شركة تجارة الخليج والعالم تدخل في شراكة مع شركة إيفيرست جينومكس لتقديم اختبار مبتكر لصحة القلب في دول الخليج

آن آربور، مشيغان، 28 حزيران / يونيو، 2013 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان — سيتم توفير اختبار جديد وبسيط قادر على التكهن بأمراض القلب عبر شركة “تجارة الخليج والعالم” Gulf & Word Traders  في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة والدول الخليجية المجاورة الأخرى.

وأعلنت شركة “إيفيرست جينومكس إنك”، Everist Genomics Inc. (مقرها مدينة آن آربور بولاية ميشيغان الأميركية) وهي الشركة المصنعة للاختبار اليوم، أنها عينت شركة تجارة الخليج والعالم كوكيلة حصرية لهذه التقنية في المنطقة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة إيفيرست جينومكس، ستيف إيفيرست، “نحن سعداء بشراكتنا مع مؤسسة راسخة ومحترمة لديها القدرة على خدمة السوق وتوفير تقنيتنا التي تمثل اختراقا في هذا الميدان على نطاق واسع.”

ويقول نبيل إميل، المدير العام لشركة تجارة الخليج والعالم، إن “أمراض القلب والأوعية الدموية هي تهديد رئيسي للحياة في منطقة الخليج كما هو الحال في العديد من البلدان الأخرى من العالم، ونحن نعتقد أن هذه التقنية الجديدة التي تتكهن بصحة القلب سوف تكون رصيدا قيما في تحديد الأشخاص الذين هم في خطر بحيث يقومون بمعية أطبائهم باتخاذ التدابير المناسبة لخفض مخاطر الإصابة بالنوبات القلبية أو السكتة الدماغية.”

الجهاز الطبي الجديد، المعروف باسم “أنجيو ديفندر”  AngioDefender، يحدد الوضع الصحي للأوعية الدموية عن طريق قياس قدرة شرايين المريض على التوسع طبيعيا استجابة لتغيرات داخل الجسم، وهي المعروفة باسم وظيفة بطانة الأوعية الدموية. وظيفة بطانة الأوعية الدموية هي مؤشر معروف على وجود تصلب في الشرايين وأمراض القلب التاجية، كما تم الربط بينها وبين خطر الإصابة بالخرف. وفي السابق كانت الأساليب الوحيدة التي يعول عليها لاختبار وظيفة بطانة الأوعية الدموية بصورة سليمة تتطلب معدات خاصة والتدريب على تشغيلها فضلا عن أنها غير متوفرة بسهولة. تقنية  AngioDefender الحاصلة على براءة اختراع تحل هذه المشكلة عبر اختبار بسيط وموثوق به وسريع، كما أنها يسهل استخدامها بصورة ملحوظة. وعن طريق استخدام هذا الجهاز، يمكن للمريض أن يعرف على الفور ما إذا كانت لديه مخاطر منخفضة، متوسطة أو عالية للإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية.

وقال ستيف إيفيرست: “إن روعة هذا الاختبار تكمن في أنه قادر على تحديد الأشخاص الذين هم في خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية على الرغم من أنهم قد لا تكون لديهم أي أعراض واضحة لناحية الإصابة بهذه الأمراض مثل ارتفاع ضغط الدم أو مستويات الكوليسترول الضعيفة.”

نبذة حول شركة تجارة الخليج والعالم

شركة تجارة الخليج والعالم  (GWT)  هي وكيل لمجموعة واسعة من الأجهزة والمنتجات الطبية التي تنتجها أكثر من 50 شركة عالمية، بما في ذلك بعض أبرز الأسماء التجارية الطبية في العالم. وتشمل هذه المنتجات معدات المستشفيات المتطورة، التي تغطي أكثر من 60٪ من احتياجات المعدات لأي مستوى من مقدمي الرعاية الصحية، فضلا عن الأجهزة المحمولة الجديدة لرصد الرعاية الصحية.
تأسست شركة تجارة الخليج والعالم  في العام 1969 على يد الدكتور جمعة خلفان بلحول، من أجل تزويد دولة الإمارات العربية المتحدة بالمنتجات التقنية الأكثر تقدما الخاصة بالرعاية الصحية، وهي شركة مملوكة محليا 100٪.

 شركة تجارة الخليج والعالم تقدم الآن خدماتها الخاصة بمجموعة واسعة من الاحتياجات الطبية والعلمية من خلال مكاتبها في دبي وأبو ظبي والعين. وقد افتتحت شركة تجارة الخليج والعالم  مؤخرا مكاتب لها في مسقط، عمان، الدوحة، قطر والمنامة، البحرين. شركة تجارة الخليج والعالم هي شركة حائزة على ترخيص منظمة ISO 9001/2000  لنظام إدارة الجودة.  لمزيد من المعلومات يرجى زيارة  الموقع التالي على الإنترنت www.gwtuae.com أو الاتصال بالعنوان البريدي الألكتروني التالي: nedaoud@gwtuae.com

نبذة حول شركة إيفيرست جينومكس
شركة إيفيرست جينومكس إنك هي شركة للطب الشخصي، ويقع مقرها في مدينة آن أربور بولاية ميشيغان الأميركية، وتقوم هذه الشركة بتطوير وتسويق الاختبارات التشخيصية واختبارات احتمالات الشفاء الفريدة طبيا التي تساعد المرضى وأطباءهم على إدارة صحتهم الشخصية. وتركز شركة إيفيرست جينومكس على مجالات الأمراض المتزايدة بسرعة بما في ذلك السرطان وأمراض القلب والأوعية الدموية. منتجات شركة إيفيرست جينومكس المبتكرة تندمج بنجاح مع الخدمات الرقمية المحمولة والهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر اللوحي وهو ما ولد تكنولوجيا طبية متقدمة كانت مقتصرة حتى الآن على المستشفيات. لمزيد من المعلومات عن شركة إيفيرست جينومكس وجهاز أنجيو ديفندر، يرجى زيارة الموقع التالي على الإنترنت: www.everistgenomics.com، أو الاتصال بـ راندال تشارلتون على العنوان البريدي الألكتروني التالي: rc@everistgenomics.com، أو الاتصال على رقم الهاتف التالي: +44 148 328 4321، أو بـ فيكي ثيسن على العنوان البريدي الألكتروني التالي: vt@everistgenomics.com.

Leave a Reply