منطاد خليفة يختتم منافساته في بولندا ويصل فرانكفورت

منطاد خليفة/منافسات.

فرانكفورت في 6 سبتمبر / وام / وصلت صباح اليوم بعثة منطاد خليفة القائد المتوج بصورة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” بقيادة الكابتن طيار عبدالعزيز ناصر المنصوري رئيس منطاد الامارات الى مطار فرانكفورت بجمهورية المانيا قادمة من بولندا للمشاركة في مهرجان يوربارك الدولي بعد المشاركة في منافسات بولندا للمناطيد ليتبعها معسكر الفريق التحضيري استعداداً للموسم الرياضي 2014/2015 .

وكان في استقبال البعثة بمطار فرانكفورت أعضاء السلك الدبلوماسي لسفارة الامارات التي حرصت على توفير كل سبل الراحة وتذليل كل الصعاب لاتمام مشاركة منطاد خليفة القائد بأعلى المعايير الدولية .

وأكد الكابتن طيار حسن ناصر المنصوري الأمين العام لمنطاد الامارات حرص الفريق على التعاون التام والمستمر مع جميع البعثات الدبلوماسية في شتى الدول التي يشارك فيها منطاد خليفة القائد ضمن الحرص الكبير لسمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية على عمل الوزارة من خلال تقديم العون والمتابعة وتوفير كل الخدمات لابنائها ولكل من يمثل الامارات على الساحة المحلية والدولية.

وأوضح عبدالرحمن نقي مدير الفريق أن مشاركة بولندا كانت مميزة وأسهمت في تعزيز مكاسب فنية ومهارات رياضية أهلت الفريق للبطولات القادمة وأسهمت في تعزيز علاقات الفريق مع الفرق والأندية الدولية للمناطيد.

وأكد أحمد السهلاوي مدير الطاقم الفني للفريق أن الاستعدادات الحقيقية انطلقت منذ وصول الفريق أرض المطار من خلال إدلائه بعدد من التصريحات لوسائل الاعلام الالمانية التي كانت تتابع خبر وصول منطاد خليفة القائد إلى جمهورية المانيا.

وأوضح أن المشاركات السابقة في جمهورية ألمانيا أعطت الفريق أريحية في التعامل مع المؤسسات الحكومية والخاصة في جمهورية المانيا خاصة مؤسسات وشركات الشحن التي يرتبط بها عمل الفريق مباشرة وذلك لما لها من أهمية في أمور شحن المعدات المكلفة والعالية التقنية والمترتبة عليها الأمور الفنية والأمنية المعقدة والتي يتخطاها الفريق بسهولة ويسر لخبرته الطويلة وسمعته المرموقة في هذا المجال خاصة في جمهورية ألمانيا والتي أتت ضمن المشاركات المميزة للفريق خلال الاعوام العشرة الماضية في مسيرته الدولية وتعاونه مع عدد من المؤسسات الحكومية والشركات الخاصة في جمهورية المانيا وإبرامه عددا من اتفاقيات التعاون مع عدد من الفرق الوطنية.

من جانبه أعرب سعادة جمعة مبارك الجنيبي سفير الدولة لدى جمهورية ألمانيا الإتحادية عن تمنياته لفريق منطاد خليفة القائد بالتوفيق وأن يقدم المستوى المطلوب منه خلال جولاته الدولية.

/أص/

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/أص/ر ع/ع ا و

Leave a Reply