فيليب بلومبيرغ، رئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي لشركة بلومبيرغ كابيتال بارتنرز سيلقي خطابا في قمة سيتي سكيب العالمية للعقارات في دبي يوم 9 تشرين الأول / أكتوبر

ميامي، 4 تشرين الأول / أكتوبر، 2013 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان – قمة سيتي سكيب العالمية للعقارات CityScape Global Real Estate Summit  الذي سيعقد في دبي يومي 9 و 10 تشرين الأول / أكتوبر، تعتبر القمة الأكثر رسوخا في مجال الاستثمار والتطوير العقاري، وهو يبرز الشخصيات والشركات والاستراتيجيات المهمة التي تصوغ الاستثمارات في العقارات العالمية والتطوير والتمويل. وستبحث قمة العقارات العالمية في دبي جميع الفرص المتوفرة في الأسواق الناشئة و”الملاذات الآمنة” – أي تلك المناطق التي يوجد عليها إقبال شديد التي تتميز بمستوى مخاطرة قليلة للاستثمارات فيها. وسوف يركز المؤتمر بصورة  خاصة على استراتيجيات تخفيض المخاطر وتكتيكات أخرى مصممة لاستعادة عافية قطاع العقارات التي ترى في مناطق معينة، خصوصا في دبي.

وستكون مشاركة فيليب بلومبيرغ في هذا الحدث المرموق جزءا من لجنة القادة العالميين التي ستعقد بعنوان “استراتيجيات الاستثمار طويل الأجل: معالجة المخاطر وتعظيم الفرص المتاحة في الأسواق العالمية المتقلبة.” و فيليب بلومبيرغ هو رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة بلومبيرغ كابيتال بارتنرز، وهي واحدة من الشركات الرئيسية الأعلى أداء في إدارة  الاستثمارات في الولايات المتحدة على مدى السنوات الـ 20 الماضية. وللشركة استثمارات ومشاريع في مجال العقارات، والسلع الأساسية، وتنمية الموارد والبنية التحتية. وقد صنف المجلس الوطني لائتمانات الاستثمار العقاري شركة بلومبيرغ في المراتب العليا بين الشركات التي تدير الاستثمارات العقارية في الولايات المتحدة على مدى السنوات الـ 20 الماضية مع متوسط عائد سنوي يبلغ 17.8%. وقد ظهر بلومبيرغ كضيف متكرر الظهور على شاشات تلفزيون أم أس أن بي سي، رويترز وفوكس وغيرها من وسائل الإعلام حيث يطرح وجهات نظره بشأن الاستثمارات الدورية، وديناميات السوق، والاستثمار الائتماني المسؤولة.

نبذة حول شركة بلومبيرغ كابيتال بارتنرز
شركة بلومبيرغ كابيتال بارتنرز هي شركة رائدة في السوق واسم موثوق به في إدارة الاستثمارات منذ العام 1979، وهي تقوم بنشر عروضها المبتكرة وخبراتها على الصعيد العالمي لمعالجة الموارد الحرجة وتحديات البنية التحتية. وتشمل تلك التحديات تخزين المواد الغذائية والأمن والاستثمار في الأراضي النادرة والموارد الاستراتيجية، وتصنيع، والإدارة الإنتاجية للأصول العقارية.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي على الإنترنت: http://www.blumbergcapitalpartners.com أو يرجى الاتصال بـ فيكي روزا على العنوان البريدي الألكتروني التالي vrosa@blumbergcapitalpartners.com أو على رقم الهاتف التالي +1-305-569-9500.

Leave a Reply