شركة “كونكت فون” المحدودة تعلن توسيع نطاقها السوقي لخط إنتاجها من الهواتف الذكية بنظام أندرويد وأجهزة الكمبيوتر اللوحية في سوق الإمارات العربية المتحدة

لندن في 15 سبتمبر/أيلول، 2013/بي آر نيوز واير/–

   أعلنت  شركة “كونكت فون” المحدودة http://www.connectphone.co.uk، المصنع الرئيسي لمنتجات”كونكت” من أجهزة الكمبيوتر اللوحية وأجهزة هواتف ذكية المعتمدة على نظام أندرويد، عن إطلاقها الرسمي سلستها من الهواتف الذكية iSeries وسلسلة A7 من منتجات أجهزة الكمبيوتر اللوحية بالإمارات العربية المتحدة، اليوم، وذلك عبر مركزها للمبيعات والتوزيع بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، شركة “مابيدا” المحدودة للتجارة العامة، الكائنة في مبنى المكاتب الملحق بأبراج التوأم بدبي. ومن ثم فإن منتجات “كونكت” ستكون متوفرة من الآن في أكبر سوق إستهلاكية في الإمارات العربية المتحدة عبر سلسة متاجر رئيسية في الدولة مثل (المدينة هايبر ماركت) مع ما يزيد عن 100 متجر و(مجموعة شركات الصفير) مع ما يزيد عن 30 متجر وأنصار مول مع 3 متاجر، بالإضافة إلى المتجر الإقليمي الرسمي على الإنترنت سوق دوت كوم  Souq.com.

 وتشمل منتجات “كونكت فون” هواتف ذكية موديلات : كونكت “i101″، و كونكت “i201″، وكونكت “i301″، وكونكت “i401″، وكونكت ” u40″، بالإضافة إلى خط ذكي من سلسلة أجهزة الكمبيوتر اللوحية “A7 ” من إنتاج كونكت مع موديلات ###CONNECT A7 Classic / Classic B###، و###CONNECT A7 Slim### ، و###CONNECT A7 Pro### و###CONNECT A7 3G/3G Plus### .

 قالت المتحدثة باسم شركة مابيدا الإمارات العربية المتحدة بياتا أوستاسزيوسكا “إننا متحمسون للغاية من تقديم منتجاتنا إلى سوق الإمارات العربية المتحدة عبر سلسلة متاجر رئيسية، وإننا نعتبر الإمارات العربية المتحدة سوقا رئيسيا وبالغ الأهمية يستحق الدخول فيها”. وأضافت أوستاسزيوسكا “إننا نتطلع إلى العمل مع قادة السوق المحلية بالإضافة إلى المتخصصين في الاستيراد والتصدير ممن يعترفون بمنتجات “كونكت فون” كعنصر مهم في سوق الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر اللوحية، سواء أكان ذلك على الصعيد المحلي بالإمارات العربية المتحدة أو على صعيد المنطقة”.

وقالت أوستاسزيوسكا ” وإنه مع هواتفنا النقالة وأجهزتنا اللوحية من “كونكت” ،وكما يقول شعارنا، ‘ الأجهزة الذكية للجميع’، فإننا نهدف إلى أن نكون لاعبا رئيسيا في أسواق  الشرق الأوسط والإمارات العربية المتحدة وكذلك الأسواق الأفريقية”.

 وقد شهدت الشهور الأخيرة توافر منتجات كونكت بالإمارات العربية المتحدة عبر متاجر محلية وأخرى عبر الإنترنت. في هذا الصدد، ضمت كونكت فون جهودها في وقت سابق مع متجر “سوق دوت كوم” عبر الإنترنت لبيع الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر اللوحية ماركة “كونكت” عبر الإنترنت، ومع ذلك ، فقد حققت الشركة مؤخرا قفزة إلى الأمام إذ أبرمت عددا من الصفقات مع بعض متاجر التجزئة الرئيسية بالإمارات العربية المتحدة مثل (الصفير هايبر ماركت) و(المدينة هايبر ماركت) و(أنصار جروب) في دبي لنشر منتجات كونكت.

 كونكت فون المحدودة، شركة مقرها المملكة المتحدة، تخطط لتحقيق توسع سريع في مناطق سوقية أخرى بالمنطقة تشمل السعودية ومصر والأردن والعراق والجزائر واليمن. وعلقت أوستاسزيوسكا بمكتب الشركة في دبي قائلة “هذا يظهر مقدار القيمة التي ننظر بها إلى السوق بمنطقة الشرق الأوسط”.

  وعبر موقع الشركة على شبكة الإنترنت، تؤكد كونكت فون المحدودة “إننا نؤمن بعالم الغد، حيث تصبح الهواتف الذكية أداة ضرورية في الحياة اليومية لكل سكان العالم، وانطلاقا من هذه الرؤية نهدف إلى تسهيل وتيسير حصول كافة الأفراد على أجهزة هواتف ذكية عملية”.

  وتقدم منتجات كونكت  مع ضمان عام كامل.

عنوان المكتب في الإمارات العربية المتحدة:

مركز مبيعات وتوزيع الشرق الأوسط & أفريقيا:

مابيدا المحدودة للتجارة العامة

أبراج التوأم، طريق بانياس

ديرة دبي. الإمارات العربية المتحدة

الاتصال الإعلامي: السيدة/ بياتا أوستاسزيوسكا

هاتف:    460-595-2-4-971+
فاكس:  461-595-2-4-971+
بريد إلكتروني:  beata@mabedadubai.com
موقع الويب: http://www.connectphone.co.uk

المصدر: كونكت فون المحدودة

Leave a Reply