شركة كوتي إنك تبث على الإنترنت نتائجها المالية للربع الرابع للعام 2013 وللسنة المالية كاملة يوم 17 أيلول/سبتمبر 2013

نيويورك، 11 أيلول / سبتمبر، 2013 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان — ستقوم شركة “كوتي إنك” Coty Inc. (رمزها على مؤشر الأسهم في نيويورك هو (COTY بنشر نتائجها المالية للربع الرابع من العام 2013 ونتائجها المالية للسنة المالية كلها قبل افتتاح أسواق الأسهم الأميركية صبيحة يوم الثلاثاء، 17 ايلول / سبتمبر، 2013.

وفي ذلك اليوم، وفي الساعة 9:30 بتوقيت الساحل الشرقي للولايات المتحدة، ستقوم الشركة بنقل نقاشات مؤتمرها الصحفي حية على الإنترنت، وتناقش فيها نتائجها المالية، نظرتها المستقبلية والتطورات الأخيرة المتعلقة بالشركة. وسيعقد هذا المؤتمر كل من ميشيل سكانيفيني، الرئيسة التنفيذية للشركة وسيرجيو بيدريرو، كبير المسؤوليين الماليين للشركة.

يمكن لأولئك الذين يريدون مشاهدة هذا البث الحي للمؤتمر الصحفي على الإنترنت عن طريق زيارة الموقع التالي: http://investors.coty.com. وستتم أـرشفة المؤتمر الصحفي على الموقع الإنترنتي.

 نبذة عن شركة كوتي إنك

شركة كوتي هي الآن شركة رائدة بارزة جديدة في عالم مستحضرات التجميل التي بلغ مجمل وارداتها 4.6 مليار دولار في السنة المالية المنتهية في 30 حزيران / يونيو، 2012. وإذ أنشئت في باريس في العام 1904، فإن شركة كوتي إنك هي شركة مستحضرات تجميل صافية تتميز بمحفظة من العطور المعروفة جدا ومستحضرات التجميل الخاصة بالألوان ومنتجات العناية بالجلد والجسم التي تباع في أكثر من 130 بلدا ومنطقة. وتتضمن معروضات شركة كوتي ماركات عالمية مثل أديداس، كالفين كلاين، كلوي، دافيدوف، مارك جيكوبس، أو بي آي، فيلوسوفي، بلايبوي، ريميل، وسالي هانسن.

لمزيد من المعلومات عن شركة كوتي إنك، يرجى زيارة موقعها على الموقع التالي على الإنترنت: www.coty.com

Leave a Reply