معرض أوتوميكانيكا دبي الشرق الأوسط ##Automechanika Dubai Middle East## يطلق كاريزما خاصة بتأثير لوان “كوول وايت دبي” ##”Cool White Dubai”## في معرض بريميوم للسيارات.

دبي، الإمارات العربية المتحدة، في 9 يونيو/ حزيران، 2013 /بي آر نيوز واير/ ایشیانیت باکستان –

##R-M## آر-إم سيارات ريفينيش – يونيو 2013

سيتم عرض آر-إم ##R-M##،العلامة التجارية لطلاء سيارات بريميوم ريفينيش من باسف ##BASF## في القاعة رقم 8 في معرض أوتوميكانيكا دبي المقرر أن يقام في الفترة من الحادي عشر إلى الثالث عشر من يونيو الجاري، لإظهار كفاءة لون الطلاء ومدى قوة شبكة توزيع آر-إم في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

ويعد معرض أوتوميكانيكا دبي المعرض الرائد في التجارة الدولية في منطقة الشرق الأوسط، والمكرس لصناعة السيارات، ويستهدف صانعي القرار الرئيسيين من آسيا، وأوروبا الوسطى ورابطة الدول المستقلة* وروسيا وأفريقيا. وسيتصدر حامل RM العلامات التجارية الأسطورية ذات الكفاءة في الألوان من عالم ألوان آر-إم؛ برنامج ألوان شامل يهدف إلى توفير سريع ودقيق للألوان المتوافقة وتحقيق أقصى قدر من الربحية في صناعة الهياكل – وفقا لفلسفة آر-إم من “الكمال البسيط”!

وسيسلط الضوء على حامل RM من قبل سيارة مرسيدس بنز ايه ام جي اي 63 ##AMG E63## السيارة الرياضية الفريدة الخاصة بتأثير اللون “الأبيض البارد دبي” “كوول وايت دبي”، المستوحاة من كاريزما ##CARIZZMA## آر-إم “القطب الشمالي الأبيض”.
هذا اللون “كوول وايت دبي “يعكس تكنولوجيا اليوم المتمثلة في مزيج معاصر من حيث الأسلوب والقوة والأناقة المثالية المقترنة بتأثير مثير”، كما يقول مصمم لون مارك جوتشاهر.

مع إطلاق هذا اللون في الشرق الأوسط، تثبت آر-إم بوضوح كيف أن كاريزما آر- إم تواصل تجاوز الطلب المتزايد على المشاركات الفردية لتحقيق توقعات العملاء.

وقال آري فيربون ، مدير الأعمال الإقليمي في منطقة الشرق الأوسط “في السنوات الأخيرة،أسست آر-إم وجود قوي لها يثير الإعجاب في منطقة الشرق الأوسط من خلال خبرتها في الألوان التي لا مثيل لها، وبدعم من الخبرات الفنية والالتزام بشبكة توزيع قوية”..مشيرا إلى أن هذه الشبكة الحيوية من الموزعين تمتد من مصر في الغرب إلى عمان في الشرق ووجودهم في معرض أوتوميكانيكا في دبي 2013 سيأخذنا إلى المستوى التالي من هدفنا وهو أن نصبح المورد الرئيسي لإعادة الطلاء في منطقة الشرق الأوسط.”

جميع العملاء والشركاء والمعجبين بالألوان ذات التأثير الخاص هم موضع ترحيب كبير لزيارة آر-إم في معرض أوتوميكانيكا في دبي 2013!

 http://multivu.prnewswire.com/mnr/prne/operations/BASF-Automechanika.pdf

 http://multivu.prnewswire.com/mnr/prne/operations/Flyer.pdf

آر-إم لطلاء سيارات ريفينيش: جزء مهم من طلاء باسف

تحت العلامة التجارية آر-إم، تركز أسواق باسف ذات المجموعة الشاملة لأنظمة طلاء السيارات على الطبقات الأساسية التي تنقلها المياه ذات الكفاءة البيئية والدهانات التي تحتوي على نسبة مرتفعة من المواد الصلبة؛ باستخدام هذه الأنظمة جميع المتطلبات القانونية للحد من المذيبات يمكن أن تمتثل في أي مكان في العالم، وفيما يتعلق بالمظهر والمقاومة، تلبي المنتجات معايير الجودة نفسها للدهانات التي تنقلها المذيبات.
في هذا المجال، تقدم الشركة مجموعة واسعة من الخدمات لدعم عملائها،وقد تمت الموافقة على شركة آر-إم لطلاء سيارات ريفينيش من قبل معظم الشركات الرائدة في صناعة السيارات لإصلاح عيوب ما بعد البيع،كما تم اختيارها من قبل شركات السيارات المرموقة في العالم بسبب خبرتها في الألوان.

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال ب-:
دهان السيارات آر-إم – كليرمون دو لاواز ##Clermont de l’Oise## (فرنسا)

الاتصال: جيسين أرند-هيدبرينك
تليفون: +33 (0) 3-44-77-73-70
البريد الإلكتروني: gesine.arend-heidbrinck @ basf.com

الموقع الإلكتروني:

http://www.rmpaint.com

http://www.youtube.com/rmpaint

http://www.facebook.com/rmpaint

(*)كومنولث رابطة الدول المستقلة

المصدر: شركة باسف للمواد الكيميائية

Leave a Reply