محمد بن راشد يوجه بالاستعداد لـ”يوم زايد للعمل الانساني” القادم من الآن بمبادرات نوعية ومشاركة أوسع

محمد بن راشد / يوم زايد للعمل الانساني / توجيهات .

 

.دبي في 29 يوليو / وام / أكد معالي محمد بن عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء ان يوم العمل الإنساني لهذا العام شهد حوالي 1500 فعالية حكومية وخاصة وأهلية مما كان له أكبر الأثر في إنجاح هذا اليوم وأن توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله هي بالاستعداد ليوم زايد للعمل الإنساني لرمضان القادم من الآن وفق مبادرات نوعية وكبيرة وبمشاركات أوسع وأشمل.

وتوجه معالي القرقاوي بالشكر والتقدير لكافة الجهات الحكومية والمجتمعية والأهلية والخاصة التي شاركت في فعاليات “يوم زايد للعمل الإنساني” والذي أعلن عنه مجلس الوزراء في جلسته التاريخية التي انعقدت بدار الاتحاد في اليوم الوطني الحادي والأربعين لدولة الإمارات ويهدف لتخليد مآثر الخير لرائد العمل الإنساني ومؤسس الدولة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه.

وقال معاليه ” ان دعم صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله والمتابعة المستمرة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم رعاه الله لمبادرة “يوم زايد للعمل الإنساني” جعلت منه محطة وطنية رئيسية في الأجندة السنوية لدولة الإمارات ومناسبة هامة لشعب الإمارات ومنصة رئيسية لإطلاق مئات المبادرات الخيرية والإنسانية محليا وعالميا”.

وأكد معالي القرقاوي بأن توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بإطلاق مبادرة يوم زايد للعمل الإنساني ضاعفت بشكل كبير أعمال الخير الرمضانية في الدولة والتي سيستفيد منها الملايين حول العالم سواء كتبرعات مباشرة أو كسوة أو خدمات تعليمية وصحية أو بناء وتعمير المساجد أو حفر الآبار وغيرها وكان الأثر الأكبر أيضا داخليا باستذكار حب زايد الخير في نفوس أبناء هذا البلد والمقيمين والشعوب الأخرى وترسيخه كقدوة ونموذج إنساني عالمي وحضاري نفخر به في دولة الإمارات وتفخر به الأجيال القادمة.

وقال معاليه “تظهر مثل هذه المناسبة لتؤكد الحب العميق والمتجذر في نفوس أبناء الإمارات لزايد الخير .. وتبرز الروح الحقيقية لشعب الإمارات .. وهذا ما وجهتنا القيادة الرشيدة للعمل من أجل غرسه وتعزيزه في الأجيال الجديدة “.

وأشاد معالي وزير شؤون مجلس الوزراء بتفاعل الجهات الخيرية والإنسانية العالمية فضلا عن الحكومات والشعوب من مختلف دول العالم في ذكر مناقب زايد الخير وفي إعلان “يوم زايد للعمل الإنساني” كيوم يضاف للمناسبات الإنسانية العالمية.

وثمن معاليه جهود الأمم المتحدة ومنظماتها المختلفة بتقديم شهادات شكر لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم تقديرا لإعلان هذا اليوم.

/مل/

 

وام/مص

 

0114 وام 2008 2013/07/29 نننن

Leave a Reply