شركة نورثروب غرومان تعين دوغلاس رابرغ مديرا تنفيذيا لعملياتها في دولة الإمارات العربية المتحدة

أبو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 7 تشرين الأول / أكتوبر، 2013 / بي آر نيوزواير – أعلنت شركة “نورثروب غرومان كوربوريشن” Northrop Grumman Corporation ، (رمزها على مؤشر الأسهم والسندات في نيويورك هو NOC) أنها عينت دوغلاس رابرغ رئيسا تنفيذيا لعملياتها في دولة الإمارات العربية المتحدة، بدءا بيوم 14 تشرين الأول / أكتوبر. وفي منصبه الجديد سيكون رابرغ مسؤولا عن تنسيق علاقة الشركة مع دولة الإمارات العربية المتحدة ووضع استراتيجيات لتنمية أعمال الشركة.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20121024/LA98563LOGO

NORTHROP GRUMMAN CORPORATION LOGO 1y شركة نورثروب غرومان تعين دوغلاس رابرغ مديرا تنفيذيا لعملياتها في دولة الإمارات العربية المتحدة

NORTHROP GRUMMAN CORPORATION

توجد صورة متعلقة بهذا البيان الصحفي متوفرة على الرابط التالي: http://media.globenewswire.com/noc/mediagallery.html?pkgid=21398

وكان رابرغ سابقا مديرا بقسم قيادة إدارة المعركة والسيطرة، رأس الحملة، قطاع أنظمة الفضاء بشركة نورثروب غرومان، وقاد محفظة من مشاريع الأعمال لتطوير وإدامة وتحديث منتجات قيادة إدارة المعركة والسيطرة. وقد كان مسؤولا أيضا عن قيادة جهود تطوير الأعمال لقطاع أنظمة الطائرات B-2 و E-2D ، و F/A-18و F-35  وطائرات Joint STARS.

وكان رابرغ قد انضم إلى شركة نورثروب غرومان في شهر آذار / مارس 2010 بعد حياة مهنية متميزة في سلاح الجو الأميركي امتدت لأكثر من 30 عاما تولى خلالها مناصب عملياتية وقيادية وإدارية عديدة. وقد حصل على رتبة لواء وشغل منصب نائب قائد مكون سلاح الجو لقوة مشتركة للقيادة الأميركية الوسطى المسؤولة عن جميع العمليات الجوية والفضائية في الشرق الأوسط ووسط آسيا. وقبل ذلك، شغل منصب نائب مدير العمليات في القيادة الأميركية الوسطى، إذ كان يقيم لفترات طويلة في المنطقة لدعم العمليات القتالية فيها .

Doug Raaberg شركة نورثروب غرومان تعين دوغلاس رابرغ مديرا تنفيذيا لعملياتها في دولة الإمارات العربية المتحدة

Doug Raaberg

وقال ديفيد بيري، نائب رئيس الشركة والمدير التنفيذي لتطوير الأعمال العالمية بشركة نورثروب غرومان كوربوريشن، إن “شركة نورثروب غرومان لديها تاريخ طويل من الشراكة مع دولة الإمارات العربية المتحدة ويحضر دوغ معه معرفة عميقة وخبرة واسعة في شؤون الشرق الأوسط من شأنها أن تمكننا من البناء على هذه العلاقة المهمة. وسيساعدنا  تعيينه على تعزيز حضورنا بشكل ملحوظ في البلاد، وأن يموضع الشركة للنجاح في دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط فيما نواصل توسيع التركيز على السوق العالمية لدينا.”

وفي مسيرته في سلاح الجو الأميركي، كان رابرغ يقود جناح طائرات الشبح B-2 القاذفة الوحيد في سلاح الجو الأميركي وجناح تدريب الطيارين على الطائرات الحربية ومجموعة العمليات الجوية القاذفة وسرب طائرات قاذفة. وكان طيار قيادة، وهو يمتلك أكثر من 4،700 ساعة طيران في قيادة الطائرات المقاتلة القاذفة والطائرات القاذفة وطائرات التدريب.

ورابرغ خريج شرف من أكاديمية سلاح الجو الأميركي، ويحمل درجة الماجستير من جامعة جنوب كاليفورنيا وكلية الحرب الوطنية. وهو أيضا خريج كلية ضباط السرب التابعة لسلاح الجو الأميركي، كلية القيادة الجوية للقوات الجوية وكلية الأركان وكلية الحرب الوطنية .

شركة نورثروب غرومان هي شركة عالمية أمنية بارزة توفر أنظمة مبتكرة، ومنتجات وحلولا، في ميادين الأنظمة غير المأهولة، الأمن السيبري، السيطرة، التحكم، الاتصالات، الكمبيوتر، الاستخبارات والرصد والمراقبة، واللوجستيات والتحديث، للعملاء من الحكومات والقطاع التجاري في كل أنحاء العالم. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع الشركة على العنوان التالي على الإنترنت: www.northropgrumman.com.

Leave a Reply