيرفو الـ 2500 طن الرائد عالميا، المئات من الروبوتات، عملية الدهان المائية الوسيطة الأعلى مستوى B1B2 ومخطط خط إنتاج فعال للغاية على شكل الحرف أل باللغة الإنجليزية.

تصميم خارجي بديع:
سيارة J4 تعتمد على مصد من ثلاث قطع كروم سميكة وتتضمن مصدا أماميا يتضمن مخرج هواء على شاكلة المشوى منخفضا ومصابيح ضباب. مصابيح أمامية على شكل الماسة مع خط منحنى هبوط ما يحدث تأثيرا بصريا رائعا. مظهر التصميم الأحدث يتماشى مع اتجاهات التصميم الحالي التي تتميز بكونها على الموضة وحركية في الآن ذاته.  طول وعرض وارتفاع سيارة J4 هو 4435 * 1725 * 1505 ملم، فيما تصل قاعدة العجلات إلى 2560 ملم وهو ما يشابه تصميمات السيارات في نفس الفئة.

تصميم داخلي فسيح وعصري:
التصميم الداخلي يتضمن لوحة تحكم مدمجة على الموضة على شكل الحرف  T وتصميما ثنائي اللون متكاملا. وتجعل قصة الكروم المطلية المطعمة باللون الفضي لوحة التحكم أكثر ديناميكية .

تقنيات متطورة :
وقد تم تجهيز سيارة الـ  J4 بعدد من الميزات المتطورة بما في ذلك المصابيح الأمامية القابلة لضبط الارتفاع، والمساحات الخالية من القضيب، ISOFIX  (الحائزة على ترخيص منظمة المعايير الدولية)، وسائد هوائية مزدوجة مساعدة للمقعد الأمامي، الطبعة التاسعة من الكوابح المانعة للانغلاق  ABS, EBD، نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، ونظام تحكم كروز، مصباح قراءة للمقعد الأمامي، نظام تكييف درجة حرارة ثابتة تلقائي، أم بي 5 زائد نظام جي بي أس وبلوتوث، ودعم آي بود .

طاقة قوية وديناميكية:
السيارة J4 مزودة بمحرك  1.5  أل، VVT ، مع ناقل حركة متغير باستمرار من نوع CVT، وهو ما يمكن من ضمان التغيير الثابت عند التشغيل وسلاسة التسارع. استهلاك الوقود هو 5.9 لتر لكل 100 كيلومتر، علما بأن استهلاك الوقود الشامل لطراز  CVT   هو 6.2 لتر كل 100 كيلومتر. نظام التعليق الأمامي من طراز ماكفرسون مع EPS الجديد يمكن من تحقيق المقود الآلي حسب سرعات مختلفة في حين يساعد في تقليل استهلاك الوقود، وتوفير تجربة تشغيل سلسلة وديناميكية للسائقين.

حماية الحمل أومني:
سيارة J4 لديها هيكل جسد يتمتع بالسلامة العالية، الذي يمكن أن يتنافس مع هياكل السيارات المتمتعة بفئة السلامة من نوع ال 5 نجوم الأوروبية. و باستخدام الصلب عالي القوة لتحسين سلامة السيارة وقوتها، فإن تقنيات سلامة أومني النشطة والإيجابية يمكنها أن تضمن القيادة من فئة الخمس نجوم .

وإذ تعكس مفهوم تصور سيارات  JAC  الجديد وقوة أنظمتها، فإن سيارة J4 للركاب تعتبر سيارة الركاب الأفضل لجي أيه سي. ونحن نعتقد أنه مع الإنتاجية المتميزة والاعتبار الكامل لاحتياجات عملائنا، فإن سيارة J4  ستفوز بحب العملاء وتظهر أداء ممتازا بعد إطلاقها.

 

Leave a Reply