شركة كامبيوم نتويركس تطلق حل PTP 650 بقوة 6 غيغاهيرتز للإنترنت اللاسلكية العريضة النطاق من نقطة إلى نقطة

– حل PTP 650 العالي الأداء يوفر قدرة أعظم وأمنا ومرونة نطاق عالمي أكبر وخدمة إدارية أغنى

رولينغ ميدوز، إلينوي، 4 تشرين الثاني / نوفمبر، 2013 / بي آر نيوزواير /   — أطلقت شركة “كامبيوم نتويركس”  Cambium Networks™, وهي شركة عالمية رائدة مزودة لحلول الموجة العريضة اللاسلكية، اليوم، حلها الجديد، PTP 650 وهو إضافة جديدة بقدرة 6 غيغاهيرتز لمحفظة حلولها من نقطة إلى نقطة المثبت عملها في الميدان. مرونة والأداء العالي وموثوقية وأمن المنتج الجديد تناسب تماما لتطبيقات شركات تشغيل الإنترنت التجارية لوكالات السلامة العامة والحكومة وشركات الخدمات والنفط والغاز وأسواق شركات الخدمة.

لمشاهدة أرصدة الوسائط المتعددة المرتبطة بهذا البيان، يرجى زيارة الرابط التالي على الإنترنت:

http://www.multivu.com/mnr/64205-cambium-networks-wireless-broadband-solution-debuts-ptp-650

وقال جاي بودو، نائب الرئيس ورئيس حاضنات الأعمال الجديدة، جونيبر نتويركس، “اننا نقوم باختبار إدماج حل PTP 650 في معداتنا الحالية ونحن معجبون كثيرا بجودة أدائه وقدراته. ونحن نتطلع إلى العمل مع شركة كامبيوم نتويركس لوضع اللمسات الأخيرة على خطط النشر من أجل نشر حل PTP 650 بنجاح لتعزيز عروض حلولنا العامة.”

وقال لويد فيلتون، المدير التنفيذي لشؤون النطاق العريض في المقاطعات، إن “منطقة خدمة النطاق العريض في المقاطعات تتضمن مقاطعة شمال إسيكس وسوفولك، وهي منطقة ذات كثافة سكانية منخفضة. ونحن نقوم بتزويد المشاريع التجارية والمساكن والزبائن بقدرات اتصال بالإنترنت عالية السرعة منذ عقد من الزمن الآن، ونحن دائما نبحث عن منتج مثل PTP  650  قادر على الإتيان برابطية النطاق العريض للمجتمعات البعيدة عن المراكز الحضرية. إن مدى حل PTP 650 الممتاز يستهوينا في سعينا للتوسع بأسعار ذات جدوى لشبكتنا. وبالإضافة إلى تجاربنا على جهاز ePMP  كنقطة وصول إلى شبكة PTP 650، فإننا نتطلع إلى تزويد مشتركينا بخدمات صوت وفيديو وبيانات أفضل.”

هذه المنصة اللاسلكية الجديدة العريضة النطاق توفر إنتاجية بما يصل إلى 450 ميغابت في الثانية، وتوفر 10 بت في الثانية / هرتز وتعمل على أي تردد من 4،9  حتى 6،05 غيغاهيرتز. وبواسطة تقنية شركة كامبيوم نتويركس الحاصلة على براءة الاختراع  Dynamic Spectrum Optimization™، فإن حل PTP 650  يحقق أقصى قدر من الاعتمادية من خلال تعظيم الرابط كما أنه يقدم ثروة من الخدمات الإدارية. حل  PTP 650 يتصدى للتهديدات السيبرانية من خلال تشفير البيانات وميزات الإدارة الآمنة. ويمكن الاستفادة من هذه المنصة الغنية بالتطبيقات في مجموعة متنوعة من الشبكات التي تناسب مجموعة واسعة من الاحتياجات :

•  النفط والغاز — حل PTP 650 يتميز في العمل في البيئات القاسية: فهو قادر على نقل الإشارة إلى مسافة تصل الى 120 ميلا (193 كيلومترا) فوق المياه والصحراء و من السفن إلى الشاطئ، ومن المنصة إلى السفن. هذا هو الحل اللاسلكي الأمثل والأكثر موثوقية لترتيبات  NLOS (عدم رؤية الخطوط) في السوق لأتمتة حقل الآبار .

•  مقدمو الخدمات — حل  PTP 650 يسمح لمقدمي الخدمات بالاستجابة لتغيرات السوق والتكلفة بشكل فعال للاستفادة من الفرص الجديدة. وبالنسبة إلى الشبكات الخلوية (الهاتف الجوال على العجلات، اتصال الميل الأخير بالماكرو وخلايا المترو، وتنوع شبكة لخدمات المهمة للأعمال والتعافي من الكوارث) التي توفر اتصالات المباني السكنية والمشاريع، فإن إنتاجية حل PTP 650  الإجمالية تصل إلى 450 ميغابت في الثانية، موصلة بصورة موثوقة اتصالات الصوت والفيديو والبيانات دون انقطاع.  وبالنسبة إلى المناطق المزدحمة الطيف، فإن قدرته على الاستفادة من مجموعة متنوعة من قنوات النطاقات – 5, 10, 15, 20, 30, 40  و 45 ميغاهيرتز – تجعل حل PTP 650 قابلا للتكيف مع أي بيئة، من المناطق الحضرية إلى الانتشار في مناطق جديدة. وبفضل قدرته على توسيع نطاق الشبكات اللاسلكية والشبكات السلكية، فإن مزودي خدمات PTP 650  يستطيعون الوصول إلى عملاء مشاريع تجارية جدد وتوصيل خدمات جديدة مثل من مبنى إلى مبنى أو اتصال شبكة على طراز الحرم الجامعي للتطبيب عن بعد من مستشفى لعيادة نائية أو التعلم عن بعد في جامعة كبيرة غير قادرة على حشر جميع طلاب مساق تعليمي معين في قاعة محاضرات واحدة .

•  خدمات المرافق العامة – بفضل استعمال حل  PTP 650 يمكن نقل كميات هائلة من البيانات بشكل موثوق من المناطق المكتظة بالسكان لدعم مواقع التجميع للبنية التحتية للقياس المتقدم ( AMI ) للشبكة الذكية. وتتطلب المحطات الفرعية أيضا خدمات النطاق المنخفض زمن الوصول لتحسين التشغيل الآلي وتسليم مراقبة الفيديو في شبكاتهم. وكحل لاسلكي، فإن PTP 650  يوفر على شركات المرافق العامة رسوم الألياف والخطوط المستأجرة المتكررة لربط الشبكة مع حل الخط السلكي.

•  السلامة العامة والحكومة – المرونة الطيفية لحل PTP 650 تجعله مناسبا بشكل خاص لحوادث الإغاثة من الكوارث وخدمات الطوارئ، والاتصالات للمناسبات الخاصة عندما تكون سرعة الطيف أمرا مهما. وكذلك فإن موثوقيته البالغة 99.999 ٪، حتى في أكثر الظروف تحديا، تجعل من حل  PTP 650  الخيار الممتاز للمراقبة بالفيديو. حلPTP 650  يحقق هذه الموثوقية باستخدام تقنيات 2×2 MIMO-OFDM.

وبالنسبة إلى جميع الأسواق، فإن حل PTP 650  يساعد في نقل حركة مرور التي دي أم TDM الحالية بسلاسة وبكلفة معقولة  كما والخدمات الخطوط المستأجرة إلى شبكة إيثرنت قائمة على بروتوكول الإنترنت الخاص بدعم من إدارة IPv4/IPv6  المزدوج الكومة. تتميز تقنية حل PTP 650  ببرمجيتها القابلة للإعادة التشكل، ما يجعل شبكات هذا الحل قابلة للتوسع ومرنة لتوفير متطلبات الشبكة المتنامية.

وقالت جنيفر بيغ، نائبة الرئيس، مجموعة يانكي، إن “مهندسي بناء الشبكة يعانون من ندرة الحلول الناجعة للاتصال الموثوق والمستدام في التضاريس الصعبة، من المحيطات إلى الصحراء. وسيكون حل PTP 650  هدية لمقدمي الخدمات والوكالات الحكومية، لشركات النفط والغاز والمرافق العامة، وغيرها التي تتطلع إلى تعظيم كل من الاستثمار وعرض النطاق الترددي بميزات مثل تعظيم القدرة المعززة بفضل ترقيات برمجيات، وهوائيات متنوعة مكانيا.”

حل PTP 650 هو حل يسهل العمل معه بالنسبة إلى الفنيين لناحية التركيب والصيانة. وحتى قبل الشراء، يمكن للعملاء استخدام  PTP LINKPlanner، وهو الجيل المقبل من أدوات شركة كامبيوم نتويركس المخصصة لتصميم وتشكيل الصلات من نقطة إلى نقطة. وعبر  LINKPlanner، يمكن للمعنيين خلق بيئات افتراضية على أساس الجغرافيا، وبعد المسافة، ارتفاع الهوائي، ونقل الطاقة والعوامل الأخرى لتحسين أداء النظام قبل الشراء. وعبر محلل الطيف المدمج، يمكن لأطقم التركيب تحديد مكان الطيف المتاح بسرعة واستكشاف البيئة حسب الحاجة. وفور تركيبه وإطلاقه، يصبح حل PTP 650  قادرا على التكيف بسرعة مع الظروف المتغيرة بفضل Adaptive Modulation  السريع، وهو ما يوفر زيادة كبيرة في موثوقية الرابط وكفاءته.

” وقال سكوت إمهوف، نائب الرئيس لإدارة المنتج، في شركة كامبيوم نتويركس، “تم تصميم حل PTP 650 على أساس متطلبات عملائنا الحالية كما واحتياجاتهم المستقبلية. وقد حسنا التقنيات الحالية مثل AMOD وأضفنا تقنيات جديدة مثل  DSO، في زيادة الأداء، والموثوقية والأمن. هذه الميزات تضمن أن فقدان الاتصال هو آخر شيء أي شخص – سواء مسؤول شبكة المستشفى، المستجيب الأول أو فني حفار الآبار – يخشى منه بعد تركيب PTP 650  في شبكاتهم. إن دعمه المتعدد الموجات وقدرته الرابطية الأعلى تضمن حصول عملائنا ومستخدمينا النهائيين على الفوائد القصوى للمنتج في أي بيئة.”

منتج PTP 650 متوفر الآن كل قارة من خلال موزعي شركة كامبيوم نتويركس.

وقال أتول باتناغار، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة كامبيوم نتويركس، “إن القدرات الواسعة النطاق لحل PTP 650، قد لاقت صدى واسعا بالفعل لدى عدد من الطبقة العليا من مقدمي الخدمة في جميع أنحاء العالم. ويجري اختبار المنتج في أكثر من 20 تجربة مختبرية لدى بعض أكثر شركات توصيل الخدمة الإنترنتية في أميركا الشمالية وأوروبا وآسيا احتراما. إن حل  PTP 650 الذي يمكن استخدامه بصورة كبيرة عبر مختلف القطاعات، والمسافات والبيئات، يستعد  لإحداث فرق كبير في ربط العالم بأمن وأمان. “

معلومات إضافية:

كامبيوم نتويركس تكنولوجي: Watch the video

صفحة المنتجات مع غاليري الصور: PTP 650

للحصول على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي للشركة www.cambiumnetworks.com، أو تابعنا على موقع تويتر التالي @CambiumNetworks أو موقع الفيسبوك التالي like us للحصول على أحدث تحديثات الصناعة.

نبذة عن شركة كامبيوم نتويركس

شركة كامبيوم نتويركس هي شركة عالمية رائدة مزودة لحلول النطاق العريض اللاسلكي التي تربط المناطق غير المرتبطة. وعبر محفظتها الواسعة من منصاتها من شبكات من نقطة إلى نقطة (PTP)  ومن نقطة إلى عدة نقاط (PMP) ، اللاسلكية الموثوقة والقادرة على التوسع والآمنة، فإن شركة كامبيوم نتويركس تمكن جميع مقدمي خدمات الإنترنت والشركات والوكالات الحكومية والعسكرية، وصناعة النفط والغاز، ومقدمي خدمات الإنترنت، وشبكات السلامة العامة من بناء شبكات اتصالات قوية وسهلة الإدامة. وتمتلك الشركة حاليا أربعة ملايين من راديوهات الوصول والربط المنتشرة في الشبكات الزائدة الطلب في أكثر من 150  بلدا.  وإذ تتخذ من منطقة خارج شيكاغو مقرا لها، وعبر شبكة مراكز أبحاث وتطوير تحتفظ بها في الولايات المتحدة وأشبيرتون والمملكة المتحدة، فإن شركة كامبيوم نتويركس تبيع منتجاتها عبر سلسلة من الموزعين الموثوقين العالميين.  لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع للشركة التالي على الإنترنت: www.cambiumnetworks.com  و www.connectingtheunconnected.org.

الاتصال:
كولين هاريس لحساب شركة كامبيون نتويركس
رقم الهاتف: +1-415-318-4379
عنوان البريد الألكتروني: CambiumPR@golinharris.com

Leave a Reply