شركة أبسليوت داتا توسع حضورها في الشرق الأوسط

– في أعقاب افتتاح مكتب لها مؤخرا في المملكة المتحدة، شركة أبسليوت داتا تواصل توسيع عروضها لتلبية الطلب العالمي على خدماتها بافتتاحها مكتبا لها في دبي.

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 8 أيار / مايو، 2013 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان — أعلنت شركة “أبسليوت داتا”، AbsolutData وهي شركة تحليلات وأبحاث عالمية حائزة على الجوائز، اليوم افتتاحها مكتبها في الشرق الأوسط في دبي. وقد عينت شركة أبسليوت داتا المخضرمة في هذا القطاع كاران ديكسيت رئيسة لعملياتها في الشرق الأوسط لقيادة المكتب الجديد والجهود التي تقوم بها الشركة في المنطقة.

وبالإضافة إلى دعم قاعدة العملاء العالمية لشركة أبسليوت داتا، فإن مكتب دبي يسمح للشركة بجلب المنهجية العالمية وأفضل الممارسات للشركات في الشرق الأوسط. المكتب الجديد، الذي يقع في أبراج بحيرة جميرا في دبي، يعزز مستوى الدعم المتوفر في الشرق الأوسط بحيث تستطيع الشركات الاستفادة بشكل متزايد من الكميات المعقدة من البيانات لاستخلاص القيمة وإتاحة عملية اتخاذ القرار الأكثر فعالية لديها.

وقال كولبريت سينغ، نائب الرئيس الأول ورئيس أسواق منطقة الشرق الأوسط والأسواق الأوروبية في شركة أبسليوت داتا إن “افتتاح مكتبنا في دبي هو الخطوة الأولى لتقديم الخدمة للمؤسسات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن طريق توفير الدعم التحليلي المتقدم لها.” وأضاف: “إننا سنتطلع إلى الاستفادة من خبرتنا في إدارة علاقات العملاء، فعالية التسويق، وأبحاث السوق، وتصوير البيانات وتقديم البيانات الكبيرة لفرض تأثير دائم للأعمال التجارية الرائدة في السوق.”

وإذ ستتولى جهود الشركة في منطقة الشرق الأوسط، فإن كاران ستجلب أكثر من عشر سنوات من الخبرة في تطوير الأعمال في استشارات تكنولوجيا المعلومات، والاتصالات، والخدمات المصرفية، والخدمات المالية والتأمين والصناعات الحكومية في دبي ومختلف أنحاء الشرق الأوسط.

وقبل انضمامها إلى شركة أبسليوت داتا، قادت كاران دائرة تطوير الأعمال للبحوث في مؤسسة آي دي سي سيركل وقسم الاستشارات في الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث لعبت دورا رئيسيا في نمو المؤسسة.

لمزيد من المعلومات حول القدرات التحليلية لشركة أبسليوت داتا العالمية، يرجى زيارة موقعها على العنوان التالي على الإنترنت: absolutdata.com.

نبذة حول شركة أبسليوت داتا:
شركة أبسليوت داتا هي شركة عالمية رائدة في تطبيق التحليلات لإحداث زيادة في المبيعات وزيادة الأرباح لعملائها. وقد بنت أبسليوت داتا خبرة قوية ونفوذا لدى شركات الفورتشن 1000 في 40 بلدا. وتتخصص الشركة في البيانات الكبيرة، وتحليلات الأعمال التجارية، والنمذجة التنبؤية، وخدمات إعداد التقارير وإدارة البيانات. هذه الخدمات توفر قيمة كبيرة للعملاء من خلال مساعدتهم على تحسين الإنفاق التسويقي، والقيام بالتسويق المستهدف، واستخدام تحليلات علاقات العملاء لتحقيق الاحتفاظ المتفوق بالعملاء والبيع عبر القطاعات. تستثمر الشركة في المجالات الناشئة مثل البيانات الكبيرة، وتحليلات الإنترنت ووسائل الاعلام الاجتماعية. وإذ تأسست على يد الدكتور أنيل كول، سوديشنا داتا وسهيل كابور، الذين أتوا بخبرات من عملهم في شركات ماكينزي، ميتسوبيشي، كرافت وفايزر، توظف حاليا أكثر من 300 من المهنيين عبر مكاتب للشركة في سان فرانسيسكو ولوس أنجلوس ونيويورك وشيكاغو ولندن وجورجاون. زوروا موقع الشركة على العنوان التالي: absolutdata.com.

الاتصال:
إيميلي جونسون
رقم الهاتف: +1-330-506-9950
العنوان البريدي الألكتروني: emily.johnson@walkersands.com

Leave a Reply