شركة ليزرلوك تكنولوجيز تعلن عن اختيارها شركة مزودة للأمن لبطاقة ضمان اجتماعي في دولة أفريقية

واشنطن، 21 أيلول / سبتمبر، 2013 / بي آر نيوزواير /  ایشیانیت باکستان– تعلن شركة “ليزلوك تكنولوجيز” LaserLock Technologies  (OTCBB: LLTI)، وهي شركة متخصصة في التحقق من أصلية المنتجات والأشخاص، اليوم، أنه تم اختيارها كشركة مزودة لخدمات الأمن لبطاقة الضمان الاجتماعي في دولة أفريقية لن يتم الكشف عن اسمها.

وقال نيل ألبرت، كبير المسؤولين التنفيذيين في شركة ليزرلوك، “إننا مسرورون جدا أن نعلن أن منتجنا المتقدم تكنولوجيا Duochrome™ سيتم دمجه في بطاقة ضمان اجتماعي للمرة الأولى. وسيوفر هذا الحبر الأمني المتقدم مستوى إضافيا جديدا من الأمن ضد سرقة الشخصية والتزوير للمواطنين الذين يحملونه.”

منتج Duochrome™ هو صبغة أمنية حصرية ومتقدمة تكنولوجيا تستند إلى أكثر من عشر سنوات من الأبحاث في صناعة مكافحة التزييف. وبفضل استفادتها من التكنولوجيا الخضراء، فإن منتج Duochrome™ لديه القدرة على تغيير اللون على الفور تحت أضواء الفلورسنت المدمجة ومصادر ضوء الصمام الثنائي المنبعث منه الضوء  LED، الذي أصبح منتشرا في كل مكان تقريبا في جميع أنحاء العالم .

وسيتم إنتاج هذه البطاقات من قبل شركة “أميركان بانكنوت كوربوريشن (أبنوت)، American Banknote Corporation (ABnote)، وهي الشركة الحصرية لشركة ليزرلوك لبطاقات Duochrome™ البلاستيكية. شركة أبنوت هي شركة عالمية رائدة في طباعة الوثائق الآمنة والبطاقات البلاستيكية، وهي تقوم بتسويق منتجات ليزرلوك منذ عدة سنوات. وقد وقعت شركتا ليزلوك وأبنوت في وقت سابق من العام 2013 اتفاقا حصريا بينهما.

وقال كيث غولدشتاين، الرئيس التنفيذي لشركة أبنوت في أميركا الشمالية، “نحن فخورون بشراكتنا الطويلة مع شركة ليزرلوك ونحن مسرورون لإدراج  منتج Duochrome™ في هذا المشروع.  إن الطبيعة الفريدة وغير المخترقة للتكنولوجيا اجتذبت عميلنا الأفريقي، ونتوقع بلدانا أخرى ترغب في الحصول على نفس الحماية للمستندات الآمنة الخاصة بها.”

إن سياسة شركة ليزرلوك تتمثل في عدم الكشف عن هويات عملائها.

نبذة عن شركة ليزرلوك تكنولوجيز إنك

شركة ليزرلوك هي شركة حلول عالية التقنية في مجال التحقق من أصلية المنتجات والأشخاص. وهي توفر حلولا تقنية متقدمة لمكافحة التزوير وسرقة الهوية بالنسبة للحكومات، ومقدمي الرعاية الصحية، وصناعة الألعاب، وصناعة الخدمات المالية وتجار التجزئة الراقية .

وتقوم الشركة بالتحقق من المنتجات، والوثائق الحكومية، والعملة بواسطة مجموعة من الأحبار الأمنية والحلول الرقمية ذات الملكية التي لم تتعرض لأي اختراق أمني ابدا، ما يجعلها أكثر أمانا من تقنيات مكافحة التزوير الأخرى مثل الصور المجسمة. وتحمي حلول مكافحة التزييف من شركة ليزرلوك سمعة وأسس عمل الحكومات والشركات في جميع أنحاء العالم .

الشركة تتحقق من الشخثة والأصلية بواسطة طرق التثبت من الشخصية القوية والمتعددة العوامل عبر منصة رقمية حائزة على براءة اختراع تسمى VerifyMe™، التي تقوم بتحديد هوية الشخص عن طريق طلب سر مشترك (شيء تعرفه)، أو رمز بسيط مادي (شيء تملكه) وعامل بيومتري (شيء يمثلك). وتستغرق العملية أقل من خمس ثوان، وتحقق معايير تثبت عسكرية المستوى. وفيما يبتعد العالم عن تكنولوجيا التحقق المستندة إلى كلمة السر، فإن منصة ليزرلوك VerifyMe™ تقدم بديلا أكثر أمنا وأسهل استعمالا للتثبت من الهوية على الإنترنت.

نبذة عن شركة أميركان بانكنوت كوربوريشن (أبنوت)
شركة أميركان بانكنوت كوربوريشن (أبنوت)، التي تأسست في العام 1795 على يد الوطني الأميركي بول ريفير، لديها مواقع في الأميركتين وأوروبا وأستراليا، وهي مزود رائد عالمي وموثوق به لحلول الوثائق الآمنة. وتشمل منتجاتها الأولية منتج EMV والشرائط المغناطيسية للبطاقات المالية (مثل بطاقات الخصم والائتمان)، ووثائق تحديد الهوية (مثل جوازات السفر، وبطاقات الهوية الوطنية ورخص قيادة السيارة)، والبطاقات البلاستيكية التجارية (بطاقات الهدية، والولاء والعضوية)، والوثائق الآمنة (سندات التوفير وشهادات الأسهم والسجلات الحيوية والشيكات. والشركة هي أيضا شركة رائدة في الخدمات والحلول المبتكرة، مثل منصة الدفع على الهاتف الجوال أن أف سي ومنصات تي أس أم المتعددة في جميع أنحاء العالم، والتخصيص والتخزين الآمن وقدرات التوزيع والوفاء في جميع أنحاء العالم.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارتنا على الموقع التالي على الإنترنت: www.laserlocktech.com، أو تابعونا على تويتر على العنوان التالي: @LaserLockTech

استفسارات وسائل الإعلام

آن ماري كليمنتس

شركة سيج كومينيكيشنز (لحساب شركة ليزرلوك تكنولوجيز)

رقم الهاتف: +1-703-584-5641

العنوان الألكتروني: aclements@aboutsage.com

علاقات المستثمرين

شركة ليزرلوك تكنولوجي

البريد الألكتروني IR@laserlocktech.com

Leave a Reply