فاز ثامر الحسن من المملكة العربية السعودية بالجائزة الثانية في مسابقة باريس للتصوير 2013 PX3 والجائزة البرونزية من الاتحاد الدولي لفن التصوير الفوتوغرافي FIAP بصربيا عن صورته لدولة الإمارات العربية المتحدة.

الرياض في 30 يونيو/حزيران، 2013/ بي آر نيوز واير/ ایشیانیت باکستان/__

فاز السعودي  ثامر الحسن [http://www.thameralhassan.com ]  بالجائزة الثانية في قطاع الدعاية والاعلان والعمارة عن صورة  التي حملت عنوان  “ساعة ذروة ليل دبي”.  حيث وانتقت لجنة التحكيم رابحي جائزة بي إكس 3 PX3  2013  بمسابقة باريس للتصوير الفوتوغرافي من بين آلاف الصور المقدمة من المتسابقين من أكثر من 85 دولة. كما فاز بميدالية  البرونزية الاتحاد الدولي لفن التصوير الفوتوغرافي FIAP عن صورته “من قبة لقبة” لمسجد الشيخ زايد الكبير بأبوظبي –الإمارات العربية المتحدة.

لمشاهدة الصورة برجاء النقر على الرابط التالي:-

(Photo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130630/625115-a )

ThamerAlHassan a 1y فاز ثامر الحسن من المملكة العربية السعودية بالجائزة الثانية في مسابقة باريس للتصوير 2013 PX3  والجائزة البرونزية من الاتحاد الدولي لفن التصوير الفوتوغرافي FIAP بصربيا عن صورته لدولة الإمارات العربية المتحدة.
لمشاهدة الصورة برجاء النقر على الرابط التالي:-

(Photo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130630/625115-b )

ThamerAlHassan b فاز ثامر الحسن من المملكة العربية السعودية بالجائزة الثانية في مسابقة باريس للتصوير 2013 PX3  والجائزة البرونزية من الاتحاد الدولي لفن التصوير الفوتوغرافي FIAP بصربيا عن صورته لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وثامر الحسن هو مصور فوتوغرافي سعودي حائزعلى جواز دولية ويقيم بالرياض، وبتخصصه في التصوير المعماري برزت صوره في العديد من المجلات ومعارض الصور الفوتوغرافية في جميع انحاء العالم وبالعمل مع بريوني و رييس BRIONI &  RIESS  لصالح  حملتهما الإعلانية. وفاز عمله السابق عن مسجد الشيخ زايد الكبير بالميدالية الذهبية في مسابقة باريس للتصوير الفوتوغرافي 2011 بي إكس ثري PX3 .

وتشكات مسابقة باريس للتصوير الفوتوغرافي PX3 من أفضل الشخصيات الدولية ذات الرأي في صناعة التصوير الفوتوغرافي،وذلك في سعيها للارتقاء بتذوق التصوير الفوتوغرافي، وذلك لاكتشاف المواهب الشابة، وتقديم مصورين من جميع أنحاء العالم إلى المجتمع الفني في باريس. وتعرض الصور الفائزة من المسابقة في معرض رفيع المستوى في باريس كما يتم نشرها في كتاب سنوي عالي الجودة وبالألوان الكاملة تصدره مسابقة باريس للتصوير الفوتوغرافي PX3 .

http://www.thameralhassan.com

للاتصال: ثامر الحسن؛
http://photos.prnewswire.com/prnh/20130630/625115-a http://photos.prnewswire.com/prnh/20130630/625115-b
المصدر: ثامر الحسن

Leave a Reply