منتج فلافل من الوادي الاخضر يزدهر في الخارج

بيروت ،في  9 كانون الأول ، ديسمبر2013 / بي أر نيوز وير/ –

يعتبر كثيرون أن الوادي الاخضر هي العلامة التجارية رقم واحد في مجال الأغذية في لبنان وبين أهم المصدرين للمنتجات الغذائية الشرق أوسطية. ويمكن العثور على منتجاتها في جميع أنحاء أوروبا وآسيا وأمريكا، وأنجح الصادرات هي منتجها فلافل جورميه Falafel Gourmet.

  وقد ازدهر منتج فلافل  Falafel الخاص بهذه العلامة التجارية في الأسواق الدولية وكذا في لبنان ويتم إعداده باستخدام خامات على أعلى مستوى من الجودة . ويتكون أساسا من خليط جاف من الفول والحمص والقمح المجروش و بعض التوابل. وتحظى هذه الاقراص كروية الشكل بشعبية خاصة بين النباتيين، الذين يتذوقون شيئا مختلفا عما اعتادوا تناوله من طعام.

وتجسد فلافل الوادي – وكذا منتجاته الأخرى – فلسفة الشركة، التي تقوم على الجودة العالية والابتكار. ووفقا لمتحدث باسم الشركة، فإن هذه العلامة التجارية  ” تجمع بين أحدث تكنولوجيا في مجال الغذاء وبين الاسرار التقليدية التي تدخل في صنع وإعداد طعام متفوق ورائع.

وتستخدم علامة الوادي الاخضر أجود المكونات، وهو ما يسفر عن منتجات مغذية وفعالة من حيث التكلفة. ويتم انتقاء وتجميد وتعليب الخضروات الطازجة محليا للحفاظ على طعمها الأصلي وجودتها الغذائية.

 يمكن العثور على منتج فلافل على الموقع  الإلكتروني لعلامة الوادي الأخضر التجارية http://www.alwadi-alakhdar.com/product/falafel-gourmet-  ، بين أشهر المأكولات في منطقة البحر المتوسط ، والتي تشمل أيضا صنفي البابا غنوج والحمص الشهيرين لهذه العلامة التجارية.

نبذة عن الوادي الاخضر

الوادي الاخضر هي علامة تجارية رائدة في مجال المأكولات اللبنانية

/http://www.alwadi-alakhdar.com /وهي تقدم مجموعة و اسعة من المنتجات الغذائية الشرق أوسطية والعالمية عالية الجودة . وتتمثل مهمة العلامة التجارية في أن توفر  بشكل مستمر الأغذية عالية الجودة والمذاقات الأصيلة التي تناسب جميع المستهلكين.

 للإتصال :-

هاتف: -+961-1-898755
فاكس : +961-1-898974
بريد الكترونيsocial@alwadi-alakhdar.com
الموقع الإلكتروني للشركة :http://www.alwadi-alakhdar.com

المصدر : الوادي الاخضر Al Wadi Al Akhdar

Leave a Reply