شركة أديتاز توسع وصولها العالمي بفوزها بمشروع مستشفى أبحاث لمؤسسة ليكا شنغ في الصين

سان برونو، كاليفورنيا، 31 تشرين الأول / أكتوبر، 2013 / بي آر نيوزواير /  — أعلنت شركة “أديتاز” Aditazz عن توسع دولي لأعمالها مؤخرا بفوزها بتصميم وبناء مشروع مستشفى أبحاث السرطان الكبير في جامعة شانتو الصينية الذي ترعاه مؤسسة لي كا شنغ، وهي مؤسسة خيرية رائدة تركز أساسا على التعليم والرعاية الصحية.

الحقيقة الصارخة المتمثلة في معدل إصابات مرتفع بالسرطان تواجه الصين حاليا – إذ يتم تشخيص ستة مرضى بالسرطان في كل دقيقة وفقا لتعداد العام 2012 السرطان في الصين. وفيما تواجه الصين هذه الأزمة، فقد اعتمدت نهجا طموحا وهي تقوم بفتح مرافق معالجة على الصعيد الوطني. ولكن هناك حاجة متزايدة لأبحاث السرطان التي تركز على الوقاية والكشف المبكر وتقديم العلاجات المحدد للحالات المحلية من الإصابة بالمرض .

وقالت الدكتورة فريدا لو، متحدثة باسم مؤسسة لي كا شنغ، إن “خدمات شركة أديتاز وتقنياتها تعد بأن تكون وسيلة فعالة أكثر كفاءة وجدوى اقتصادية لتمديد مدى وصول مواردنا الخيرية لتلبية الحاجة الأساسية المتمثلة في تحسين الصحة.” وقالت: “نحن حريصون على تطبيق ابتكارات وادي السيليكون وتقنياته لتأسيس بنية تحتية للرعاية الصحية تمهد الطريق لإحداث تحسين نوعي في جودة رعاية المرضى مع تقليل التكاليف المالية والتشغيلية.”

ومواصلة زخمها والتزامها بدمج الابتكارات في التصميم والتكنولوجيا والبنية التحتية والتصنيع مع حل المشاكل المعقدة في البنى التحتية، فإن شركة أديتاز تجد نفسها متموضعة في موقع فريد للتصدي للتحديات المذهلة لبناء الرعاية الصحية في الصين.  وتعليقا على أهمية هذا المشروع، قال ديباك أتريش، المؤسس المشارك لشركة أديتاز، إن “الفوز بهذا العقد يمنح شركة أديتاز  فرصة أخرى لتطبيق حلها الفريد الحاصل على براءة اختراع على محاولة حل مشكلة من حجم هائل. إن الرعاية الصحية هي تحد عالمي. ويسعدنا أن يتم اختيارنا نظرا لقدرتنا الفريدة من نوعها لجلب التكنولوجيا والخدمات القابلة للتطوير لمواجهة هذا التحدي ذي النطاق العالمي.”

وسلط أستاذ مستشفى السرطان بكلية الطب في جامعة شانتو غوه جون تشانغ، الضوء على جاذبية وادي السليكون بقوله: “نحن متحمسون لإطلاق هذا المشروع مع تعاون متعدد التخصصات هناك حاجة ماسة إليه بين خبراء التصميم، والبناء، والرعاية الصحية من جميع أنحاء العالم، وكلهم يعملون معا في نهج شركة أديتاز المبتكر. وهذه هي المرة الأولى التي نشهد فيها هذا النهج في مجال التكنولوجيا من وادي السيليكون وهو يشكل ردا مناسبا على التحديات الهائلة لتشخيص السرطان وعلاجه التي يواجهها مجتمعنا.”

 

نبذة حول شركة أديتاز Aditazz
شركة أديتاز تقوم بأعمال التصاميم وتسليم مباني الجيل التالي المعقدة من خلال دمجها الابتكارات في التصميم والتكنولوجيا والتصنيع. وإذ يقع مقرها في وادي السيليكون، فإن الشركة تجمع الخبراء والابتكارات من عالم تصميم أشباه الموصلات، وعلوم الكمبيوتر، والهندسة المعمارية والنظم والهندسة الإنشائية، وتصنيع وحدات التجمع، والتخطيط والعمليات. وقد طورت الشركة جيلا جديدا من الأدوات والتقنيات التي تؤدي إلى زيادة كبيرة في سرعة تشييد المباني، والمرونة، و القدرة على التنبؤ ووفورات في التكاليف للجميع، مع الحفاظ على أعلى درجة من الأداء الجمالي والوظيفي. وتتلقى شركة أديتاز التمويل منArtiman Ventures (www.artiman.com)   وهي الفائزة بمسابقة شركة كايزر بيرماننتي Kaiser Permanente’s 2012 ‘Small Hospital, Big Idea’ design competition. لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على موقع الشركة على العنوان التالي: www.aditazz.com.

نبذة حول مؤسسة لي كا شنغ Li Ka Shing Foundation

تم إنشاء مؤسسة لي كا شنغ في العام 1980 لتنسيق وتوفير المساهمات الخيرية لتمويل مشاريع الرعاية المجتمعية الطبية والتعليمية والثقافية وغيرها مع التركيز على هونكونغ والبر الرئيسى للصين. وقد دعمت مؤسسة لي كا شنغ الخيرية العديد من الأنشطة عبر المنح و الرعايات والالتزامات المالية التي تجاوزت 1 مليار دولار.

نبذة حول مستشفى سرطان جامعة شانتو Shantou University Cancer Hospital

مستشفى سرطان جامعة شانتو هو جزء من كلية الطب في جامعة شانتو، وهي إحدى الجامعات الحكومية في شانتو، الصين، الذي يتلقى التمويل من مؤسسة لي كا شنغ. تم تأسيس الجامعة في العام 1981 وهي تتكون  حاليا من 9 كليات.

Leave a Reply