مواد التحضير الرسمية لامتحان الجي آر إي تتضمن شريطي فيديو جديدين للبداية الناجحة

– الشريطان الجديدان يتضمنان المعلومات والاستراتيجيات لأقسام الاستنتاج الكمي واللفظي

برنستون، نيوجيرسي، 13 آب / أغسطس، 2013 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان — وسع برنامج امتحانات الجي آر إي GRE® مواده الرسمية للتحضير لامتحان الجي آر إي لتشتمل على شريطي الفيديو الجديدين للبداية الناجحة للتحضير لامتحان الجي آر إي GRE® Success Starter videos  المصممين لمساعدة الطلبة المتوقع التحاقهم بكليات الدراسات العليا أو كليات الأعمال على تقديم أفضل أداء لهم في يوم الامتحان.

ETS%20logo.%20(PRNewsFoto%20ETS) مواد التحضير الرسمية لامتحان الجي آر إي تتضمن شريطي فيديو جديدين للبداية الناجحة

ETS logo. (PRNewsFoto ETS)

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20120110/DC33419LOGO

وقالت دون بيسنتينو، مديرة الاتصالات والخدمات ببرنامج الجي آر إي في خدمة الاختبارات التعليمية Educational Testing Service (ETS)، إن “شريطي الفيديو هذين هما مثاليان للمتقدمين المحتملين لاختبار الجي آر إي لاطلاق تحضيراتهم للاختبار عن طريق التعرف على أقسام الاستنتاج الكمي واللفظي من الاختبار. ففي أقل من 20 دقيقة لكل منهما، يعمل شريطا الفيديو هذان على تعريف المتقدمين للاختبار عليه من خلال طرح أمثلة على أنواع الأسئلة المختلفة في الاختبار، وتعريفهم بالاستراتيجيات للرد على كل نوع من أنواع الأسئلة، والاطلاع على النصائح والاستراتيجيات المفيدة.”

ويظهر الشريطان وهما بادىء النجاح لامتحان الجي آر إي: نصائح واستراتيجيات لقسم الاستنتاج الكمي GRE® Success Starter: Tips & Strategies for the Quantitative Reasoning Section وبادىء النجاح لامتحان الجي آر إي: نصائح واستراتيجيات لقسم الاستنتاج اللفظي على موقع مجلة يو أس نيوز أند وورلد ريبورت  U.S. News.com  كجزء من عرض عدد خاص عالمي ممتاز مجاني برعاية برنامج جي آر إي. وقد تم تقديم الشريطين أيضا مجانا للمعجبين على صفحة الفيس بوك للامتحان العام المعدل للجي آر إي. يمكن للمتقدمين المحتملين للاختبار الذين لم يتمكنوا من الحصول على الشريطين مجانا تنزيلهما الآن من على موقع محل خدمة الاختبارات التعليمية  ETS store مقابل 7 دولارات أميركية لكل منهما.

ولمساعدة الطلاب على الاستعداد ليوم الاختبار، أعدت خدمة الاختبارات التعليمية مجموعة متنوعة من مواد الإعداد الرسمية لاختبار الجي آر إي بصيغ مطبوعة وفيديو وصيغ إلكترونية. بالإضافة إلى ذلك، فإن الخيار الجديد القائم على تمكين المتقدم من اختيار علامة الاختبار التي يريد إرسالها إلى الكليات التي سيتقدم بطلبات الالتحاق بها ScoreSelect(SM) option، وهو خيار متوفر فقط في امتحان الجي آر إي، يساعد الأفراد على القدوم إلى قاعة الامتحان يوم الامتحان شاعرين بالثقة لأنه يسمح لهم بطلب إرسال أفضل نتائجهم إلى الكليات التي سيلتحقون بها.  وبفضل خيار ScoreSelect(SM) ، يمكن للطلبة التقدم لامتحان الجي آر إي  مرة واحدة أو أخذه ثانية، وإرسال العلامات التي يريدون للكليات أن تراها.

لمزيد من المعلومات عن اختبارات الجي آر إي، يرجى زيارة الموقع التالي على الإنترنت: www.ets.org/gre. ولمزيد من المعلومات عن أدوات التحضير الرسمية لاختبارات الجي آر إي، يرجى زيارة الموقع التالي على الإنترنت: www.ets.org/gre/prepare

 نبذة حول شركة خدمات الاختبارات التعليمية ETS
في شركة خدمات الاختبارات التعليمية، نحن نعرض الجودة والمساواة في التعليم لجميع الناس في جميع أنحاء العالم من خلال وضع الاختبارات على أساس البحث الدقيق. شركة خدمات الاختبارات التعليمية تخدم الأفراد والمؤسسات التعليمية والوكالات الحكومية من خلال توفير حلول متخصصة للحصول على شهادة معلم، شهادة تعليم اللغة الإنجليزية، شهادة تعليم المرحلة الابتدائية، شهادة التعليم الثانوي وما بعد الثانوي، وكذلك إجراء البحوث والتعليم، وتحليل ودراسات السياسة العامة. وإذ تم تأسيسها كمؤسسة غير ربحية في العام 1947، فإن شركة خدمات الاختبارات التعليمية تطور وتدير وتضع العلامات لأكثر من 50 مليون اختبار سنويا – بما في ذلك TOEFL® واختبارات TOEIC®  واختبارات GRE وسلسلة اختبارات Praxis Series™ – في أكثر من 180 بلدا، في أكثر من 9,000 موقع في جميع أنحاء العالم. الموقع: www.ets.org

Leave a Reply