محمد بن راشد يستقبل الرئيس الأسبق لنيجيريا

محمد بن راشد / الرئيس الاسبق لنيجيريا / استقبال .

دبي في 15 ديسمبر / وام / استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله بقصر سموه في زعبيل مساء اليوم السيد أولوسيجون أوباسانجو الرئيس الاسبق لجمهورية نيجيريا الذي قدم للسلام على سموه بمناسبة زيارته للدولة .

وجرى خلال اللقاء بحث عدد من المواضيع المتصلة بالعلاقات الثنائية بين الامارات ونيجيريا خاصة الاقتصادية منها .

وقد هنأ الرئيس النيجيري الأسبق ..صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على النجاح الذي حققته دولة الامارات خلال المنافسة على الفوز باستضافة معرض إكسبو 2020 وفوز دبي باستضافة هذا التجمع التجاري السياحي الثقافي العالمي .

وقد شكر سموه نيجيريا رئيسا وحكومة على دعمها لترشيح دولة الامارات لاستضافة المعرض ..مقدرا سموه وقوف جميع الدول الصديقة الى جانب دولتنا مما ساعد في فوز دبي بهذا الاستحقاق العالمي المهم لاستضافة هذا الحدث الدولي مقدرا سموه مواقف الدول الأفريقية التي دعمت دولة الامارات في هذا الاستحقاق العالمي .

حضر اللقاء سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات ومعالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة ومعالي محمد إبراهيم الشيباني مدير عام ديوان صاحب السمو حاكم دبي وسعادة خليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة بدبي والوفد المرافق للضيف .

/و/

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/root/ش/مص

Leave a Reply