محمد بن راشد يقدم واجب العزاء في وفاة راشد بن علي الشامسي

محمد بن راشد / عزاء.

دبي في 26 اكتوبر/ وام / قدم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله واجب العزاء في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى راشد بن علي الشامسي.

جاء ذلك خلال زيارة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم إلى منزل العائلة في منطقة زاخر في مدينة العين مساء اليوم إذ قدم سموه صادق عزائه ومؤساته إلى نجل الفقيد سلطان الشامسي وإخوانه في وفاة والدهم المرحوم راشد بن علي راجيا الله القدير أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه.

وأعرب أنجال الفقيد وذووه عن تقديرهم البالغ لمواساة صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي لهم في مصابهم الجلل ما كان له الأثر الطيب في نفوسهم داعين المولى جل وعلا أن يحفظ سموه من كل سوء ومكروه ويديم على قيادتنا نعمة الصحة والسعادة وعلى دولتنا دوام العزة والتلاحم الوطني.

رافق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب في تقديم واجب العزاء معالي الفريق مصبح بن راشد الفتان مدير مكتب صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وسعادة خليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة بدبي وسعادة سعيد حميد الطاير رئيس مجلس إدارة ميدان وسعادة عبد الله أحمد الحباي رئيس شركة مراسل القابضة وعدد من المرافقين.

/ و/ ع م م /.

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/root/ع م م/سر

Leave a Reply