شركة كوتي إنك وبرادا أس أيه تعلنان عن شراكة عطور

الشركة الرائدة في مجال التجميل تطلق عطرا أساسيا مميزا لماركة ميو ميو 

 نيويورك، 31 تشرين الأول / أكتوبر 2013 / بي آر نيوزواير– أعلنت شركة “كوتي إنك” Coty Inc. (رمزها على مؤشر الأسهم في نيويورك هو (COTY ومجموعة برادا Prada Group (رمزها على أتش كي أس إي هو Prada, 1913) اليوم عن تشكيل شراكة حصرية لإنشاء وتطوير وتوزيع خط أساسي من العطور تحت اسم الماركة التجارية ميو ميو Miu Miu. وفي أعقاب نتائجها الناجحة كماركة ناجحة في مجال الأزياء، فإن هذه الشراكة تمثل أول دخول لماركة ميو ميو إلى عالم العطور الفاخرة.

شركة ميو ميو، التي تم إنشاؤها في العام 1993، – وهي التي تمثل الرؤية الأخرى لميوشيا برادا في الموضة – هي علامة تجارية تتمتع بشخصية قوية، استفزازية وحسية، فضلا عن كونها متحررة وطليعية. وخلال السنوات الماضية، تطورت ميو ميو لتصبح واحدة من العلامات التجارية الرائدة للأزياء الراقية في العالم، مستهدفة النساء ذات الذوق الرفيع، ومتقبلة للاتجاهات والأفكار الجديدة، ومصبحة مصدر إلهام للاستكشاف وتجربة خيارات الأزياء الخاصة بها.

شركة كوتي هي شركة ذات سمعة مثبتة في تحويلها بأمانة القيم الأساسية للعلامات التجارية ودور الأزياء الانتقائية للغاية والمتطورة إلى شركات عطور ناجحة مع الاحتفاظ باحترام كبير للأسس التي تقوم عليها تلك العلامات التجارية وأعلى درجات الاهتمام للجودة.

وقال بارتريشيو بيرتيلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة برادا، “إن الاتفاق مع كوتي، وهي المرجع المعترف به دوليا في سوق العطور الفاخرة، يمثل خطوة كبيرة إلى الأمام في خطة تطوير ميو ميو. إنني على ثقة من أنه بالاستفادة من معرفة كوتي ودرايتها، وهوية ميو ميو القوية، فإن هذه الشراكة ستكون نجاحة في جميع أنحاء العالم من حيث تحقيق الرضى المتبادل لكلا الشركتين.”

وقال مايكل سكانيفيني، الرئيس التنفيذي لشركة كوتي، إن “ميو ميو هي واحدة من دور الأزياء الأكثر فخامة ورقيا واحتراما في العالم، وهي واحدة من أسرع العلامات التجارية نموا في عالم الأزياء العالمية في الصناعة بأكملها. إنها فرصة مثيرة لكوتي أن تقوم ببناء عمل تجاري في جميع أنحاء العالم لعطر ميو ميو، وكذلك لزيادة حصتنا بصورة إضافية في السوق الخاصة بالعطور الفاخرة.”

 نبذة عن شركة كوتي إنك

شركة كوتي هي الآن شركة رائدة بارزة جديدة في عالم مستحضرات التجميل التي بلغ مجمل وارداتها 4.6 مليار دولار في السنة المالية المنتهية في 30 حزيران / يونيو، 2013. وإذ أنشئت في باريس في العام 1904، فإن شركة كوتي إنك هي شركة مستحضرات تجميل صافية تتميز بمحفظة من العطور المعروفة جدا ومستحضرات التجميل الخاصة بالألوان ومنتجات العناية بالجلد والجسم التي تباع في أكثر من 130 بلدا ومنطقة. وتتضمن معروضات شركة كوتي ماركات عالمية مثل بالانسيغا، بوتيغا فينيتي، كالفين كلاين، كلوي، ومارك جيكوبس.

لمزيد من المعلومات عن شركة كوتي إنك، يرجى زيارة موقعها على الموقع التالي على الإنترنت: www.coty.com

 نبذة عن شركة ميو ميو

ماركة ميو ميو، التي تأسست في العام 1993، تتضمن الأسلوب والحسية. فهي ماركة راقية ولكنها ليست غير مراعية. أسلوب ميو ميو يتميز بهوية قوية، وهو خلاق ويتمتع بروحية مستقلة. وميو ميو هي جزء من مجموعة برادا، وهي واحدة من دور الأزياء العالمية الفاخرة الرائدة حيث تعمل أيضا تحت أسماء “برادا” Prada و”تشيرتشز” Church’s و”كار شو” Car Shoe في  مجال التصميم والإنتاج والتوزيع للحقائب النسائية الفاخرة، منتجات الجلد، الأحذية، الملابس والإكسسوارات. وتباع منتجاتها في 70 دولة في جميع أنحاء العالم عبر شبكة تتضمن 491 محلا تجاريا تشرف عليها بصورة مباشرة حسب أرقام 21 تموز / يوليو 2013، وعبر شبكة مختارة من المحلات الفاخرة وموزعي الجملة المستقلين ومحلات الامتياز.

Leave a Reply