شركة فيوليا توقع اتفاقا لتوزيع تقنيات شركة ميوكس

  – تقنيات شركة ميوكس تواصل إنتاج تخفيض التكاليف والأمن إلى أسواق الصناعة

ألبكيركي، نيومكسيكو، 8 تشرين الأول / أكتوبر، 2013 / بي آر نيوزواير /  – أعلنت شركة “ميوكس كوربوريشن”، MIOX Corporation، وهي الشركة الرائدة في قطاع توليد المواد الكيمياوية في الموقع، اليوم أنها وقعت اتفاق توزيع مع شركة “فيوليا لحلول المياه وتقنياتها”  Veolia Water Solutions & Technologies، لتطبيقات معالجة مياه برج التبريد، إعادة استعمال المياه العادمة، معالجة مياه التطبيقات الصناعية” cooling tower water treatment, wastewater reuse, industrial water treatment وتطبيقات مياه عمليات تنقية النفط والغاز oil and gas water. وقد أدت هذه الشراكة إلى الجمع بين اثنتين من الشركات الخبيرة في الصناعة وهي تمثل حجر زاوية رئيسا لكل من شركتي فيوليا وميوكس.

وتقول ناتالي مارتن – لونيسكو، المديرة العالمية لشركة “هايدركس” Hydrex (الشركة التابعة لشركة فيوليا لتوليد كيماويات معالجة المياه)، “إن هذا تطور مثير لشركة فيوليا. إن تقنيات شركة ميوكس تجلب ميزة تنافسية بالنسبة لمحفظة فيوليا من خلال إزالة تشكيلات الكائنات الحية الدقيقة بشكل فعال، والحد من استخدام المواد الكيميائية والحد من انبعاثات الكربون.”

وقد أمضت شركة ميوكس العقد الماضي في إحداث توسع سريع لقاعدة تركيب برج التبريد الصناعي الخاص بها وتطوير التكنولوجيات التي تدعم إدارة المياه وإعادة تدويرها لتطبيقات النفط والغاز الصناعية. وقد كان للعديد من زبائن شركة ميوكس السبق في استحداث حلول عن طريق دمج حلول توليد المواد الكيماوية في الموقع من ابتكار ميوكس في برامجهم لمعالجة المياه. وقد تم تحقيق النجاحات الأكبر باستخدام خط منتج مطهر شركة ميوكس الرائد “الحل المؤكسد المخلوط” Mixed  Oxidant Solution ، ويرجع ذلك في المقام الأول إلى قدرته على التخلص من تشكلات الكائنات الحية الدقيقة والطحالب.

وقال جيم كاندير، نائب رئيس شركة ميوكس للمبيعات والتسويق، “إن تقنيات ميوكس قابلة للتوسع للتصدي لتحديات المياه. إن عملية توليد الكيماويات في الموقع الحاصلة على براءة الاختراع  لدينا on-site chemical generation تولد منتجا فريدا ذي جدوى اقتصادية، ولكنه منتج قوي في الوقت نفسه لمعالجة المياه التقليدية.”

وهذا الترتيب الجديد مع شركة فيوليا يتسق مع نهج شركة ميوكس المتمثل في إقامة شراكات طويلة الأجل مع شركات ذات جودة عالية لديها القدرة على التركيز على قطاعات معينة من السوق في مناطق جغرافية محددة.

نبذة حول شركة ميوكس

شركة ميوكس MIOX Corporation هي الشركة المبتكرة والرائدة في قطاع مولدات الكيمياء في الموقع لتطهير المياه. مولدات الكيمياء للمياه المصممة بصورة خبيرة تجمع بين الملح والماء والطاقة لتوليد عمليات كيماوية لتطهير المياه تتميز بكونها مجدية اقتصاديا في الموقع، ما يمنح العملاء حرية إنتاج عوامل تطهير المياه بالكميات التي يريدون وحينما يريدون ذلك.

نبذة حول شركة فيوليا لحلول المياه وتقنياتها

شركة فيوليا لحلول المياه والتقنيات Veolia Water Solutions & Technologies هي شركة “فيوليا للمياه” Veolia Water المتفرعة عن شركة فيوليا لحلول المياه وتقنياتها المتخصصة في الحلول التقنية والتصميم ومشاريع البناء لمعالجة المياه والمياه العادمة للعملاء الصناعيين وعملاء البلديات. وقد أبلغت شركة فيوليا لحلول المياه وتقنياتها عن عائدات بلغت 2.4 مليار يورو في العام 2012.

www.miox.com
www.blog.miox.com/

الاتصال:

آيلين كالينغ
شركة ميوكس
العنوان الألكتروني: aileen.culling@miox.com
الهاتف: +1-888-646-9420
الهاتف: +1-505-343-0090

Leave a Reply